27 نوفمبر 2019

تحديث تويتر: سجل دخول الى حسابك الان او قل وداعآ له

 تويتر سيبدأ في إغلاق الحسابات الخاملة التي لم يتم تسجيل الدخول إليها خلال فترة 6 أشهر ماضية. لذلك إذا كان عندك حساب تحتاجه؛ فاحرص على تسجيل الدخول عليه بشكل دوري كي لا يتم حذفه، لأنه إذا تم حذفه سيستطيع أي شخص آخر استخدام نفس اسم الحساب بعد ذلك.
تحديث تويتر: سجل دخول الى حسابك الان او قل وداعآ له



تقوم الشركة بإخطار المستخدمين المتأثرين بأنهم سيحتاجون إلى تسجيل الدخول بحلول 11 ديسمبر أو فقد الوصول. على الجانب الإيجابي ، تقوم الشركة باستعادة مقابض Twitter حتى يتمكن المستخدمون النشطون من الحصول عليها.
يحذر Twitter المستخدمين غير النشطين من تسجيل الدخول إلى حساباتهم أو المخاطرة بفقدان الوصول. ستشرع الشركة في تطهير الحساب.

على الجانب الإيجابي ، تقوم الشركة باستعادة مقابض Twitter حتى يتمكن المستخدمون النشطون من الحصول عليها. لكن الهدف الرئيسي من التطهير المقبل هو قمع المعلومات المضللة في خضم الانتخابات الرئاسية 2020.

وقالت الشركة في بيان "كجزء من التزامنا بخدمة المحادثة العامة ، نعمل على تنظيف الحسابات غير النشطة لتقديم معلومات أكثر دقة ومصداقية يمكن للناس الوثوق بها عبر تويتر". "جزء من هذا الجهد هو تشجيع الناس على تسجيل الدخول واستخدام Twitter بنشاط عندما يقومون بتسجيل حساب ، كما هو مذكور في سياسة الحسابات غير النشطة لدينا."

تنص هذه السياسة ، التي كانت موجودة منذ عام 2018 على الأقل ، على أنه بإمكان Twitter إزالة حساب لم يتم تسجيل دخوله بشكل دائم لأكثر من 6 أشهر. لكن في هذه الحالة ، أنشأت الشركة مهلة زمنية واضحة ؛ سيكون أمام المستخدمين المتأثرين حتى 11 كانون الأول (ديسمبر) لتسجيل الدخول ، وفقًا لمراسل بي بي سي ديف لي ، الذي تويت أولاً حول الأخبار.


لذلك إذا ابتعدت عن Twitter ، لكنك لا تزال ترغب في الاحتفاظ باسم المستخدم الخاص بك ، فقد حان الوقت لإطلاق الحساب القديم. يحتاج المستخدمون غير النشطين ببساطة إلى تسجيل الدخول مرة أخرى - وليس بالضرورة تغريدة - لتبقى نشطة.

وأضافت الشركة: "لقد بدأنا التواصل الاستباقي مع العديد من الحسابات التي لم تقم بتسجيل الدخول إلى Twitter منذ أكثر من ستة أشهر لإبلاغهم بأنه قد تتم إزالة حساباتهم نهائيًا بسبب عدم النشاط لفترة طويلة".

عندما يسمح Twitter للمستخدمين النشطين بتجميع أسماء المستخدمين المستعادة حديثًا ، لم يتم ذكره اليوم. وقال متحدث باسم الشركة فقط إن الحسابات المتأثرة ستتم إزالتها على مدار عدة أشهر ، وليس كلها مرة واحدة.

بالنسبة إلى حسابات المستخدمين المسجلة للأشخاص الذين توفوا مؤخرًا ، تنصح Twitter أفراد الأسرة بالاتصال بالشركة. ومع ذلك ، فإن السياسة الحالية ستسمح فقط لأفراد الأسرة بإلغاء تنشيط الحساب ، وليس الاستيلاء عليه. وقال المتحدث باسم الشركة: "ليس لدينا حاليًا وسيلة لإحياء ذكرى حساب Twitter لشخص ما بمجرد انتقاله ، لكن الفريق يفكر في طرق للقيام بذلك".

المصدر

ليست هناك تعليقات

مواقع-Sites بنوك الكترونية-Electronic Banks ويندوز-Windows بلوجر-Blogger فيسبوك-FaceBook ارباح عمل حر تسويق-freelancer marketing earnings يوتيوب-Youtube هواتف-Phones كروم-chrome ادسنس-Adsense تطبيقات-App برامج-Programs جوجل-google سيو SEO فايرفوكس-Firefox بث فضائى رسيفر سيرفر-Satellite Broadcasting Receiver Server شروحات تقنية-How To صور-photo فوتوشوب-PhotoShop اندرويد-android ماك-Mac تويتر-Twitter بلاى-Play ووردبريس-Wordpress بى دى اف-Pdf نصائح تقنية-Tech Tips حماية-امن-Protection-security instagram انستجرام انستقرام انستغرام كتب-Books جيست بوست-Guest Post-اعلان مدفوع جي ميل-Gmail سيسكام-CCcam أيفون-iPhone-آبل-apple-إيتونز-itunes اى بى تي فى - IpTv ويسترن يونيون-Western Union العاب-Games جوجل+-Plus اي او اس-ios اوبرا-Opera لينوكس-Linux اضافات جوجل كروم - Google Chrome Extensions واتس اب-whatsapp ياهو-Yahoo ادفلاى-adfly ترددات-Frequencies اضافات المواقع-Add_ons نطاق-Domain-استضافة-Hosting هين-Hein بنتراست-Pinterest اخبار السات - SAT news الامبراطورية-embratoria اي بي اوديو-IP AUDIO اسلاميات بوربوينت-PowerPoint بوكس-Box جودادى GoDaddy متاجر الكترونية-Electronic Stores موبينيل-Mobinil-اورانج-orange موك اب Mockup بسد PSD ايدج-Edge تور-Tor جيت هوب-githup سفاري-Safari فودافون - Vodafone يانديكس-Yandex يبيك-Epic إنفوجرافيك - Infographics اضافات فايرفوكس-firefox Extension برافى-Brave درايف-Drive فودافون كاش Vodafone Cash وي-we اتصالات - Etisalat التخزين السحابى-Cloud storage بينج-Bing تيليجرام-Telegram رسائل-SMS ساوند كلاود-soundcloud سيجنال- Signal كيف اعرف برجي الفلكي نيوكامد-Newcamd
تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ عرباوي | الشروحات بشكل مبسط 2013-2020 ©