عن ماذا تبحث؟

افضل العاب كرة القدم لهواتف الاندرويد فى متجر التطبيقات

افضل العاب كرة القدم لهواتف الاندرويد فى متجر التطبيقات
 هناك العديد من تطبيقات الالعاب Games فى متجر تطبيقات جوجل بلاى google play apps store للعبة كرة القدم Foot ball منها ماهو مجانى بشكل كامل ومنها ماهو مدفوع . وفى هذه التدوينة سنتعرف على أفضل 5 تطبيقات للعب كرة القدم soccer على الهواتف العاملة بنظام التشغيل Android ان شاء الله مع روابط تحميل تلك الالعاب من متجر تطبيقات جوجل. 

قد يعجبك
شرح طريقة حذف تطبيقات تويتر والغاء صلاحيتها
أفضل 5 تطبيقات لتشغيل الفيديو على أندرويد Top 5 apps to play ...
افضل بدائل play store لتحميل التطبيقات والالعاب
افضل 5 تطبيقات android لقفل الالعاب والتطبيقات بكلمة سر 


تتعدد انواع وتصنيفات الالعاب واللتى يهتم بها المستخدمين وعشاق تلك الالعاب ومنها بالطبع العاب محكات كرة القدم اللتى يلعبها شريحة عريضة من الجيمر Gamer وفى السطور القادمة سنتعرف على افضل العاب كرة القدم فى متجر google play apps store.

1- FIFA Football: FIFA World Cup™‏


افضل العاب كرة القدم لهواتف الاندرويد فى متجر التطبيقات
 احدى ابداعات شركة ELECTRONIC ARTS‏ اللتى تصدر لعبة الفيفا الشهيرة للحاسوب اللوحى والكمبيوتر المكتبى ومع اعتماد المستخدمين على الهواتف المحمولة بشكل اكبر تم اصدار نسخة من اللعبة الشهيرة تحت اسم FIFA Mobile وهى تعتمد على تكوين احد الفرق ومواجهة اللاعبين عبر الانترنت ولعبها اونلاين او مواجهة الكمبيوتر Cup.

رابط تحميل اللعبة على متجر جوجل


2- PES 2018 PRO EVOLUTION SOCCER‏

افضل العاب كرة القدم لهواتف الاندرويد فى متجر التطبيقات

 المنافس التقليدى للعبة فيفا على اجهزة الحاسوب والبلاى ستيشن تم اصدار نسخة مميزة وبجرافيك ورسوميات عالية ومميزة لنسخة الاندرويد Android تحتوى على العديد من الميزات المشابهه للعبة FIFA Mobile من تكوين فريق وخوض مباريات وماتشات مع المنافيسين عبر الانترنت او مواجهة اللاعب الافتراضى فى اللعبة "الكمبيوتر"

رابط تحميل اللعبة فى متجر التطبيقات


3- Real Football‏

افضل العاب كرة القدم لهواتف الاندرويد فى متجر التطبيقات

ان كنت فعلآ من عشاق الالعاب فبالتأكيد قد سمعت عن لعبة ريل فوتبال احدى ابداعات شركة الالعاب الرائعة والمميزة فى مجال العاب الهواتف المحمولة Gameloft‏ جيم لوفت فيكفى ان تعلم اخى اختى العزيزة انها الشركة رقم واحد 1 فى مجال العاب الهواتف المحمولة بكل اصدارتها من الهواتف اللتى تعمل بنظام العاب الجافا Java مثل jad و jar الى العاب اندرويد بأمتداد Apk.
اللعبة ذات رسوميات عالية جدآ واسلوب تحكم مميز ويمكننا لعبها دون الحاجة الى اتصال الانترنت ويمكننا القول انه اللعبة رقم 1 على المتجر.

رابط تحميل اللعبة على مخزن تطبيقات جوجل


4- Dream League Soccer 2018‏

افضل العاب كرة القدم لهواتف الاندرويد فى متجر التطبيقات

 لعبة دريم ليج او دورى الاحلام احدى العاب شركة First Touch Games Ltd.‏ اللتى تهتم بألالعاب الرياضية بشكل عام وبكرة القدم بشكل خاص فيكفى ان تعلم اخى الحبيب ان تلك اللعبة تحتوى على كافة المميزات السابق ذكرها فى الالعاب السابقة من اللعب عبر الانترنت وتكوين فريق والمنافسه به واللعب بشكل فردى ايضآ ضد حاسوب اللعبة وان كانت  رسوميات تلك اللعبة قد لا تكون ذات المستوى العالى بمقارنتها بالالعاب فى الاعلى ولكن الجودة اللتى تظهر بها كافية للتمتع بتجربة مميزة فى لعب كرة القدم على الهاتف المحمول، كما يمكنكم تحميل دريم ليج DLS 2022 مهكرة النسخة الاحدث

رابط تحميل اللعبة للأندرويد


5- Soccer Star 2018 Top Leagues

افضل العاب كرة القدم لهواتف الاندرويد فى متجر التطبيقات

مع نسبة تحميل تعدت 10.000.000 مليون كان لبد ان نسلط الضوء على تلك اللعبة اللميزة اللتى تأتى بجرافيك مميزة واسلوب لعب بسيط وغير معقد ففكرة اللعبة هى ان تكون انت اللاعب كمثال وضع كن اسطورة فى العاب بيس Pes فهى مشابه لها جدآ وكلما كنت حاسمآ فى المواقف اللتى تواجها كانت العروض اكثر لك من كافة الاندية الشهيرة.

رابط تحميل اللعبة من متجر العاب وتطبيقات جوجل بلاى


تلك كانت اهم التطبيقات اللتى نراها بعيون مدونة عرباوى تستحق التحميل ولعبها على الهواتف الذكية.
ان كان لديكم اى اضافة لألعاب مميزة يمكننا اضافتها لتلك التطبيقات يمكنكم مشاركتها عبر التعليقات فى الاسفل وسيتم اضافتها الى التدوينة ان شاء الله
قد يفيدك ايضآ
افضل تطبيقات اندرويد لحل المعادلات الرياضية best Android apps to ...
طريقة تحميل تطبيقات الأندرويد بإصدارات قديمة
أفضل 4 تطبيقات أندرويد للتعديل والرسم على الصور best 4 Android ...
طريقة انشاء حساب مطور لرفع تطبيقات والعاب الاندرويد على جوجل بلاى
تحميل عملاق تهكير التطبيقات والالعاب على الاندرويد Lucky Patcher ...
تحميل تطبيقات والعاب جوجل بلاى الى الحاسوب بصيغة APK
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-