عن ماذا تبحث؟

سويفت كود البنك الاهلي المصري كل الفروع

يبحث العديد من الافراد عن طريقة لأرسال و استقبال الاموال من والى خارج مصر. وتوفر البنوك هذه الميزة عبر خدمة التحويلات البنكية Transfer. ومن ضمن تلك البنوك التى تقدم خدمة التحويلات البنك الاهلي المصري NATIONAL BANK OF EGYPT "Al Ahly Bank" NBE وفى هذه التدوينة سنتعرف على طريقة معرفة سويفت كود البنك الاهلي المصري.
  
رمز السويفت كود Swift Code او IBAN لبنك الاهلى المصرى nbe

  


كيفية معرفة رمز سويفت كود البنك الأهلي المصري

في عالم الأعمال والمال، يعد تحديد رمز سويفت كود للبنك أمرًا ضروريًا لإتمام عمليات التحويل المالي بين البنوك المختلفة. وفي هذا السياق، يُعتبر البنك الأهلي المصري واحدًا من البنوك الرائدة في مصر التي تقدم خدمات التحويل الدولي بواسطة سويفت كود. في هذا المقال، سنقدم لكم الخطوات اللازمة لمعرفة رمز سويفت كود للبنك الأهلي المصري بكل دقة وسهولة.


رمز سويفت كود البنك الاهلي المصري nbe

يختلف رمز سويفت كود من فرع الى اخر لذلك يجب اتباع الشرح التالى لمعرفة رمز كود Swift Code لبنك الاهلى المصرى nbe الصحيح لتحويل الاموال عليه الى الحساب البنكى او بطاقة الحوالات.

تم تحديث الشرح الان مقدم بالفيديو




خطوات معرفة رمز سويفت كود البنك الأهلي المصري:

١. زيارة موقع البنك الأهلي المصري:

أول خطوة نقوم بها هي زيارة موقع البنك الأهلي المصري عبر الرابط التالي: موقع البنك الأهلي المصري.

٢. اختيار المحافظة:

بمجرد دخولك للموقع، قم باختيار المحافظة التي يقع بها الفرع الذي ترغب في معرفة رمز سويفت كوده.

تعرف على رمز السويفت كود Swift Code او IBAN لبنك الاهلى المصرى nbe


٣. استعراض الفروع:

ستظهر لك نافذة منبثقة تحتوي على جميع الفروع الموجودة في المحافظة التي اخترتها.

٤. اختيار الفرع:

ابحث عن الفرع الذي ترغب في معرفة رمز سويفت كوده، ثم اضغط على كلمة "التفاصيل" الموجودة أمام اسم الفرع.

تعرف على رمز السويفت كود Swift Code او IBAN لبنك الاهلى المصرى nbe

٥. استعراض معلومات الفرع:

ستظهر لك معلومات مفصلة عن الفرع، بما في ذلك رمز السويفت كود الخاص به.


تعرف على رمز السويفت كود Swift Code او IBAN لبنك الاهلى المصرى nbe

كما بالصورة السابقة رمز سويفت كود البنك الاهلي المصري هو المشار اليه بالسهم فى الصورة السابقة ويختلف الرمز من كل فرع الى الاخر.

ملحوظة هامة

لإجراء تحويل على حسابكم ينبغي كتابة رقم الحساب المكون من 19 رقم كاملا + الرمز الخاص بالسويفت كود الذى قمنا بأستخراجه كما بالشرح السابق.

ماذا لو لم يكن رمز السويفت متاحًا؟

في بعض الأحيان، قد لا يتم توفير رمز السويفت كود لبعض الفروع على موقع البنك الإلكتروني. في مثل هذه الحالات، يمكنك التواصل مع خدمة العملاء للبنك الأهلي المصري عبر الأهلي فون على الرقم المختصر 19623 (للمكالمات المحلية) أو 0020225941200 (للمكالمات الدولية)، على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. كما يمكنك أيضًا مراسلة دعم العملاء عبر صفحة الفيسبوك الرسمية للبنك.

باستخدام هذه الخطوات، يمكنك الحصول على رمز سويفت كود للبنك الأهلي المصري بسهولة، مما يمكنك من إتمام عمليات التحويل المالي بكل يسر وسهولة.


  للأسف في كتير من الفروع مش مكتوب رمز السويفت كود الخاص بيها في موقع بنك الاهلي المصري وعشان نعرف ايه هو الكود السليم لاى فرع يمكنكم الاتصال بخدمة الأهلي فون على الرقم المختصر19623 محلياً أو0020225941200 دولياً علي مدار 24 ساعة جميع ايام الاسبوع، ودب صورة من محادثة الدعم الخاصة بالبنك عبر صفحة الفيسبوك الرسمية لهم

كود السويفت للفرع مش موجود اعمل ايه؟
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-