📁 آخر الأخبار

ابحث عن ما تشاء

أكاديمية الطباعة| تعلم واختبار سرعة الكتابة بالعربي

من اهم المهارات التى يجب توافرها في مستخدمي برامج تحرير النصوص مثل مايكروسوفت أوفيس أو ليبرا أوفيس هي سرعة الكتابة بالعربي وهناك العديد من الطرق التى يمكننا استخدامها لمعرفة سرعة الكتابة على الكيبورد "لوحة المفاتيح" 
أكاديمية الطباعة لتعلم واختبار سرعة الكتابة على لوحة المفاتيح
وفى هذه التدوينة سنتعرف على موقع أكاديمية الطباعة الذى يمكننا من اختبار سرعة كتابة الكلمات على لوحة المفاتيح للحاسوب وأيضا تحسين جودة الكتابة عبر اتباع النصائح المقدمة من الموقع 
 قد يفيدك: اختصارات مهمة للوحة المفاتيح عند كتابة الابحاث المطلوبة من الطلبة

لماذا يجب الاهتمام بسرعة الكتابة بالعربي علي لوحة المفاتيح؟

واحدة من المهارات المطلوبة داخل سوق العمل عبر الأنترنت او في الشركات التي تعتمد علي استخدام الحاسوب بالمراسلات عبر الإيميل وغيرها هي سرعة الكتابة عبر الكيبورد، ولعل دائما افضل طريقة لتمكنك من الكتابة بسرعة عبر لوحة المفاتيح هي بالتدريب الجيد عبر اختبار سرعة الكتابة بشكل مستمر عبر مواقع اختبار الطباعة وهي كثيرة عبر الأنترنت ولكننا في هذه التدوينة نرشح لكم اختبار السرعة أكاديمية الطباعة.
 

 أكاديمية الطباعة افضل موقع لاختبار الطباعة "اختبار سرعة الكتابة بالعربي" عبر لوحة المفاتيح

يتيح لك أكاديمية الطباعة آلية سهلة وفعالة لتعلم مهارة "الطباعة السريعة" حتى تتمكن من زيادة مستوى الدقة والسرعة عند كتابة النصوص العربية.
  

هام لك: اسهل طريقة لتحويل الكتابة الي صوت
بعد أسبوع إلى أسبوعين سوف تتعلم الطريقة الصحيحة لإدخال جميع الحروف العربية، ورموز التشكيل. ننصحك بالمواظبة وتخصيص ربع إلى نصف ساعة، على الأقل، يوميا للتمرن.

 
 يكفى الدخول الى موقع اكاديمة الطباعة عبر الرابط التالى

 tybaa.com

 لنجد واجهة الموقع البسيطة الخاصة به ويمكننا اما اختيار عمل اختبار لسرعة الكتابة عبر لوحة المفاتيح، او اتباع الدروس اللتى تحسن مستوى الكتابة

الموقع يقدم ايضآ العديد من المزايا


أكاديمية الطباعة لتعلم واختبار سرعة الكتابة على لوحة المفاتيح
تصميم جميل
يركز التصميم على البساطة والسهولة في الاستخدام لضمان راحة المستخدم.
مستويات الاختبار

ثلاث مستويات لمدة الاختبار (اختبار لمدة دقيقة، ثلاث دقائق أو خمس دقائق) لإظهار قدرتك الحقيقية في الكتابة.
محتوى مميز

محتوى الاختبارات منتقى بعناية ليعزز معلوماتك في بعض المجالات.
لوحة المفاتيح

لوحة مفاتيح تعليمية مرئية لشرح الطريقة الصحيحة للكتابة باللمس.
دروس الطباعة

دروس عديدة تبدأ معك من الصفر إلى مرحلة الإحتراف.
الإحصائيات

إحصائيات دقيقة تظهر مدى تحسنك ومواطن الضعف لديك.
ألعاب رائعة [قادمة]

ألعاب تعليمية لمساعدة وتشجيع الأطفال على تحسين مستويات الكتابة لديهم.
أفضل المختبرين

قائمة لعرض نتائج أفضل للمختبرين تهدف إلى تعزيز المنافسة بين المستخدمين.
شهادات [قادمة]

احصل على شهادة تعزز بها سيرتك الذاتية.

 
نبذة من تقديم الموقع 



في عصر الإنترنت، وبمحتوى عربي يمثل أقل من 3 % من إجمالي محتوى الإنترنت، تصبح سرعة الطباعة باللمس أمرًا ضروريًا لا غنى عنه حتى نستطيع مواكبة تطور هذا العصر، ونساهم في زيادة المحتوى العربي عبر الإنترنت بشكلٍ فعّال وسريع.
لذا قمنا بإنشاء موقع «أكاديمية الطباعة» ليصبح أول موقع عربي متخصص في مجال تعليم الطباعة باللمس، حيث نقوم بتعليم المستخدمين أساسيات الطباعة باللمس عبر دروسٍ تفاعلية، بالإضافة إلى اختبارات سرعة الطباعة حتى يصبح المستخدمون قادرون على تحديد مستواهم في الطباعة وتطويره.
تهدف أكاديمية الطباعة إلى تحقيق آمال وأهداف المستخدمين من خلال مزج التعليم بالتدريب والمتعة، حيث يمكن للمستخدمين التغلب على مشاكل البطء في الكتابة، بالإضافة إلى تطوير كافة مهارات الكتابة حتى يصبحوا قادرين على المساهمة بشكلٍ فعال في إثراء المحتوى العربي عبر الإنترنت.
نؤمن في أكاديمية الطباعة بأهمية التواصل مع جميع المستخدمين، لذا نسعد دائمًا باستقبال آرائكم ومقترحاتكم لتطوير وتحسين الموقع في أي وقت.

أكاديمية الطباعة: مفتاح لتطوير مهارات الكتابة السريعة

في عصر التكنولوجيا الحديث، تعد أكاديمية الطباعة مفتاحاً رئيسياً لتطوير مهارات الكتابة السريعة على لوحة المفاتيح. يقدم هذا المركز التعليمي الريادي دورات تدريبية مكثفة تمكن المشتركين من اكتساب الخبرة والمهارات اللازمة للكتابة بسرعة ودقة.

تحت الإشراف الفني العالي:
تتميز أكاديمية الطباعة بالإشراف الفني العالي، حيث يقوم مدربون محترفون بمتابعة تقدم المشتركين وتوجيههم بشكل فردي. تتيح للمتدربين التفاعل المباشر مع المحتوى التعليمي وتصحيح الأخطاء فور حدوثها.

استخدام تقنيات حديثة:
تُعَنى أكاديمية الطباعة بتوظيف أحدث التقنيات في عمليات التدريب، مما يسهم في تعزيز فعالية التعلم. تتيح للطلاب استخدام برامج الكتابة التفاعلية والألعاب التعليمية لتحسين سرعة الكتابة ودقتها.

مرادفات رئيسية:
في مسعى أكاديمية الطباعة لنقل المهارات بكفاءة، يتم تداول مصطلحات مرادفة مثل "أكادمية طباعة" و "موقع أكاديمية الطباعة" بشكل متكرر داخل بيئة التعلم. هذا يسهم في تعزيز فهم الطلاب واستيعاب المفاهيم بشكل أعمق.

تطبيق عملي وفعّال:
تتيح أكاديمية الطباعة للطلاب فرصة التطبيق العملي من خلال مهام كتابة متنوعة وممارسات يومية. يتم تنظيم تحديات الكتابة لتحفيز المشتركين وتعزيز مستوى الالتزام والتقدم.

باختصار، تُعد أكاديمية الطباعة المكان المثالي لمن يسعى لتحسين مهارات الكتابة على لوحة المفاتيح بسرعة وفعالية، مع توفير بيئة تعلم محفزة وتقنيات تدريبية حديثة.

أكاديمية الطباعة

تُعتبر أكاديمية الطباعة من الوجهات الرائدة في عالم التدريب على فنون الطباعة. تقدم أكاديمية الطباعة دورات متخصصة تشمل أحدث التقنيات والأساليب في مجال الطباعة الرقمية والتقليدية. يتميز برنامجنا التعليمي بالتركيز العميق على تنمية المهارات الفنية والإبداعية، حيث يتعلم الطلاب كيفية السيطرة على العمليات الطباعية باستخدام أحدث الأجهزة والبرمجيات.

أكاديمية طباعة

تقدم أكاديمية طباعة تجربة فريدة للطلاب الذين يسعون لتحقيق مستوى عالٍ من الإتقان في فن الطباعة. تشمل الدورات في الأكاديمية أحدث التقنيات في مجال الطباعة الرقمية والأنالوجية. يتميز برنامجنا بالاهتمام بالتفاصيل والدقة، مما يمكن الطلاب من اكتساب المهارات اللازمة للعمل في صناعة الطباعة المتطورة.

أكاديمية الطباعة

أكاديمية الطباعة تعتبر وجهة رئيسية للباحثين عن التميز في مجال الطباعة. تقدم الأكاديمية برامجها التعليمية بأيدي مدربين محترفين، حيث يتعلم الطلاب أساسيات وأدوات الطباعة الحديثة. من خلال توجيهاتها المستمرة، تساعد الأكاديمية الطلاب في بناء مهنة ناجحة في عالم الطباعة.

موقع أكاديمية الطباعة

عبر موقع أكاديمية الطباعة، يمكن للمهتمين بالطباعة الوصول إلى محتوى غني بالمعلومات والدورات المخصصة. يقدم الموقع معلومات شاملة حول برامج التدريب والفرص الوظيفية في مجال الطباعة. اكتشف تفاصيل المناهج والتسجيل عبر موقعنا الرسمي للتعرف على كل ما يقدمه عالم الطباعة.


علي ماهر
علي ماهر
مدون تقني
تعليقات