4 فبراير 2020

تحميل انستقرام بلس +insTa مجانًا (انستا بلس)

نعرض عليك تحميل انستقرام بلس مجانا وفق اخر التحديثات , و هو عبارة على تطبيق معدل عن النسخة الأصلية و يعد من أفضل التطبيقات المعدلة الذي ساعدة مستخدميها على تحسين تجربتهم مع انستقرام , حيث يقدم التطبيق مزايا فائقة الأهمية و تفتقرها النسخة الأصلية .  ماهو انستقرام بلس و مالذي يقدمه ؟

في الوقت الحاضر , معضم المستخدمين يميلون الى التطبيقات المعدلة بدلا من الاصدارات الرسمية . وبطبيعة الحال انستقرام هو واحد منهم و على الأرجح هو من اكثر التطبيقات المعدلة شيوعا في العالم , وهذا عائد الى قدراته الكبيرة التي يصعب التخلي عليها . في الحقيقة لن يختلف انستا بلس كثيرا لكنه يقدم مميزات مثيرة لا شك أنها ستحضى باعجابك .

لذلك ستكون هاته المقالة دليلك للتعرف على كل ما يتمتع به تطبيق انستا بلس وان كنت ترغب في الاحتفاض به ستجد رابط تحميل انستقرام بلس في الأسطر القادمة .

ماهو انستقرام بلس و مالذي يقدمه ؟

لن يختلف انستقرام بلس كثيرا عن النسخة الرسمية من حيث واجهة الاستخدام و الخصائص , و بدون مبالغة يختلف عليه من حيث تجربة الاستخدام التي جعلته أفضل من النسخة الرسمية و الدليل على ذلك أن معضم مستخدميه لم يستطيعون التخلي عليه بعد تجربتهم الاولة , و ستكون أنت التالي طبعا .

يتم استخدام انستقرام بلس مشاركة الصور و مقاطع الفيديو و القصص (Stories) مما جعله يساعدنا على تصفحه بطريقة أسهل من ما كنا نعتاد عليه . ليس هذا فحسب ! يتيح لنا أيضا الدردشة المباشرة مع أصدقائنا مما جعل منه تطبيق مثالي يصعب الاستغناء عليه حيث اصبح جزئا مهما في حياتنا اليومية .


اسم التطبيق
انستا بلس
نظام التشغيل
أندرويد
الحجم
25 ميجا بايت


تحميل
  انستقرام بلس



مميزات تطبيق انستا بلس - +insTa


 مميزات تطبيق انستا بلس - +insTa

ان نضرنا الى تطبيق انستقرام الرسمي , سنلاحض الكثير من العيوب و الأشياء التي يفتقرها مثل عدم القدرة على تنزيل الصور و القصص و مقاطع الفيديو كما يفتقر امكانية تكبير الصور و غيرها من امكانيات، و من هنا ينطلق تطبيق انستقرام بلس الذي جاء ليحل كل هاته العيوب لأنه يأتي مع جميع ما يفتقره انستقرام .

و الجميل في ذلك أن التطبيق أمن و ليس له علاقة بأي شبهات، هو مجرد نسخة اصلية تم تعديلها لجعله مختلفا من حيث سهولة التجربة . والدليل على ذلك انه يتم استخدامه من قبل الملايين من المستخدمين من شتى بقاع العالم و لم يسبق لأنستاقرام بلس ان تعرض الى اي اتهمات , فهو يحضى بثقة لا مثيل لها .

كالتالي أعرض عليك أهم المزايا التي يتمتع بها تطبيق انستاقرام بلس :


كالتالي أعرض عليك أهم المزايا التي يتمتع بها تطبيق انستاقرام بلس :

  • القدرة على تحميل مقاطع الفيديو و الصور و البث المباشر
  • سيساعدك تطبيق انستا بلس على عرض الصور بحجم كامل
  • يمكنك اخفاء الستوريات على عكس الاصدار الرسمي
  • يوفر لك بيئة امنة بعيدا على الملفات الضارة و الاعلانات
  • يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو من خلال اي مشغل خارجي
  • يتميز بتحديثه الدوري مستمر من حيث الامان و تحسينه
  • ستتمكن من مشاركة رابط URL لكل صورة أو فيديو
  • يتمتع تطبيق +insTa بالقدرة على نسخ التعليقات و البيو
  • هناك خاصية مميزة ستساعدك على تخصيص الواجهة
  • يحتوي على خاصية الترجمة InBuilt Translator

هل يعد انستقرام بلس تطبيق أمن ؟


ناقشنا سابقا أن تطبيق انستا بلس امن و لا يشكل لك اي مخاطر من حيث الخصوصية او امان جهازك , صحيح أنه تطبيق معدل من طرف ثالث , لكنه مبني على نفس الاصدار الرسمي و تم تحسينه من حيث واجهة الاستخدام مع اضافة خصائص اضافية غير متاحة في النسخة الأصلية و مع ذلك لا توجد اي انتهاكات في أقسام اخرى من التطبيق و لم يسبق له التعرض لبعض المشاكل من حيث الخصوصية و الأمان .

كيف يمكنني تحميل انستقرام بلس ؟


هناك الكثير من متاجر التحميل التي تزعم أنها توفر الاصدار الأصلي من انستقرام بلس المعدل , في الحقيقة هناك الكثير من الاصدرات المقلدة و الغير أمنة من حيث الخصوصية و عرض الاعلانات الضارة . كن حذرا قبل ان تتطرق الى تحميل انستقرام بلس من المتاجر الغير محمية . لذلك عليك بتحميل هاته النسخة التي تعد الأفضل و الأحدث . فهي امنة تماما و خالية من اي اعلانات مضرة بتجربتك .

هكذا يمكنك تنصيب انستقرام بلاص

تحدثنا عن كل مايتمتع به التطبيق و تطرقنا الى كل مميزاته الفريدة من نوعها . كل ماتبقى لك هو تحميل انستقرام بلس و ها نحن هنا لنطلعك على كيفية التحميل و التثبيت بخطوات بسيطة ان كنت مبتدأ و لا تتقن ذلك . الخطوات التالية هي نفس الخطوات التي ستنفذها أثناء تثبيت أي ملف APK لتطبيق الاندرويد .

و في مايتعلق بكيفية التثبيت سيتعين عليك الضغط على زر التحميل الذي ستجده في أعلى الشرح و سيبدأ تحميل انستا بلس في غضون ثوان قليلة . قم بالتوجه الى قسم ملفات الهاتف و ابحث عن اسم instagram plus , قم بالضغط على الملف ثم اضغط على تثبيت أو install و انتضر قليلا .
الخلاصة

 هكذا يمكنك تنصيب انستقرام بلاص

يتمتع تطبيق انستا بلس على البعض من المزايا و الخصائص الذي تفتقرها النسخة الأصلية . مثل تنزيل الصور و الفيديوهات و القصص و نسخ التعليقات و غيرها , حيث تم اضافة كل المزايا لهدف تسهيل تجربتك من التطبيق بعيدا عن قيود النسخة الرسمية التي لها قدرات محدودة .

بغض النظر عن ذلك يتم تحديث انستقرام بلاص بصفة دورية من حيث اضافة المزيد من الخصائص او من حيث الأمان مما سيجعلك في بيئة أمنة بعيدة عن كل مخاطر التطبيقات المعدلة . كل ماتبقى لك صديقي تحميل انستقرام بلس و الاستمتاع بكل ما يتمتع به من خصائص .

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ عرباوي 2013-2020 ©