تعرف على المعهد العربى لتعلم لغات البرمجة بسهولة

18 مارس 2018

تعرف على المعهد العربى لتعلم لغات البرمجة بسهولة

تعرف على المعهد العربى لتعلم لغات البرمجة بسهولة
تتعدد مواقع وطرق تعلم لغات البرمجة المختلفة ولكن معظم تلك الدروس والدورات تكون باللغة الاجنبية وتحديدآ الانجليزية مما يعطى طابع من الصعوبة فى التعلم من تلك الكورسات بسهولة بسبب عدم إتقان اللغة وفى هذه التدوينة سنتعرف على موقع عربى يمكننا من تعلم لغة البرمجة باللغة العربية وبطريقة سهلة ومبسطة ان شاء الله

 نبذة من تقديم الموقع 

قال الله تبارك و تعالى في كتابه العزيز في سورة العلق (5) " عَلَّمَ الْإِنسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْ " .

يحتاج المجتمع العربي و بقوة للعلم التقني الخاص بإنشاء مواقع الانترنت Web Sites و تطبيقات على المتصفح Web Applications الا أن هذا النوع من العلم متوفراً في المعاهد والجامعات فقط كما أنه يكلّف مبالغ كبيرة للتعليم .

إنطلاقاً من هذه السورة الكريمة و حاجة المجتمع العربي للعلم التقني بدء فريق المعهد العربي بإنشاء فكرة هذا المعهد حيث سيسهل على الطالب إنشاء مواقع الانترنت والتعديل عليها .

يقدم المعهد العربي مجاناً دروس و مناهج و أمثلة و مراجع و اختبارات لجميع لغات البرمجة حيث قمنا بتوفير هذا العلم للجميع بدون أي استثناء و باللغة العربية كما أنه يمكن لأي شخص ليس لديه أي فكرة عن تصميم المواقع أن يبدأ مع المعهد العربي إلى أن يصبح مبرمجاً محترفاً كالتالي :

  1. لغة HTML ثم CSS سيتمكن من تصميم موقع عادي بعدة صفحات .
  2. لغة الجافاسكربت سيتمكن من ادخال حركات ديناميكية للموقع مثل الأحداث و النماذج و غيرها .
  3. لغة PHP ثم MySQL سيتمكن من إنشاء محتوى ديناميكي كامل من قاعدة البيانات كما سيتمكن من ادخال البيانات لقاعدة البيانات و إنشاء لوحة إدارة المحتوى CMS للموقع .
لايتوقف المعهد العربي عند هذا الحد حيث سيتم اصدار لغات جديدة و منتشرة بشدة و كل ذلك مجاناً وبدون اي تكاليف أو تسجيل في المعهد .
 
يمكنكم الدخول الى المعهد عن طريق الضغط على الرابط التالى 


تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى | متعة الشروحات المبسطة 2016 ©