تعلم الانجليزية عبر تطبيق BBC Learning English‏

تعلم الانجليزية عبر تطبيق BBC Learning English‏
 لعل اللغة الانجليزية هى اكثر لغات العالم انتشارآ على مستوى شبكة الانترنت، وعلى الرغم من توفر العديد من الطرق والتطبيقات والبرامج اللتى تساهم فى تعليم وايجادة اللغة الانكليزية، الا انه فى خطوة جيدة قامت هيئة الإذاعة البريطانية BBC بتقديم تطبيق هادف لتعلم اللغة الإنجليزية BBC Learning English‏، تحت شعار أستخدمه قليلاً كل يوم، يجعلك تحسن مهاراتك في اللغة الإنجليزية.    

تطبيق BBC Learning English‏ لتعليم اللغة الانجليزية بسهولة

يعتمد التطبيق فى طريقة عمله على التفاعل والتحديثات المستمرة فيكفى استخدام هذا التطبيق على الاقل يوميآ لمدة 6 دقائق كما ينصح مطوريه لكى نتمكن من التقدم فى الدروس التعليمية لفهم ونطق اللغة الانجليزية دون اى مشاكل.
تعلم الانجليزية عبر تطبيق BBC Learning English‏

يقدم التطبيق ايضآ العديد من المستويات من المواقف اللتى نحتاجها فى الحياة اليومية فمنها:
English at Work  الانجليزية فى العمل.
English in a Minute  الانجليزية فى دقيقة. والعديد من تلك المواقف اللتى نتعرض لها بشكل يومى كمثال الانجليزية فى الاخبار وغيرها.
تعلم الانجليزية عبر تطبيق BBC Learning English‏

مع ميزة التحديثات اليومية للدروس المهتمة بفهم قواعد نطق وقراءة اللغة وايضآ حفظ المستوى الخاص بنا أصبح من السهل متابعة واستئناف الدروس فى اى وقت دون الخوف من خسارة البيانات او المستويات اللتى وصلنا لها.
تعلم الانجليزية عبر تطبيق BBC Learning English‏

التطبيق مميز حقآ وفق التقييمات اللتى حصل عليها كما يظهر فى تعليقات المقييمين ويمكننا تحميل التطبيق للهواتف العاملة بنظام تشغيل اندرويد عبر الرابط التالي

play.google.com/store/apps/details?id=uk.co.bbc.learningenglish

يجمع تطبيق BBC Learning English الرسمي بين جميع الدروس والمقدمين المفضلين لديك في حزمة واحدة رائعة وسهلة الاستخدام. إنها أفضل طريقة للحفاظ على مستواك في اللغة الإنجليزية! سواء كنت ترغب في دراسة القواعد اللغوية ، وتحسين النطق الخاص بك ، وتطوير لغتك الإنجليزية من خلال قصص جديدة موضعية أو تعلم أحدث العبارات لاستخدامها في المحادثات اليومية ، لدينا التطبيق لديه سلسلة بالنسبة لك.

خذنا معك سنكون دائما هناك لمساعدتك في أن تصبح متحدثًا إنجليزيًا رائعًا.

تعلم اللغة الإنجليزية

أفضل طريقة لتعلم اللغة هي أن تمارس قليلا كل يوم. يساعد تطبيقنا في القيام بذلك من خلال التحديثات اليومية للدروس المدهشة والممتعة والموضوعية والنصوص والمسابقات. شاهد تطور لغتك الإنجليزية!

الميزات التي ستساعدك على التعلُّم

شاهد أو استمع لكل برنامج دون استخدام دعم النص. ثم مشاهدة أو الاستماع مرة أخرى باستخدام النصوص المضمنة والترجمات. بمجرد ممارسة مهارات الاستماع والقراءة ، استخدم الاختبارات لاختبار مدى تفهمك. سيتذكر التطبيق علاماتك حتى تتمكن من مواصلة المحاولة حتى تحصل على النتيجة التي تريدها.

ميزات أخرى

- الدروس المتاحة لأول مرة في هذا التطبيق - حتى قبل موقعنا على شبكة الإنترنت
- دروس جديدة يوميا
- الإخطارات لمساعدتك على مواصلة التعلم الخاص بك
- برامج يسهل العثور عليها مدرجة حسب اسم السلسلة أو الفئة: (كل يوم باللغة الإنجليزية ، تعلم اللغة الإنجليزية مع الأخبار ، اللغة الإنجليزية للأعمال ، القواعد ، المفردات والنطق)
- اتبع سلسلة المفضلة لديك
- مشاركة البرامج المفضلة لديك على الشبكات الاجتماعية الخاصة بك ، أو البريد الإلكتروني / SMS إلى صديق

ما البرامج المتاحة؟

جميع برامجنا الأكثر شعبية هنا ، بما في ذلك:
- اللغة الإنجليزية نحن نتكلم
- 6 دقائق الإنجليزية
- اللغة الإنجليزية في العمل
- اللغة الإنجليزية في دقيقة
- ورشة تيم لصاحب النطق الحائز على جائزة
- لينغوهاك
- مراجعة الأخبار
- و أكثر من ذلك بكثير


هناك تعليق واحد

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى | متعة الشروحات المبسطة 2016 ©