عن ماذا تبحث؟

علاج أمراض المسالك البولية في تركيا بأقل تكلفة

 

علاج أمراض المسالك البولية في تركيا بأقل تكلفة

يعاني واحد من كل رجلين في العالم العربي من أحد أمراض المسالك البولية والتي قد تكون غير خطيرة في البداية، ولكن تطور التهابات المسالك البولية قد يصبح خطيرا مع الوقت، فالخطورة في طب المسالك البولية تكمن في التشخيص المتأخر لهذه الامراض، لتصبح امراض مزمنة تتطلب تدخلا جراحيا.


يعتبر طب المسالك البولية وامرض الذكورة أحد أكثر التخصصات الطبية المطلوبة في العالم العربي، نضرا للنقص الكبير في هذا التخصص، والذي يجعل غالبية المرضى يلجؤون للعلاج في أوروبا وأمريكا وخصوصا إذا كان الامر بتعلق بتدخل جراجي لاستئصال السرطانات التي تصيب المسالك البولية او العلاجات الكيميائية.

ويلجأ العديد من المرضى لعلاج امراض المسالك البولية في الجمهورية التركية نضرا للقرب الجغرافي للدول العربية من تركيا ولما تتميز به الجمهورية التركية من تطور في المجال الطبي، بالإضافة الى التكلفة المنخفضة للعلاج في تركيا.

ما هي أهم علاجات المسالك البولية المتوفرة في تركيا؟

    1- علاج دوالي الخصية بالجراحة المجهرية.

الجراحة المجهرية جد متقدمة في تركيا وخصوصا في مجال المسالك البولية، فاستئصال دوالي الخصية بالجراحة المجهرية لا يستغرق ٣٠ دقيقة باستعمال أحدث تقنيات الجراحة، كما أن تكلفة الجراحة المجهرية للدوالي في تركيا رخيصة وتتراوح بين ٢٠٠٠-٣٠٠٠ دولار أمريكي شاملة كل مصاريف العملية والتداوي والإقامة.


    2- علاج ضعف الانتصاب بأحدث التقنيات.


يمكنك علاج ضعف الانتصاب في تركيا في أقل من أسبوع بسبب التقدم الكبير الحاصل في مجال علاج امراض الذكورة وخصوصا بالعلاجات الغير الجراحية، وهنا نتحدث عن تقنية البي شوت، تقنية الموجات التصادمية وعلاج ضعف الانتصاب بالخلايا الجذعية.


    3- علاج التهاب البروستاتا وسرطان البروستاتا.

يمكنك الحصول على سعر جد منخفض لعميات استئصال سرطان البروستاتا في تركيا في أكبر المشافي، كما أن معظم المشافي التركية تقدم الجراحة الروبوتية لاستئصال السرطان.


لماذا عليك العلاج في تركيا؟


    • الكلفة المنخفضة للعلاج، والتي تصل ل ٣٠٪ من أسعار العلاجات في العالم العربي.
    • نسبة الخطأ الطبي في تركيا تقريبا منعدمة حسب احصائيات من جهات مستقلة.
    • سهولة التنقل والسفر لتركيا حيث أن معظم الدول العربية لا تحتاج لفيزا لدخول الأراضي التركية وبعظها تحتاج لفيزا الكترونية فقط.

تعمل الحكومة التركية على جعل تركيا أحد اكبر وجهات السياحة الطبية في العالم، وذلك بدعم القطاع الطبي و الاستثمار في البنية التحتية الصحية وتسهيل الولوج للعلاج للأجانب القادمين من اجل العلاج.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-