عن ماذا تبحث؟

اسرع متصفحات الانترنت قد لا تعرفها

 
fastest-internet-browsers-you-may-not-know.html

جميعنا نحتاج تنزيل متصفح سريع وحديث يوفر علينا الوقت والجهد، ورغم وجود العديد من المتصفحات الرئيسية المتاحة في الوقت الحاضر كمتصفح Firefox و Chrome و Internet Explorer "Microsoft Edge"، إلا أننا قد نتساءل عما هو أسرع متصفح لنظام ويندوز 7 أو 8 أو 10 أو Mac أو .Linux.

عادة ما يهتم المستخدم بكيفية عمل المتصفح وبوجود العلامات المرجعية وغيرها من الأدوات، إلا أن ذلك يعتبر غير كاف ليعطينا متصفحاً ممتازاً، فسرعة الأداء هي التي تجعل المتصفح أكثر كفاءة، وعندما يتم دمج كافة الأدوات من سهولة الأداء وفعالية الاستخدام وسرعة التصفح سيظهر لنا المتصفح المثالي. واليوم سنعرض لكم قائمة بأسرع المتصفحات التي يمكنك تنزيلها للكمبيوتر. تابع معنا..

اسرع متصفح انترنت في العالم

متصفح Maxthon

متصفح صيني للكمبيوتر وللهاتف المحمول ، يتم استخدامه من قبل 670 مليون شخص حول العالم. يتميز بوجود علامات التبويب, وقوالب لتغيير المظهر، وواجهة بسيطة تمكّنك من الوصول إلى النتائج بسهولة فائقة. كما يمتاز بسرعة الأداء ، وحفظ الجلسات الأخيرة في حال تعرض للايقاف المفاجئ ، وخيارات التراجع قبل إغلاق الصفحات ، وحجب الإعلانات.

يدعم متصفح ماكسثون تطبيقات الجافا والفلاش والأكتف إكس والعديد من مكونات المتصفحات الأخرى. كما يحتوي على قارئ RSS ، وعلى أداة للتحقق من أمان المواقع والروابط مما يجعله متصفحاً موثوقاً. إضافة الى مزامنة بيانات المستخدم الخاصة كالمفضلة وشريط التنقل الذكي وتعبئة البيانات التلقائية، وغيرها.

لتنزيل متصفح ماكسثون للكمبيوتر ، اضغط هنا:

تنزيل متصفح Maxthon

إذا كنت تبحث عن برنامج تصفح انترنت مخصص للتحميل من الانترنت للهاتف أو للكمبيوتر فيمكنك الحصول عليه من خلال المقالة التالية : اسرع متصفح انترنت في العالم للتحميل.

متصفح Yandex

متصفح روسي يمتلك نسبة 60% من المحركات في روسيا. يتميز بواجهة ذات تأثيرات متحركة وبوجود علامات التبويب. يحتوي على العديد من الميزات منها مزامنة البيانات ، وترجمة الصفحات ، وتسريع صفحات الويب البطيئة ، وتقليل استهلاك البيانات ، وحماية الحاسوب من القرصنة والفيروسات الصادرة من الروابط و المواقع الالكترونية ، وربط المواقع التي تمت زيارتها مسبقاً في مربع البحث بحيث يكفي إدخال أول كلمة ليظهر لك الموقع المطلوب.

يدعم متصفح يانديكس تثبيت الكثير من الإضافات والتي يصل عددها الى 600 إضافة ، ويحتوي على أداة الوضع الليلي ، وأداة لالتقاط الصور ، وعلى متصفح سري. إضافة الى انه يتيح لك الاختيار ما بين جوجل أو ياهو قبل البدء في الاستخدام.

لتنزيل متصفح يانديكس للكمبيوتر ، اضغط هنا:

تحميل متصفح Yandex

متصفح Baidu

يعتبر متصفح بحث بايدو من المتصفحات الممتازة ويعد منافساً قوياً لجوجل كروم. يتميز بواجهة بسيطة وسهلة وبوجود علامات التبويب. يحتوي على العديد من الخواص منها السرعة الخارقة ، التقاط الشاشة ، تكبير و تصغير الصفحات ، التصفح الآمن وفحص جميع الملفات قبل تنزيلها ، تنزيل الفيديوهات عبر الضغط على أيقونة التحميل المخصصة ، كتم الصوت في كافة علامات التبويب ، تغيير لون الواجهة الرئيسية ، ظهور اشعارات البريد الالكتروني والفيس بوك والواتساب عند تشغيله على الكمبيوتر ، عدا الكثير عن الميزات الأخرى التي ستكتشفها بمجرد تحميل هذا المتصفح المميز.

لتنزيل متصفح بايدو للكمبيوتر ، اضغط هنا:

تنزيل متصفح Baidu

متصفح MxNitro

يعتبر متصفح ماكس نيترو الصيني أسرع بنسبة 30% من المتصفحات الأخرى ، وبالتالي قد يكون أسرع متصفح تحصل عليه على الاطلاق. يتميز بواجهته البسيطة والسهلة وبقوالبه المتعددة وبميزة البحث التنبؤي مما يجعل عملية البحث أكثر مرونة. كما يدعم جميع أنظمة ويندوز وأنظمة الهواتف المحمولة ، ويعرض الصفحات باستخدام علامات التبويب مع فتح أكثر من صفحة في الوقت نفسه ، ويعمل بخوارزمية متقدمة تعرض نتائج البحث حسب الأكثر زيارة وشهرة ، ويحافظ على سرعة التصفح حتى في حال ضعف الاتصال. إضافة الى إمكانية حفظ كافة الراوبط في المفضلة لتتمكن من العودة اليها لاحقاً بكل سهولة.

لتنزيل متصفح ماكس نيترو ، اضغط هنا:

تحميل متصفح MxNitro

متصفح Opera

يعد المتصفح الأفضل لملايين المستخدمين حول العالم. يتميز بسهولة الاستخدام وسهولة التصفح حيث يمكنك فتح عدد كبير من الصفحات دون أن يؤثر ذلك على موارد المعالج. كما يمنع الإعلانات المنبثقة ، ويحافظ على الخصوصية ، ويحمي من الفيروسات ومواقع القرصنة ، ويرسل اشعارات البريد الالكتروني ، ويقوم بالتصحيح الإملائي تلقائياً.

ومن ميزاته الأخرى عرض المواقع التي تزورها باستمرار في الصفحة الرئيسية ، متابعة تحميل الملفات في الخلفية حتى في حال تم إغلاق المتصفح ، حفظ البيانات الخاصة بالمستخدم او حذفها بكبسة زر ، الحفاظ على عمر البطارية ، التقليل من استهلاك البيانات ، وغير ذلك الكثير.

لتنزيل متصفح أوبرا للكمبيوتر ، اضغط هنا:

تحميل متصفح Opera

متصفح Chedot

رغم أنه متصفح جديد نسبياً ، إلا انه استطاع التفوق على أشهر المتصفحات في العالم بفضل ميزاته الفريدة وكفاءة استخدامه. يتميز تشي دوت بسرعة التصفح حتى في حال الاتصال بشبكة انترنت ضعيفة حيث يمكنك تحميل الملفات بضعف سرعة المتصفحات الأخرى. كما يدعم تقنيات الويب الحديثة وملفات الفلاش وأنظمة الويندوز بمختلف اصداراتها وأنظمة الهواتف المحمولة ، ويعرض 30 لغة مختلفة من بينها العربية ، ويتميز بسلاسة تشغيل الفيديوهات دون التوقف بين الحين والآخر بسبب شبكة الانترنت الضعيفة.

يعتبر متصفح تشي دوت آمناً جداً حيث يقي من الملفات الضارة والمواقع الخبيثة ، كما يحافظ على خصوصية المستخدم حيث يقوم بحفظ تسجيلات الدخول دون عرض كلمات المرور على الاطلاق ، بل ويتيح لك الاستمتاع بكافة الخدمات الموجودة في وسائل التواصل الاجتماعي كالمكالمات صوتية ومكالمات الفيديو ، فردية كانت او جماعية.

لتنزيل متصفح تشي دوت للكمبيوتر ، اضغط هنا:

تنزيل متصفح Chedot

متصفح Puffin

يستخدمه 100 مليون شخص حول العالم بسبب جودته الكبيرة حيث يعمل بسرعة كبيرة تعادل ثلاثة اضعاف سرعة المتصفحات الأخرى عبر تحويل عبء العمل الى الخوادم السحابية ، الى جانب حمايته للمستخدم من تهديدات الويب عبر حظر المواقع الغير آمنة بشكل فّعال. كما يدعم الفلاش بشكل متكامل مما يتيح لك مشاهدة أي فيديو وتشغيل أي لعبة فلاش بشكل مباشر ، إضافة الى وجود لوحة ألعاب افتراضية.

يستخدم مستعرض الويب الخوادم لإجراء المعالجة المسبقة وضغط صفحات الويب. كما يتيح لك التصفح الخفي في أي مكان دون ترك أي أثر حيث يتم تشفير كافة البيانات والمعلومات سواء من المتصفح نفسه او من الخادم.

لتنزيل متصفح بوفين للكمبيوتر ، اضغط هنا:

تحميل متصفح Puffin

متصفح Citrio

يتميز متصفح سيتريو بسرعته الكبيرة ، ويتيح للمستخدم تحميل ملفات التورنت بشكل مباشر ، أو تحميل الفيديوهات من اليوتيوب عبر الضغط على ايقونة خاصة لتحميل الفيديوهات دون الحاجة الى أي برامج إضافية مع إمكانية تحويل الفيديو الى ملف صوتي والقيام بالإيقاف المؤقت والاستئناف أثناء التحميل. إضافة الى وجود ايقونة خاصة للتحميل من 4Shared.

يعتبر متصفح سيتريو آمن تماماً ، فهو يحظر جميع المواقع الغير آمنة والبرمجيات الخبيثة ويفحص الروابط قبل تحميلها ولا يعرض أي بيانات شخصية للمستخدم ككلمة المرور. كما يعرض قائمة من الأحداث اليومية الهامة والحصرية على تبويب الأخبار المخصص ، ويحتوي على مكتبة خاصة للملحقات مع دعمها بشكل كامل.

لتنزيل متصفح سيتريو للكمبيوتر ، اضغط هنا:

تحميل متصفح Citrio
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-