عن ماذا تبحث؟

تحدث لغة جديدة خلال 10 دقائق يوميًّا مع busuu

تحدث لغة جديدة من خلال 10 دقائق يوميًّا مع busuu
هناك العديد من المصادر والمواقع اللتى تقدم خدمة تعلم اللغات الاجنبية والتحدث بها بطلاقة منها المجانية مثل اليوتيوب ومنها المدفوع وفى الغالب يكون أفضل بمراحل من تلك المجانية وفى هذه التدوينة سنتعرف على موقع busuu المميز فى تعلم نطق والتحدث بلغات مختلفة بطريقة سهلة ومبسطة مجانآ وبأموال بسيطة جدآ. 

قد يعجبك
كتاب تعلم الفوتوشوب خطوة خطوة "باللغة العربية"
تصميمى - منصة العمل الحر للمصممين تعلم وأجنى الاموال من الوظائف المقدمة
رماز .. منصة لتعلّم البرمجة بالعربية remmaz
تعلم الفيجوال بيسك بالغة العربية و بطريقة سهلة
تعلم طريقة ربط الكرافته بأسهل الطرق بالفيديو
هل تعلم ان للهكر انواع ! تعرف عليهم فى هذه التدوينة Hacker know their ... 

busuu هو أكبر شبكة تواصل اجتماعيّة لتعلّمِ اللغات في العالم، بتقديمِهِ دوراتٍ دراسيّة بـِ 12 لغة مختلفة على شبكة الإنترنت والجوّال إلى ما يزيد عن 80 مليون مُتعلِّمٍ في جميع أنحاء العالم. باستطاعة المُتعلمين الاشتراك مجّانًا، أو الاشتراك في عضوية Premium لفتح ميزاتٍ إضافيّة مثل دروس القواعد اللغويّة، ووضعية التشغيل بلا إنترنت، وشهادات إتقان اللغة من مؤسسة McGraw-Hill Education، أو ميزة مُدرّب المُفردات التكيفيّة الخاصّة بنا.


دورات رفيعة المُستوى


 لقد صيغت دوراتنا اللغويّة بعناية من قبل فريقنا من الخبراء التربويين الذي لا يألون جهدًا لتحسين أسلوب تدريس اللغات.

نقدِّمُ دوراتٍ دراسيّة بـِ 12 لغة مختلفة نُغطي من خلالها المهارات اللغويّة الأربع: القراءة، والكتابة، والاستماع، والتحدُّث - وذلك بدءًا من مستوى المُبتدئ حتى مستوى فوق المتوسط. وبفضل صيغة دوراتنا اللغوية الرفيعة المستوى + التدرّب مع أبناء اللغة الأصليين، فنحن نفخر بتقديمنا مُنتجًا فعّالًا لتعلّمِ اللغات لا غُبار عليه.

تدرّب مع أبناء اللغة الأصليين


 مُجتمعنا القوي الذي يصل قوامُه إلى 80 مليونًا يسمحُ لك بمُمارسة مهاراتك اللغويّة مباشرةً مع الناطقين باللغة في جميع أنحاء العالم. ومن مُشتملات الدورة أنهُ يُمكنك إرسال تمارينك الكتابيّة إلى أحدِ الناطقين باللغة التي تتعلّمها.

لسوف تتلقى تعليقاتٍ شخصيّة على تمارينك وتتعرّف على أشخاصٍ من شتى بقاع الأرض. ويُمكنك إضافة المُصححين المُفضّلين لديك إلى قائمة الأصدقاء لتلقي التعليقات مُستقبلًا. وبالجهة المُقابلة يُمكنُك القيام بتصحيحِ تمارين مُتعلّمين آخرين لدى busuu بلُغتك الأم.

تعلّم اللغات الفعّال


 يَستحوذُ علينا هاجسُ كفاءة busuu، لذا تجدنا نعمدُ بشكلٍ دوري إلى قياس فاعليّة منهجنا في تعلُّمِ اللغات. ففي عام 2016 أجرينا دراسةً مستقلّة مع فريقِ بحثٍ من "جامعة سيتي" في نيويورك و"جامعة كارولينا الجنوبية" لقياسِ نتائج التعلّم اعتمادًا على منتجاتنا.

أظهرت الدراسةُ أنّ اثنتيْن وعشرين ساعةً من busuu Premium تُعادلُ فصلًا دراسيًّا لتعلّم اللغات في كليّةٍ جامعيّة وأنّ جميع المُشاركين قد شهدوا تحسُّنًا ملحوظًا بعد ست عشرة ساعة من التعلُّمِ مع busuu.

تعلّمْ في أيِّ وقتٍ وفي أيِّ مكان


 نُقدِّمُ دوراتٍ لغويّة من مستوى المُبتدئ A1 حتى المستوى فوق المُتوسط B2. يُمكنُك مُتابعة دوراتنا بالتسلسل أو اختيار المواضيع الأكثر ملاءمةً لك.

مُنتجنا متاحٌ على الجوّال وعلى شبكة الإنترنت على حدٍ سواء وهكذا يُمكنُك تعلّم اللغات في الوقت الذي يتناسب مع جدولك المُزدحم. تطبيقنا متوافر لتقنيات آيفون وآيباد وأندرويد. ومع ميزة التشغيل بلا إنترنت لدينا يُمكنُك التعلُّم حتى بلا اتصالٍ بالإنترنت.

رابط الموقع للدخول اليه

www.busuu.com/ar

قد يعجبك ايضآ
تعلم قراءة وكتابة الفرانكو عرب مع هذا الموقع الرائع
تعلم البرمجة بالعربية بسهولة ويسر وبالفيديو
udemy افضل موقع للحصول على دروس ودورات مجانية ومدفوعة لتعلم أي ...
للمبتدئين خطوات كتابة تدوينة سليمة مثل المدونين المحترفين
أكاديمية الطباعة لتعلم واختبار سرعة الكتابة على لوحة المفاتيح
موقع بزرميط bazrameet لتجنب المشاكل النفسية والعصبية بطابع ...
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-