31 أكتوبر 2019

للحصول على أحدث صيحات الموضة.. إليك أفضل 3 مواقع في الشرق الأوسط للتسوق أون لاين

مع انتشار شبكة الانترنت في كل مكان في العالم، أصبحت عملية التسوق الإلكتروني هي الوسيلة الأكثر ملائمة وتوفيرًا للأموال للكثير من الناس، خاصة في ظل العديد من المميزات التي تقدمها هذه المواقع من مقارنة الأسعار والمنتجات واختيار الألوان وغير ذلك.

 أفضل 3 مواقع في الشرق الأوسط للتسوق "أون لاين"


وتعتبر مواقع بيع الأزياء والموضة أحد أبرز المواقع الالكترونية التي تلقى اقبالاً واسعًا من المستهلكين، خاصة وأنها تقدم تخفيضات وعروض كبيرة مقارنة بالمتاجر التقليدية، كما أنها تتيح العديد من المميزات مثل سياسة استبدال واسترجاع المنتج وخدمة الشحن والتوصيل إلى بابا المنزل، فضلاً عن توفير طرق الدفع الآمنه.

ولأهمية مواقع التسوق من على الانترنت بالنسبة للكثيرين، جمعنا لكم في هذا المقال أفضل مواقع التسوق أون لاين لبيع الملابس وشنط اليد والأحذية والعطور والاكسسوارات:

فارفيتش

يستحوذ موقع فارفيتش لبيع الأزياء "أون لاين" على قاعدة كبيرة من العملاء، حيث يوفر الموقع جميع منتجات الأزياء الراقية والأنيقة ذات الخامات العالية التي يسعى أي شخص لامتلاكها وعلى رأسها الملابس وشنط اليد والعطور والاكسسوارات.
الملابس وشنط اليد والعطور والاكسسوارات


ويضم فارفيتش نحو 1600 ماركة عالمية ليمكن عملائه من الحصول على كافة المنتجات التي يرغبون في اقتنائها بتصميمات وموديلات حديثة للظهور بإطلالة رائعة، وتعد ماركات قوتشي وشانيل ومايكل كروس وجيفنشي ولاكوست وأديداس أحد أشهر البرندات المتوفرة على الموقع والمفضلة لدى كافة محبي التسوق والموضة.


ويتميز موقع فارفيتش بسهولة تصفح جميع الأقسام والمنتجات، حيث أن الموقع ينقسم إلى 3 قوائم رئيسية تشتمل على قسم خاص بالنساء، وقسم للرجال، وآخر خاص بالأطفال، مما يجعل عملية اختيار المنتجات والتسوق أسرع وأكثر سهولة.


ويوفر الموقع لعملائه العديد من طرق الدفع الآمنة كما أنه يحافظ على سرية بيانات العملاء من خلال استخدام تقنيات التشفير المتطورة، فضلاً عن تقديم خصومات تصل إلى 40% على الكثير من المنتجات.

MODANISA

اشتهر موقع مودانيسا منذ تأسيسه بتقديم أفضل منتجات الأزياء والموضة من أكبر العلامات التجارية في العالم والتي تضم أكثر من 500 ماركة عالمية متخصصة في تصميم الملابس وحقائب اليد والاحذية والاكسسوارات.

ويتميز الموقع بتوفير مجموعة متنوعة من الحقائب النسائية بأحجامها المختلفة والتي تلبي رغبة الكثير من الفتيات والنساء التي ترغب في الظهور بأفضل الاطلالات، فضلاً عن الملابس و الفساتين الأنيقة التابعة لأشهر العلامات التجارية.

ويوفر موقع مودانيسا الذي يقع مقره في تركيا إمكانية الدفع عند الاستلام، كما أنه يتيح سياسة استبدال واسترجاع المنتجات خلال فترة محددة من اقتنائها، بالإضافة إلى شحن المنتج حتى باب المنزل، فضلاً عن تقديم عروض وتخفيضات طوال أيام العام.

OUNASS

يتمتع موقع أناس منذ انطلاقه بالذوق الرفيع في اختيار المنتجات التي يعرضها لعملائه من الأزياء والاكسسوارات وحقائب اليد والأحذية الفريدة التي قامت بتصميمها أفضل الماركات العالمية وفي مقدمتها جوتشي، سانت لورين، فالنتينو، نايك وديور.

ويختلف موقع أناس عن غيره من المواقع في أنه يقدم خدمة التنسيق الشخصي للوصول إلى أفضل إطلالة تناسب العميل، وذلك من خلال تقديم بعض النصائح من خلال خبراء الأزياء والموضة للحصول على إطلالة جذابة، فضلاً عن أنه يقدم خدمات الشحن والتوصيل المجاني، وإمكانية الدفع عند الاستلام أو عن طريق البطاقات الائتمانية "فيزا وماستر كارد" أو من خلال المحفظة الذكية.


ويقدم الموقع خصومات وتخفيضات كبيرة خلال شهر نوفمير الجاري بمناسبة البلاك فرايدي تصل إلى 50% على الكثير من الملابس وحقائب اليد والكتف والأحذية والعطور والاكسسوارات على مدار الشهر، وذلك من خلال كوبون خصم أناس وقسائم الشراء الخاصة بالموقع.

شارك المقال

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©