📁 آخر الأخبار

ابحث عن ما تشاء

أنشاء حساب على githup واضافة اكواد js و css واستضافتها عليه


طريقة أنشاء حساب على githup وكيفية اضافة اكواد js و css واستضافتها عليه بدل جوجل كود
githup واحد من اكبر مواقع استضافة المشاريع وبالطبع اكواد الجافا سكريبت وملفات css ومع اغلاق جوجل كود أصبح لبد من البحث عن بديل جيد لأستضافة تلك الملفات وفى هذه التدوينة سنتعرف على كيفية انشاء حساب على موقع جيت هوب وكيفية أضافة اكواد js -css عليه بطريقة سهلة ومبسطة أن شاء الله

فيكفى أن نعلم أن جوجل كود تنصح بتحميل كافة الاضافات و الاكواد الى githup ولكن ما لا يعلمه الكثير أن githup واحدة من أكبر مواقع استضافة المشاريع والتعديل عليها

الشرح مقدم بالفيديو  مشاهدة ممتعة


 https://www.youtube.com/watch?v=nYDMAqkIHdI

الروابط
رابط موقع githup
 https://github.com
رابط الموقع الثانى المسؤل عن تحويل رابط الكود
https://rawgit.com

اكواد اضافة الرابط


<script src='هنا رابط الجافا سكريبت' type='text/javascript'></script>

 <link href='كود الاستيلش سى اس اس' rel='stylesheet'/>

في عالم تطوير الويب، يعد GitHub واحدًا من أهم المواقع التي يمكن الاعتماد عليها للتحكم في إدارة الرموز المصدرية وتطوير التطبيقات والمواقع. وفي هذا المقال، سنشرح كيفية إنشاء حساب على GitHub وكيفية استخدامه كمضيف لملفات CSS و JS الخاصة بموقع الويب الخاص بك.

الخطوة 1: إنشاء حساب على GitHub

لإنشاء حساب على GitHub، قم بزيارة الموقع الرسمي وانقر فوق الزر "Sign up". يمكنك إنشاء حساب مجاني وبدون تكلفة.

الخطوة 2: إنشاء مستودع Repository

بمجرد إنشاء حسابك، يمكنك إنشاء مستودع جديد Repository بالانتقال إلى الصفحة الرئيسية والنقر على الزر "New". قم بتسمية المستودع واختيار خيارات الخصوصية والرخصة المناسبة.

الخطوة 3: تحميل الملفات

بعد إنشاء مستودع، يمكنك تحميل الملفات المطلوبة CSS و JS و HTML عن طريق الانتقال إلى مجلد "Upload Files". بعد ذلك، يمكنك تحميل الملفات المطلوبة إلى المستودع.

الخطوة 4: استضافة الملفات على GitHub

بمجرد تحميل الملفات، يمكنك استضافة الملفات على GitHub عن طريق الانتقال إلى علامة تبويب "Settings" في صفحة المستودع والنقر على "Pages". يمكنك تحديد ملف الفهرس Index.html للموقع الخاص بك والبدء في استخدام الملفات.

بهذه الطريقة، يمكنك الاستفادة من GitHub كمضيف للملفات الخاصة بك، بدلاً من الاعتماد على Google Code أو مضيف آخر. تذكر أن GitHub يمكن أن يكون مفيدًا للمستخدمين الذين يرغبون في مشاركة الرموز المصدرية والملفات والأدوات مع الاخرين.

علي ماهر
علي ماهر
مدون تقني
تعليقات