عن ماذا تبحث؟

تويتر تطلق ميزة “جدولة التغريدات” للمعلنين

 Schedule_Tweet_JPG2
كشفت “تويتر” عن بدء توفير ميزة جدولة التغريدات في نظام إدارة الحملات الإعلانية خاصتها، حيث يستطيع المعلنين كتابة مجموعة من التغريدات ونشرها والترويج لها في توقيتات محددة دون الحاجة لتطبيقات الطرف الثالث.

وأكدت “تويتر”، عبر مدونتها، أن تلك الميزة تتيح للمعلنين جدولة تغريدات حملاتهم الإعلانية، لتنشر في أوقات محددة على مدار عام من تاريخ كتابة تلك التغريدات.

وأشارت شبكة التواصل الاجتماعي إلى أن تلك الميزة ستزيد من الأدوات المتاحة للمعلنين لإدارة حملاتهم الإعلانية على نحو مريح وفعال، وتساعدهم على التخطيط لحملات مستقبلية ونشر تغريدات في عطلات نهاية الإسبوع وغيرها من أوقات الأجازات.
وتتوافر تلك الميزة لكافة المعلنين عبر نظام إدارة الحملات الإعلانية المتاح عبر الموقع، ads.twitter.com، وأكدت “تويتر” أن الميزة متاحة بكافة اللغات المعتمدة.

وأوضحت الشبكة الاجتماعية أن المعلنين يستطيعون إنشاء وجدولة التغريدات عبر الضغط زر التغريد الأزرق في أعلى الزاوية اليمنى من شريط الملاحة في موقع إدارة الحملات الإعلانية واختيار ميزة جدولة التغريدات (SCHEDULING).
الجدير بالذكر أن ميزة جدولة التغريدات كانت متاحة فقط عبر منصات إدارة الحسابات الخارجية مثل منصات HootSuite وFutureTweets وLaterBro.

تابع ايضا:

تويتر تختبر مزايا جديدة لمعالجة التغريدات المزعجة

تويتر تختبر ميزة الأخبار المتعلقة ضمن التغريدات

تويتر تختبر ميزة الترجمة الآلية للتغريدات

تويتر تختبر ميزة لإظهار الصور ضمن الخط الزمني

تويتر تختبر ميزة لعرض الإعلانات بحسب الموقع الجغرافي للمستخدم‎

تويتر تسلم أسماء مستخدمين متهمين بمعاداة السامية

تويتر تطلق تحديثًا جديدًا لتطبيق خدمة Vine على أندرويد

 تويتر تقتحم البورصة‎ رسميآ

تويتر يدعم مزامنة الرسائل الخاصة عبر تحديث جديد

تويتر يستحدث طريقة جديدة لعرض المحادثات بين مستخدميه

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-