1 نوفمبر 2019

اثبات دفع حديث بتاريخ اكتوبر 2019 من ادفلاي adf.ly

كما تعودنا فى موقع عرباوي بنشر اثبات الدفع من الشروحات المتعلقة بالعمل والربح عبر الانترنت، وفى هذه التدوينة نستعرض اثبات دفع جديد بتاريخ 31/10/2019 من موقع الربح من اختصار وتقصير الروابط ادفلاى AdfLy الشهير.
اثبات دفع حديث بتاريخ اكتوبر 2019 من ادفلاي adf.ly
       
 على الرغم من تواجد العديد من المواقع والخدمات اللتى تقدم ميزة الربح من اختصار روابط وتقصيرها وكسب المال من ذلك ومنها العربية والاجنبية، لكن يظل موقع ادفلاى احد افضل واصدق تلك المواقع على الاطلاق على مدار اكثر من 10 سنوات من الظهور ودفع الارباح للاعضاء.

وعن تجربة شخصية قمنا بالسحب من موقع ادفلاي واستلام الارباح اكثر من مرة وتم ذكرها جميعآ فى تلك المواضيع:

هل يستحق موقع ادفلاى لقب الافضل فى الربح من تقصير الروابط واختصارها

 فى الحقيقية على الرغم من ظهور العديد من المواقع فى ذات المجال وخاصة المواقع العربي واللتى تعطى نسبة ارباح اعلى من المواقع الاخري لكن مايعيب تلك المواقع هي اما عدم الدفع المنتظم "تأخر عملية دفع الارباح" او عدم الدفع اطلاقآ "موقع نصاب".

ولكن مع كافة الاثباتات المقدمة فى هذا الموضوع ايضآ بجانب اثبات الدفع الحديث بتاريخ هذا الشهر فيمكننا القول ان موقع adfly هو افضل موقع للربح من اختصار الروابط متاح على الانترنت فى عملية الدفع بجانب احد الميزات فى هذا الموقع وهى ميزة التعويض عن اى مشكلة تحدث للروابط الخاصة بك ان كان حذف او تأخير فى الدفع او ما شابه.

فى النهاية

 ان كنت تبحث عن الربح والعمل عبر الانترنت فموقع ادفلاي للربح من اختصار الروابط هو احد الحلول القوية للبدء فى هذا المجال، ويمكنكم ذلك عبر التسجيل بالموقع عبر الرابط التالي:
قد يفيدك

شارك المقال

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©