عن ماذا تبحث؟

موقع لتحميل المقاطع الصوتية من الساوند كلاود

فى هذه التدوينة سنتعرف على اسهل طريقة لتحميل الصوت من موقع soundcloud الشهير باعلى جودة ممكنة بصيغة mp3 بطريقة مبسطة ان شاء الله. 

موقع لتحميل المقاطع الصوتية من الساوند كلاود

يعد soundcloud هو اكبر موقع للمقاطع الصوتية على الانترنت ويحتوى على ملايين الصوتيات فهو بمثابة اليوتيوب الصوتي للمستخدمين، ويحتاج العديد من المستخدمين الى تنزيل بعض المقاطع الصوتية مثل القرأن الكريم لبعض المشايخ او الادعية والتواشيح الدينية، وفى السطور التالية سنتعرف على افضل طريقة لتحميل من سوند كلاود soundclou.

كيفية التحميل من soundcloud السوند كلاود؟

 هناك العديد من الطرق اللتى يمكننا بها التحميل من سوند كلود ولعل اسهلها هو عبر استخدام مواقع الطرف الثالث واللتى تعمل كوسيط لعملية التحميل مثل موقع klickaud احد المواقع المختصة بتحميل وتنزيل مقاطع ساوند كلود بطريقة سهلة.

موقع klickaud اداءة ساوند كلاود الرسمية تنزيل على الإنترنت 

 يعد موقع كليكود احد افضل الادوات المتاحة على الانترنت لتنزيل من ساوند كلاود باعلى جودة ممكنة فيكفى الدخول الى الموقع من الرابط التالي:
https://klickaud.net

لتظهر واجهة الموقع بشكل بسيط فقط كل ما علينا هو اضافة رابط الصفحة اللتى تحتوى على المقطع الصوتى ثم الضغط على تنزيل download

شرح بالفيديو من الموقع الرسمي

كيف يمكنك تنزيل أغنية من SoundCloud؟

 SoundCloud Downloader هو تطبيق ويب لتنزيل SoundCloud المقطوعات والأغاني والموسيقى بتنسيق MP3. لتنزيل SoundCloud mp3 track ، قم فقط بلصق عنوان url / link الخاص به في مربع النص أعلاه وانقر على زر "Download". سيتم تنزيل الأغنية إلى جهازك حسب نوع تشغيل نظامك.

كيف يمكنك تنزيل الأغاني من SoundCloud إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

 لتحويل SoundCloud إلى Mp3: بمجرد العثور على ما تريد ، قم بنسخ عنوان URL Soundcloud الصق عنوان URL في المربع واضغط على convert. فإن mp3 المحولة ستكون متاحة للتنزيل. اسحب ملف mp3 من مجلد التنزيلات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى iTunes أو أي جهاز mp3 آخر.

هل يمكنك تنزيل أغنية من Soundcloud إلى جهاز iPhone الخاص بك؟

 يتم ذلك من خلال تطبيق SoundCloud Pro وتحتاج إلى دفع ثمنها. ولكن باستخدام KlickAud ، يمكنك تنزيل أغاني soundcloud بالكامل مجانًا !!.

هل يمكنك تنزيل الموسيقى من Sound Cloud مجانًا؟ 

لتنزيل SoundCloud mp3 track ، قم بلصق url / link في مربع النص أعلاه وانقر على زر "Download". قم بتنزيل الموسيقى من تطبيق SoundCloud ، قم بتشغيل أغنية soundcloud. انقر فوق الزر "مشاركة" وستتمكن من رؤية خيار "نسخ الرابط" ، وانقر فوق ذلك وفتح KlickAud والصق عنوان URL الخاص بـ soundcloud وانقر فوق الزر "تنزيل" !! كيف يمكنني تنزيل مسارات Soundcloud إلى Iphone الخاص بي؟ بحاجة إلى "تطبيق تنزيل الموسيقى مجانًا"

هل يمكنك تنزيل الموسيقى من تطبيق SoundCloud؟

قم بتشغيل أغنية soundcloud. انقر فوق زر المشاركة وستتمكن من رؤية خيار "نسخ الرابط" ، وانقر فوق ذلك وفتح KlickAud والصق عنوان URL الخاص بـ soundcloud وانقر فوق الزر "تنزيل" !!

كيف يمكنني تنزيل مسارات Soundcloud على Iphone الخاص بي؟

يجب أن تحتاج إلى "تطبيق تنزيل الموسيقى مجانًا" وفي ذلك ، انقر فوق الزر "مشاركة" ثم انقر فوق الزر "تنزيل". لجعل هذا التطبيق مشغل موسيقى يمكنك استخدامه بالفعل ، هناك ميزة قائمة تشغيل أيضًا. يمكنك إضافة أغنية إلى قائمة تشغيل باستخدام زر المشاركة. انتقل إلى قسم الملفات لعرض الأغاني التي تم تنزيلها.

كم يكلف استخدام Soundcloud؟

يأتي SoundCloud Pro في مستويين: SoundCloud Pro و SoundCloud Pro Unlimited. تكلف خدمة Pro المستخدمين 7 دولارات شهريًا ، بينما تكلف خدمة Pro Unlimited 15 دولارًا شهريًا.

كيف يمكنك إنشاء حساب على Soundcloud؟

    انتقل إلى www.soundcloud.com وانقر على زر "الاشتراك" البرتقالي في الركن الأيمن العلوي من الشاشة.
    اختر أنواع الموسيقى والصوت المفضلة لديك.
    تحقق من حسابك.

يمكنك الاستماع إلى الموسيقى حاليا على Soundcloud؟


لإتاحة قوائم التشغيل الفردية للاستماع في وضع عدم الاتصال ، افتح قائمة التشغيل وانقر فوق الزر "حفظ دون اتصال" بجوار زر "الإعجابات". سترى عدد المسارات المتبقية للحفظ للاستماع في وضع عدم الاتصال في شريط التقدم البرتقالي بأسفل شاشتك على iOS أو في القائمة المنسدلة على Android.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-