25 مايو 2020

كود الغاء خدمة RadioFMatch من اورنج

كود الغاء خدمة RadioFMatch من اورنج

 في هذه التدوينة سنتعرف علي كيفية الغاء الاشتراك في خدمة راديو في الماتش RadioFMatch اللتي تستنذف الرصيد من عملاء 012 لشبكة اورانج orange"موبنيل سابقآ" Mobinil.

ماهي خدمة RadioFMatch راديو في الماتش؟

 تقدم شركات الاتصالات العديد من الخدمات الترفيهية والاخبارية عبر الهواتف المحمولة اللتي تعمل عبر شبكتها المحلية ومنها شبكة orange واللتي كانت سابقآ بأسم موبينيل وهى احدي اولي الشبكات العاملة في مصر بجانب شركة فودافون العالمية بجانب الشركات الاخري في السوق المصرية الان مثل وي 015 او اتصالات 011، وتعد خدمة راديو ف ماتش RadioFMatchاحدي الخدمات اللتي تهتم بأخبار الرياضة المحلية والعالمية عبر ارسال رسائل sms نصية قصيرة بأخر الاخبار الرياضية العالمية خاصة المتعلقة بكرة القدم.

ماهي تكلفة خدمة راديو فالماتش Radio F Match؟

 يتم خصم مبلغ وقدره 50 قرش يوميآ "نصف جنيه"، واعتمدت بعض الشركات في الاونة الاخيرة عدم الغاء وتوقف الخدمة حتي وان كان لا يوجد رصيد متاح لدي المستخدم وخصم تكلفة الخدمة مرة واحدة عند شحن المستخدم لرصيده.

ازاي الغي الاشتراك في خدمة RadioFMatch؟

 يمكن لمستخدمى خطوط اورنج 012 orange الغاء تفعيل خدمة راديو فالماتش RadioFMatch عن طريق ارسال sms رسالة لرقم 1165 و كتابة بها UnSub أو الغاء ثم ارسال وانتظار استلام رسالة تفيد بالغاء الخدمة كما بالصورة التالية
ازاي الغي الاشتراك في خدمة RadioFMatch؟

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ عرباوي | الشروحات بشكل مبسط 2013-2020 ©