21 يونيو 2019

تطبيقات اندرويد لتعلم تحدث ونطق الاسبانية بشكل صحيح

تعد اللغة الاسبانية واحدة من اكثر اللغات انتشارآ فى العالم، وقد يحتاج العديد من المستخدمين الى طريقة لتعلم اللغة Spanish الاسبانيه بشكل سليم ونطقها بشكل صحيح، وفى هذه التدوينة من مدونة عرباوي سنتعرف على افضل تطبيقات تعلم الاسبانية على متجر جوجل بلاي. 
تطبيقات اندرويد لتعلم تحدث ونطق الاسبانية بشكل صحيح
  

 قد يفيدك


ازاي اتعلم اسباني بشكل سليم؟

لا شك ان استخدام معلم "مدرس" خاص او عبر الكورسات اللتى تقدم بشكل مجمع تعد احد افضل الحلول لتعلم اللغة الاسبانية، ولكن قد يعانى بعض الاشخاص من ضيق الوقت او عدم تحمل تكلفة مثل هذه الدورات واللتى قد تكون مكلفة فى بعض الاحيان.

لذلك يتم البحث عن طرق بديلة لتعلم التكلم والتحدث والنطق السليم للغة الاسبانية Spanish، ولعل افضل الطقرق التعلم بدون معلم وهو المصطلح الشهير واللذى كان يتم العمل به فى اواخر التسعينيات عبر كتاب "تعلم الانجليزية بدون معلم".

ولكن الان ومع تطور التكنولوجيا فى العالم وتطور الهواتف المجمولة اصبح بأمكان الاشخاص والمتدربين تعلم الاسباني كلغة كتابة ونطق صحيح فقط عبر تطبيقات الهواتف المحمولة ومنها ما سنتستعرضه فى السطور القادمة.

افضل تطبيقات تعلم اللغة الاسبانية للتحدث والنطق الصحيح لمستخدمي اندرويد

 يحتوى متجر جوجل بلاي google play العديد من التطبيقات Apps المختصة بتعليم اللغات، وتعد التطبيقات التالية هى افضل تطبيقات تعلم نطق وتحدث اللغة الاسبانية بشكل سليم ومضبوط عبر الهواتف العاملة بنظام تشغيل Android اندرويد وهي

تطبيق Learn Spanish with SpeakTribe‏

تطبيق Learn Spanish with SpeakTribe‏

رابط تحميله

تعلم اللغة الاسبانية (الأسبانية) مع SpeakTribe.
تعلم بسرعة الاسبانية مع المرح والدروس التفاعلية. للمبتدئين حتى تجد أنه من السهل لتعلم اللغة الاسبانية (الأسبانية) من خلال SpeakTribe.
لدينا مزيج من الدروس يعلمك المفردات والقواعد، جنبا إلى جنب مع ممارسة المحادثة لحالات العالم الحقيقي. هذا المزيج المدهش من الدروس يجعل هذا التطبيق أسرع طريقة للبدء مع الإسبانية. الحصول على تعليق من الاسبانية التخاطب الأساسية في اقل من 5 أيام!
وكما يقول أحد المستخدمين سعداء لدينا، هو مثل لديك شخصية المعلم في يديك. تعليمك الكلمات الإسبانية والقواعد النحوية المختلفة، شرح المفاهيم وفرص مربكة طوال التحدث باللغة الإسبانية مع صديق الظاهري. والمعلم الشخصي يساعدك على تعلم اللغة الاسبانية عندما تريد، حيث تريد، بالوتيرة التي تريد.
باستخدام SpeakTribe تتعلم كيف يتكلم الإسبانية واختبار له في نفس الوقت من خلال اللعب لعبة. يمكنك البدء في التحدث بكلمات التعلم، عبارات قصيرة، والجمل غضون أيام. SpeakTribe، مدرب الشخصية الخاصة بك، سوف تساعدك على تعلم أساسيات بما في ذلك المفردات والنطق في جو من المرح وسيلة سهلة.
ويستند تصميم هذه الدورة على البحث العلمي الذي يقول ذلك، لفهم أساسيات لغة لا تحتاج إلى إتقان المفردات الكبيرة. SpeakTribe يقدم لك الكلمات والعبارات الأكثر شيوعا أولا، حتى أنه بحلول نهاية اليوم الأول نفسه يمكنك تكوين الجمل الأساسية الخاصة التي ليست أكاديمية فقط ولكن عملي أيضا.
هناك العديد من المبادئ التوجيهية الأخرى وراء تصميم -
 * اللغة هي في المقام الأول الصوتية - SpeakTribe يؤكد على الاستماع والتحدث أكثر من أي شيء آخر، واثنين من الكليات التي هي أيضا الأكثر فائدة للمتعلم جديد.
 * أنت بحاجة إلى ممارسة لغة إلى السيطرة عليه وكسب الثقة. وهكذا، SpeakTribe يوفر لك القدرة على الدردشة (التحدث) مع التطبيق.
 * أي لغة لديها عدد قليل من حروف الجر والعطف، وبعضها يستغرق بعض الوقت لإتقان ولكن تعتبر حاسمة بالنسبة لفهمك للغة.
 * كلمات نون تشكل غالبية مفردات ناضجة لكنها لا تعطيك أفضل عائد استثمار في البداية من حيث فهم اللغة. وبمجرد الانتهاء من بناء أساس متين، وسوف تجد التقاط هذه الكلمات من السهل جدا.
 * الأفعال هي الأكثر فائدة ولكن مجموعة أصعب لسيده.
فهيا، وإعطائها رصاصة واحدة، وتعلم اللغة الاسبانية - واحدة من اللغات الأكثر شعبية في العالم! سوف تجد أنها فعلا ممتعة لتعلم اللغة الاسبانية.

تطبيق Beelinguapp: تعلم اللغات مع الكتب الصوتية

تطبيق Beelinguapp: تعلم اللغات مع الكتب الصوتية

رابط تحميله

يمكنك باستخدام تطبيق Beelinguapp:
- قراءة أنواع مختلفة من النصوص باللغة التي تتعلمها,مما يتيح لك استخدام لغتك الأم لقرائة نفس النص.
- يمكن الاستماع إلى الكتاب الصوتي بأية لغة حتى وإن كان هاتفك في وضعية النوم.
- اتبع صوت القارىء مع الرسوم المتحركة بأسلوب الكاريوكي لتعرف ما يقولونه بالضبط.
- استمتع بنصوص مثيرة للاهتمام وممتعة اثناء تعلمك لغة جديدة.
- الاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من النصوص من لغات مختلفة
- القراءة و الاستماع إلى القصة بلغتين في وقت واحد
- ممارسة اللغة من خلال نصوص مثيرة للاهتمام وممتعة
- اتبع الصوت مع الرسوم المتحركة بأسلوب الكاريوكي
- استخدامه بمثابة كتاب مقروء والاستماع إلى القصص
الإنجليزية، الألمانية، الإسبانية، البرتغالية، الفرنسية، الهندية، الروسية، التركية، الصينية

تطبيق Learn Spanish - Español‏

Learn Spanish - Español‏

رابط تحميله
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.wlingua.spanishcourse

تعلم اللغة الاسبانية - اسبانيول مع Wlingua.
كنت أريد دائما أن تعلم اللغة الاسبانية أو اسبانيول ولكن لا تجد الوقت للدراسة؟
عليك أن تقرر: تعلم اللغة الاسبانية من اسبانيا (كاستلانو) أو من المكسيك (الاسبانية)، تبدأ من الصفر أو من أساسية إلى مستوى متقدم.
أسلوبنا هو entertaining- وكان يعمل، لأنه يجعل الأمور معقدة سهلة: تعلم اللغة الاسبانية مع أفضل محتويات الجودة، سهلة تفسيرات قواعد اللغة وفقط التقدم الصحيح.
هذا بالطبع يناسب تماما أسلوب التعلم الخاص بك: سوف تتعلم في وتيرة الخاصة بك وكل يوم كنت ستشهد تحسنا بعد كل درس النحو وممارسة الرياضة، القراءة أو النشاط المفردات.
تعلم اقتران الفعل مع تفسيرات سهلة وتعلم قواعد اللغة الاسبانية خطوة بخطوة. كان عليه أبدا سريع جدا وسهلة في الكلام الاسبانية!
هذا بالطبع يوفر لك الأدوات اللازمة: المفردات، وتعليل النحو والقراءة، وتمارين والقاموس الاسبانية شاملة.
سيكون لديك أيضا العبارة والجملة تمارين لفهم كيفية استخدام تلك الكلمات الاسبانية الجديدة بشكل صحيح. يتم تسجيل كل منهم بحيث يمكنك التركيز على النطق والتجويد من الكلمات والجمل الجديدة. كل درس يعطي لك الفرصة لتحسين مهارات الاستماع لديك والحصول على الصوت الحقيقي المكسيك واسبانيا!
5 ملايين المستخدمين يتعلمون مع دورات لغتنا، الانضمام إلى مجتمعنا!
في بالطبع هناك نوعين من الحسابات:
- بسيطة: هذا الحساب هو حر، ولكن كنت قد قيدت الوصول إلى أجزاء معينة.
- بريميوم: مع هذا الحساب لديك حق الوصول الكامل إلى جميع المحتويات والمواد لتعلم اللغة الاسبانية بوتيرة أسرع.
عند الوصول إليه للمرة الأولى، ونحن نقدم لك أسبوع من وصول قسط مجانا لمحاولة الدورة. عند انتهاء الأسبوع المحاكمة، سوف حسابك تلقائيا تحويل إلى حساب بسيطة. هذا كل شيء، مع عدم وجود رسوم خفية.

تطبيق Rosetta Stone: Learn Languages‏

تطبيق Rosetta Stone: Learn Languages‏

رابط تحميله
https://play.google.com/store/apps/details?id=air.com.rosettastone.mobile.CoursePlayer 

تعلم التحدث بلغة جديدة بشكل حدسي مع Rosetta Stone. تدريب نفسك لاكتساب السياق من المحادثات باستخدام طريقة الغمر المثبتة لدينا.
يعلِّمك تطبيق الجوّال الحائز على الجوائز من Rosetta Stone التفكير بلغة جديدة من خلال ربط ما تراه مع ما تقوله. استكشف طريقة محادثة لتعلم اللغة تزيد من قدراتك في التحدث والقراءة. ادرس القواعد و المفردات بشكل حدسي وتعلم التحدث بلغة جديدة ، من فرنسي إلى كوري .

★ جائزة 2018 البلاتينية لأفضل التطبيقات التعليمية من قبل أفضل الجوائز التطبيق المحمول
★ 2018 اختيار المحررين PCMag
★ 2017 أفضل الإنتاجية والمرافق التطبيقات من خلال جوائز المحمول UX
أهم 3 ميزات
• صوت مذهل وتحسين النطق باستخدام TruAccent® ، تقنية التعرف على الكلام الحاصلة على براءة اختراع.
• النجاح في المحادثة بعد استخدام طريقة Dynamic Immersion® من Rosetta Stone.
• اتقن مهاراتك اللغوية بلا اتصال . استمع إلى دروسنا القابلة للتنزيل واستمر في التعلم أينما كنت.
رحلتك إلى روزيتا
1. افتح عالمك
اختر من 24 لغة: الإسبانية (أمريكا اللاتينية) ، الإسبانية (إسبانيا) ، الإنجليزية (الولايات المتحدة) ، الإنجليزية (المملكة المتحدة) ، الفرنسية ، اليابانية ، الإيطالية ، الألمانية ، الصينية ، البرتغالية ، الروسية ، العربية ، الكورية ، الهولندية ، التاغالوغية ، اليونانية ، العبرية ، والهندية ، والأيرلندية ، والفارسية ، والبولندية ، والسويدية ، والتركية ، والفيتنامية.
2. ابدأ رحلتك
تدرب على تعلم التحية والأسئلة والعبارات الأساسية التي تحتاج إليها لتقديم نفسك ، والالتفاف ، والبدء في محادثات بسيطة. قم بتحسين اللكنة باستخدام تقنية TruAccent® الخاصة بنا. اقرأ القصص القصيرة بصوت عالٍ للحصول على تعليقات فورية. ما تتعلمه الآن هو أساس رحلتك اللغوية.

3. اعثر على قدميك
هذا هو المكان الذي تحصل عليه تجربة التعلم الخاصة بك. اخرج واستكشف محيطك! تناول الطعام في الخارج أو اطلب مشروبًا أو اسأل عن الاتجاهات أو تساوم حول أحد العناصر أو أنشئ صداقة جديدة. راجع كتاب العبارات الذي يسهل الوصول إليه للتحيات والعبارات والتعبيرات المفيدة. خارج وحول دون الوصول إلى الإنترنت؟ تعلم غير متصل بالإنترنت مع دروس قابلة للتنزيل ، أو الاستماع إلى الرفيق الصوتي لدينا.
4. عبّر عن نفسك
لقد بدأت تشعر بالثقة في التعبير عن المشاعر والآراء بلغتك الجديدة. يمكنك التحدث عن الحياة اليومية ، وطلب المشورة ، والتواصل مع العملاء ، وجعل النكات. أنت مندهش من مقدار ما تتحدثه وتفهمه!

5. التحدث بسهولة
أنت تفكر في التعبير عن المشاعر والحلم بلغتك الجديدة. يمكنك إجراء الأعمال والاختلاط مع الثقة. أنت تعبير عن نفسك في مجموعة من الموضوعات ، من السياسة إلى الرياضة ، وكل شيء بينهما. تهانينا! أصبح الغرباء أصدقاء وأصبح العالم مكانًا أصغر عندما تعلمت لغة جديدة.
-------------------------------------------------- -----------
قم بتنزيل Rosetta Stone وابدأ رحلة تعلم اللغة اليوم!
-------------------------------------------------- -----------

قد يعجبك

شارك المقال

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©