13 فبراير 2020

اثبات دفع من ادفلاي adfly فبراير 2020

 في هذه التدوينة من مدونة عرباوي نشارككم احدث دفعة ارباح تم التحصل عليها من موقع ادفلاى الشهير للربح من اختصار وتقصير الروابط الطويلة.

اثبات دفع من ادفلاي adfly فبراير 2020



   تناولنا عبر السنوات الماضية العديد من الشروحات المتعلقة بالربح من المواقع و تقديم الخدمات عبر الانترنت عبر العمل الحر، واليوم نشارك معكم نتائج احدي تلك الشروحات المتعلقة بالعمل عبر الانترنت وهي اختصار الروابط الربحية وهناك العديد من المواقع اللتى تقدم تلك الخدمة منها موقع ادفلاي الشهير.

 تابع بعض اثبتات الدفع من موقع ادفلاي adfly.


 واليوم تم دفع دفعة اخري جديدة لنا عبر ادفلاي واحببنا ان نستعرضها سويا وذلك للتعريف بمصدقية موقع ادفلاي في الدفع للمستخدمون وعدم النصب عليهم كما تفعل بعض المواقع الاخري خاصة مواقع الربح العربية.

اثبات دفع ارباح من داخل حساب ادفلاي 

اثبات دفع ارباح من داخل حساب ادفلاي

اثبات دفع من داخل حساب بيبال paypal

اثبات دفع من داخل حساب بيبال paypal

هل يستحق موقع ادفلاى لقب الافضل فى الربح من تقصير الروابط واختصارها

 فى الحقيقية على الرغم من ظهور العديد من المواقع فى ذات المجال وخاصة المواقع العربي واللتى تعطى نسبة ارباح اعلى من المواقع الاخري لكن مايعيب تلك المواقع هي اما عدم الدفع المنتظم "تأخر عملية دفع الارباح" او عدم الدفع اطلاقآ "موقع نصاب".

ولكن مع كافة الاثباتات المقدمة فى هذا الموضوع ايضآ بجانب اثبات الدفع الحديث بتاريخ هذا الشهر فيمكننا القول ان موقع adfly هو افضل موقع للربح من اختصار الروابط متاح على الانترنت فى عملية الدفع بجانب احد الميزات فى هذا الموقع وهى ميزة التعويض عن اى مشكلة تحدث للروابط الخاصة بك ان كان حذف او تأخير فى الدفع او ما شابه.

فى النهاية

 ان كنت تبحث عن الربح والعمل عبر الانترنت فموقع ادفلاي للربح من اختصار الروابط هو احد الحلول القوية للبدء فى هذا المجال، ويمكنكم ذلك عبر التسجيل بالموقع عبر الرابط التالي:
قد يفيدك
ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ عرباوي | الشروحات بشكل مبسط 2013-2020 ©