تعرف على إحصائيات العالم في الوقت الحقيقى مع worldometers

تعرف على إحصائيات العالم في الوقت الحقيقى مع worldometers
قد يحتاج العديد من المستخدمين لمعرفة احصائية محددة او عامة فى بعض المجالات وذلك اما للأستخدام التعليمى مثل الابحاث او او معرفة معلومات واحصائيات بشكل خاص للمعلومات وعلى الرغم انه لا توجد طريقة مباشرة لمعرفة احصائيات العالم الحقيقى ولكن قامت احدى المؤسسات بأنشاء موقع worldometers اللذى يعتمد على الذكاء الاصطناعى فى حصر وجمع المعلومات والاحصائيات من كل انحاء العالم وحصرها فى ارقام وبيانات قابلة للقراءة. 

كيفية الحصول على إحصاءات العالم؟

يمكننا الحصول على الإحصاءات الدقيقة للعديد من الاشياء عبر استخدام موقع وورلد ميتر او عداد العالم فيكفى الدخول الى الموقع من الرابط اسفل التدوينة ليمكننا معرفة عدد سكان العالم بشكل دقيق فى الوقت الحالى اللذى تتصفح به الموقع.

ايضآ يمكننا التعرف احصائيات الصحة والطاقة والماء والطعام ومعلومات عن البيئة والمجتمع والاقتصاد والعديد من تلك المواضيع اللتى تهم المختصين بجمع وتحليل المعلومات والاحصائيات.

ويمكننا التعمق اكثر فى معرفة وتحليل تلك الاحصائيات ومعرفة المصادر اللتى يعتمد عليها الموقع فى جمع وحصر المعلومات والاحصائيات وايضآ معرفة معلومات اكثر تفصيلآ عن تلك الاحصائيات كمثال عناوين الكتب اللتى تم اصدارها هذا العام.

ايضآ معرفة معلومات عن حالات الوفاة وتصنيفها ان كانت عن طريق الحوادث وعددها او مشاكل صحية ايضآ معرفة عدد المواضيع اللتى تم نشرها عبر المواقع  وعدد التغريدات والبريد المرسل والمستلم وعدد عمليات البحث اللتى تم على جوجل والعديد والعديد من تلك الاحصائيات اللتى تهتم بمجال التكنولوجيا مثل الالعاب والبرامج والتطبيقات.

ايضآ معلومات عن المبالغ المنفقة على تجارة المخدرات وعدد حالات الانتحار والعديد من تلك الاحصائيات المشابهة.
ويمكنكم التعرف عليها واكتشافها عبر الدخول الى الرابط التالى

www.worldometers.info



ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى | متعة الشروحات المبسطة 2016 ©