24 نوفمبر 2018

3 طرق لمعرفة إذا كان أحد الأصدقاء قد قام بحظر حسابك على فيسبوك see if a friend has blocked you on Facebook

3 طرق لمعرفة إذا كان أحد الأصدقاء قد قام بحظر حسابك على فيسبوك  see if a friend has blocked you on Facebook
لعل البلوك "block"  او الحظر هو الطريقة الاولى فى ابعاد الاشخاص المزعجين على منصة الفيسبوك، ولكن ماذا ان كنا نحن من تم عمل لهم حظر على Face Book!، وكيف نتأكد ان احد الاصدقاء او الاشخاص قد قام فعلآ بعمل حظر لنا على فيس بوك، فى هذه التدوين سنتكلم على ثلاث طرق لمعرفة اذا تم حظرنا عن طريق احد المستخدمين على فيسبوك ام ان حسابه قد تعطل.     

كيف يمكنك معرفة ما إذا كان أحد الأصدقاء قد قام بحظر حسابك على فيسبوك

  1.  من خلال مربع البحث في فيسبوك ادخل اسم حساب هذا الشخص، إذا لم يظهر لك في نتائج البحث، سجل الخروج ثم عد وابحث مرة أخرى. إذا ظهر لك الحساب، فهذا يعني أنه قد قام بحظر حسابك، وان لم يظهر فمن المرجح ان حسابه قد تم حظره من الفيسبوك او تعطل.
  2.  إبحث عن تعليق أو رسالة قديمة من الصديق الذي تظن أنه قام بحظرك . فإذا وجدت أن ملفه الشخصي غير قابل للوصول ولا تتمكن من النقر فوق اسمه للدخول لحسابه، فهذا قد يعني أنه قد قام بحظركK ويظهر امامه مستخدم فيسبوك.
  3.  تذكر أن فيسبوك يتيح للمستخدمين حظر الأشخاص على كل من ماسنجر و فيسبوك بشكل منفصل لذلك قم بفتح محادثة مع هذا الشخص. إذا ظهرت لك نافذة منبثقة تحذرك من عدم قدرتك على الرد أو إذا كان المستخدم غير متاح، فمن المحتمل أن يكون هذا الحساب قد قام بحظر حسابك.
ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©