عن ماذا تبحث؟

لماذا يجب على مالكي المواقع أن يكونوا أصدقاء مقربين لجوجل؟


إلى مالكي المواقع والمدونات: هل ترغب في أن تكون صديقًا مقربًا لجوجل؟، قد يبدو العنوان غريبآ بعض الشئ ولكن هذه الحقيقة واللتى يغفل عنها العديد من اصحاب المواقع والمدونات خاصة المبتدئين وهى يجب عليك مصادقت محرك البحث الخاص بجوجل وليس وحده بل كافة محركات البحث ولكننا نخص بالذكر جوجل لأنه المسيطر على معدلات البحث الكبيرة، وفى هذا المقال بعض النصائح لكى نكسب صداقة جوجل "ثقة محرك البحث".  هل انت صاحب مدونة او موقع؟ اذآ يجب ان تكون واحداً من أصدقاء جوجل المقربين
هل انت صاحب مدونة او موقع؟ اذآ يجب ان تكون واحداً من أصدقاء جوجل المقربين 

 كيف يمكن أن تصبح صديقًا مقربًا لجوجل وتحصل على فوائد كثيرة لموقعك؟

 إذا كنت صاحب موقع إلكتروني أو لديك مدونة، يجب أن تفكر جيداً في أن تصبح واحداً من أصدقاء جوجل المقربين عبر تحسين المحتوي لمحركات البحث ..

قبل أن تكتب المحتوى الخاص بك أو بعده ، عليك الاهتمام بالعنوان ، سيظهر هذا العنوان أثناء البحث عن مواضيع ذات صلة بالكلمة المفتاحية التي يبحث عنها الناس، وفي صفحات السوشيال ميديا حيث يكون العنوان بلون أزرق كي يتم النقر عليه وتحويل الزوار إلى الموقع مباشرة ، وفي تبويب المقال أو الصفحة أعلى الشاشة ..


الخطوات الرئيسية لتكون واحدًا من أصدقاء جوجل المقربين وتحسين موقعك

يجب أن يكون العنوان جذاباً ، طوله مناسب ولا يقل عن 3 أو 4 كلمات ولا يزيد عن 70 حرف ليظهر كامل في محركات البحث، وحاول أن تقرأ بشكل كافٍ عن العناوين الجذابة ، العناوين المستفزة لعين القارئ ، الذي سئم العناوين المعتادة وقد يلفت نظره عنوان مقالك أنت ، فيضغط على الرابط الخاص بك ليستفيد من معلوماتك وخبراتك ، مما يعني أن يحبك جوجل أكثر ، وأنت ستكون سعيداً بالتأكيد ..


كيف يمكن لصحاب المواقع والمدونات الاستفادة من صداقتهم مع جوجل؟

ابحث في جوجل عن افضل صيغ العناوين الجذابة ، لاحظ على نفسك كيف ستختار مقالات أو مواضيع لمجرد أن العنوان استفزك وجذب انتباهك !

خاتمة: أهمية صداقتك مع جوجل وكيف يمكن أن تؤثر إيجابًا على موقعك

هناك العديد من الفوائد لصداقتك مع جوجل يمكن أن تساعدك على تحقيق النجاح لموقعك والظهور بشكل افضل في محركات البحث عبر تحسين موقعك من خلال تكوين صداقة مع جوجل وتطبيق الإجراءات اللازمة لتحسين سيو SEO موقعك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-