18 نوفمبر 2020

افضل 4 مواقع تحويل من pdf إلى وورد عربي

 
افضل 4 مواقع تحويل من pdf إلى وورد عربي

 تعد ملفات pdf احد افضل الصيغ الخاصة بالمستندات وذلك لعدة اسباب اهمها امكانية فتح وعرض تلك الصيغة علي كافة الاجهزة المحمولة والحواسيب، وقد نحتاج في بعض الاحيان ان نستخدم ملفات بي دي اف في شكل ملفات نصية text بصيغة word وورد وفي هذه التدوينة سنتعرف علي طريقة تحويل ملف pdf الي word اونلاين.

تحويل الكتب الالكترونية العربية بصيغة pdf الي صيغة word بدون برامج 

 هناك العديد من المواقع اللتي تقدم خدمة تحويل ملفات .pdf to .word ولكن القليل منها اللذي يدعم اللغة العربية وقمنا سابقآ بعرض افضل تلك المواقع في هذه التدوينة: اسهل طريقة لتحويل ملف PDF إلي ملف Word بدون برامج، ولكن في هذه التدوينة سنتعرف علي مواقع تحويل ملفات pdf الي ملفات word تدعم اللغة العربية بنسبة كبيرة جدآ.
 
 

 اربع ادوات تحويل PDF الي WORD تدعم النصوص العربية

 في السطور التالية روابط 4 مواقع تمكننا من تحويل الملفات بصيغة المستندات المحمولة pdf الي صيغة وورد اللتي يمكن فتحها علي اى محرر نصوص بطريقة سهلة وبسيطة والمواقع هي:
  1. https://smallpdf.com/pdf-to-word
  2. http://www.i2ocr.com/free-online-arabic-ocr
  3. https://www.ocrconvert.com/arabic-ocr
  4. https://convertio.co/ocr/arabic

كيفية عمل مواقع تحويل ملفات pdf العربية الى word

 بعد الدخول الي الموقع نقوم برفع الملف الخاص بنا اما من الحاسوب الخاص بنا او عبر اضافة الرابط المباشر لملف ال pdf من مركز رفعه وتخزينه ثم الضغط علي تحويل او Convert لتبدء عملية التحويل بشكل مباشر ثم اظهار رابط تنزيل الملف المحمول من بى دى اف الي word وذلك بال ضغط علي تنزيل او download حسب لغة المتصفح لديك.
 
ملاحظة هامة:
 تلك المواقع تقوم بتحويل الملفات من pdf الي word بنسبة تصل الي اكثر من 90% بدون اى مشاكل و 10% تكون في اعادة تنسيق النصوص مرة اخري من جانبنا وهي بالتأكيد افضل بكثير خاصة ان تلك الخدمة مجانية.
 
تلك المواقع تمكننا من تنزيل ملفات pdf وتحويلها الي العديد من الصيغ الاخري اللتي تقبل المستندات والنصوص او حتي في شكل صورة واحدة.
 
ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ عرباوي | الشروحات بشكل مبسط 2013-2020 ©