عن ماذا تبحث؟

افضل المصادر المجانية للحصول على مواضيع حصرية فى التقنية

المواضيع الحصرية هى الطريق الافضل فى الوصول الى تصدر نتائج البحث وهناك اختلاف كبير بينها وبين عملية اعادة الصياغة وقد تكلمنا عنها فى هذه التدوينة ماهو الفرق بين صياغة المقالات وكتابة المقالات الحصرية ولكن اين يمكننا ايجاد sources مواضيع حصرية تنقية technology وماهى المصادر والمواقع اللتى تمكننا من كتابة مقالات حصرية فى مجال الكمبيوتر والانترنت Computer and Internet. 
مصادر مجانية للمحتوى التقني
 وفى هذه التدوينة سنتعرف على اهم المصادر اللتى تمكننا من الحصول على مواضيع وافكار لانشاء وصنع مواضيع حصرية exclusive فى مجال التقنية tech والحماية والانترنت. 
إذا كنت تعمل في مجال التقنية أو تدير مدونة تقنية، فإن الحصول على مواضيع حصرية ومثيرة للاهتمام يمكن أن يكون أمرًا صعبًا في بعض الأحيان. لحسن الحظ، هناك العديد من المصادر المجانية التي يمكنك الاستفادة منها للعثور على المحتوى المثير للاهتمام. في هذا المقال، سوف نستكشف أفضل المصادر المجانية للحصول على مواضيع حصرية في التقنية.

  تابع ايضآ-
مواقع ومصادر للحصول على افكار وفيديوهات لليوتيوب
3 مواقع لحساب ومعرفة عدد الحروف والكلمات فى المواضيع والمقالات

كيف اجد مصادر ومواقع للمواضيع التقنية الحصرية Best free sources for exclusive topics in technology؟

  هناك اكثر من مصدر يمكننا منه الحصول على افكار ومواضيع حصرية لكتابتها واعادة ترجمتها من الانجليزية او اى لغة اخرى الى العربية وبالتالى اعتبارها حصرية ويمكننا بها تصدر نتائج البحث وان كان نريد التقديم على جوجل أدسنس بالتاكيد سيتم الموافقة بدون اى مشاكل.
اقرأ ايضآ-

مواقع ومصادر للحصول على مواضيع تقنية حصرية 

 يمكننا القول ان هناك اكثر من مصدر وفى السطور القادمة اهم المواقع للحصول على مواضيع مختصة بمجال الكمبيوتر والانترنت وشروحات المواقع والاشهر فى هذا المجال وهى 6 مواقع فى القائمة التالية
  1. www.cnet.com

  2. mashable.com

  3. www.zdnet.com

  4. www.softonic.com

  5. www.theverge.com

  6. https://goarticles.com/category/internet

فيكفى الدخول الى احد تلك المواقع او متابعتها كلها للحصول على احدث واخر المواضيع التقنية اللتى تهم المستخدم العادى والمحترف
قد يفيدك ايضآ-
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-