30 أكتوبر 2019

اثبات دفع جديد بتاريخ اكتوبر 2019 من فايل ابلود للربح من الملفات

 هناك اكثر من طريقة يمكننا العمل بها عبر الانترنت وتحقيق ارباح، ومنها الربح عبر رفع الملفات، وهناك اكثر من موقع يقدم تل الخدمة ومنها موقع فايل اب file-upload الشهير للربح من رفع الملفات، وفى هذه التدوينة نقدم لكم اثبات دفع حديث من موقع فايل اب file-up بتاريخ اليوم.
اثبات دفع جديد بتاريخ اكتوبر 2019 من فايل ابلود للربح من الملفات
                
 قدمنا سابقآ فى مدونة عرباوى العديد من اثباتات الدفع من موقع فايل ابلود file-up وهى كثيرة ومن ضمن تلك المواضيعك:

ماهى طريقة الربح من موقع فايل ابلود؟

 هناك اكثر من طريقة منها الطريقة الاساسية وهى الربح عبر رفع الملفات ومشاركتها مع الاخرين واعادة تنزيلها وقد تصل نسبة حصولك للارباح ما يصل الى 7$ دولار عن كل 1000 تحميله حسب البلد وهى نسبة ممتازة جدآ وتتفوق على العديد من المواقع الاخري فى ذات المجال.

 الطريقة الثانية الربح عن طريق دعوة شخص عن طريق رابط الريفال "الاحالة" الخاص بك الخطة  ويتم ربح 20% من أرباح الأعضاء المسجلين بالموقع من خلالك وهى مثل فكرة التسويق بالعمولة.

الطريقة الثالثة الربح عن طريق شراء العضوية ويمكننا الربح عن طريق دعوة شخص ما عن طريق رابط الاحالة الخاصة بك ويقوم الشخص بشراء عضوية بريميوم و تأخد انت 50 % من ثمن العضوية + 25 % عند تجديده العضوية بمعنى 50% من شراءه للعضوية المميزة +25% من إعادة تجديده للعضوية المميزة.

هل موقع فايل ابلود صادق الدفع ام نصاب؟

 مع تتابع الدفع لكافة الحسابات المرتبطة بموقع فايل اب file up عند الوصول الى الحد الادنى حسب وسيلة الدفع اوعند طلب المستخدم ذلك وهو ما يثبته اثبات الدفع اللذى نقدمه فى مدونة عرباوى فيمكننا القول ان موقع فايل ابلود صادق وليس نصاب حسب التجربة الشخصية.

لماذا يتأخر موقع file-upload  فايل ابلود فى الدفع؟

 يعد السبب الابرز فى عدم الدفع بشكل منتظم او مباشر وتأخير عملية الحصول على الارباح من فايل ابلود هو بسبب قيود مواقع الدفع وايضآ وسيلة ربح الموقع والمتمثلة فى جوجل ادسنس فهى الطريقة الاساسية لحصول الموقع على ارباح ايضآ عبر العضويات المدفوعة واللتى سبق واشارنا اليها هنا .
 لكن ما يهمنا فى الاخير ان عملية الدفع تتم بدون اى مشاكل حتى وانت تأخرت بعض الوقت.

 اثبات دفع بتاريخ 29/10/2019 من موقع فايل ابلود file-upload للربح من رفع الملفات

 كما تودنا فى موقع عرباوى بأستعرض نتائج شروحات الربح من الانترنت والعمل به نقدم لكم اثبات دفع اربح من احد الموقع المميزة وهو فايل اب.

اثبات دفع من داخل موقع فايل اب file-upload الشهير للربح من رفع الملفات

اثبات دفع من داخل الموقع

اثبات دفع من داخل حساب باى بال 


اثبات دفع من داخل حساب باى بال
ان لم تكن سجلت فى موقع فايل ابلود للربح من رفع الملفات فيمكنك بدء التسجيل الان عبر الرابط التالى والبدء فى جنى الاباح

https://www.file-up.org 


هناك ايضآ العديد من الطرق اللتى يمكننا العمل بها عبر الانترنت وتحقيق مكاسب واربح وندعوكم لمتابعة احد المواضيع التالية للتعرف اكثر.

شارك المقال

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©