القائمة الرئيسية

الصفحات

3 مواقع للحصول علي بريد مؤقت بشكل مجاني

هناك مواقع لن تستخدمها إلا لمرة واحدة ولكن لكي تستفيد من خدماتها، يجب عليك أن تسجل عبر بريدك الإلكتروني وهذا قد يجعل بريدك الإلكتروني هدف لإعلاناتهم هناك طريقة وهي (البريد المؤقت)، بريد تستطيع إستخدامه لمرة واحدة فقط.

3 مواقع للحصول علي بريد مؤقت بشكل مجاني


لماذا يجب استخدام خدمة البريد المؤقت؟

 تعتمد العديد من الشبكات الاعلانية علي القوائم البريدية في استهداف المستخدمون بالحملات الاعلانية عبر الايميل، ولكن كيف يتم الحصول علي تلك الايميلات!.

 في الغالب اغلب المواقع والخدمات اللتي تحتاج الي بريد الكتروني عند التسجيل او الاستفادة بأحد الخدمات اللتي تقدمها بشكل مجاني هي المسؤولة عن جمع تلك البيانات للشركات الاعلانية، وللأسف هذا بيتم ذكره في شروط استخدام الخدمة "سياسة الاستخدام & اتفاقية الاستخدام" واحنا بنوافق عليها بدون ما نحاول ان نعرف مضمون تلك السياسة.

المرحلة التالية هنلاجظ وصول العديد من الرسائل الاعلانية علي حساب البريد الالكتروني الشخصي بعروض من شركات ومواقع وغيرها من الخدمات والغريبة انهم بيكونوا عارفين معلوماتك كاملة من اسم وسن وبلد وغيرها من الاهتمامات، ودي البيانات اللي بيحتاجها الهكرز لسرقة حساباتك الشخصية والمالية، عرفتوا ليه لازم نستخدم بريد مهمل او مؤقت.

مميزات البريد المؤقت

  • البريد مجاني بشكل كامل.
  • يمكنك الحصول علي عدد لا نهائي من الايميلات في وقت واحد لتفعيل اكثر من خدمة والاستفادة من الفترات التجريبية لأي منتج او خدمة.
  • سهولة الحصول عليه وتوفر اكثر من موقع يقدم الخدمة وبأكثر من لغة.

عيوب البريد المؤقت

لا يمكننا استخدامه في المعاملات الرسمية والمالية، فهو تابع لطرف ثالث "موقع حجز الايميلات"

البريد محدد بوقت محدد وبعدها لا يمكننا الحصول عنوان البريد الالكتروني او الوصول الي صندوق البريد الوارد، علي الرغم من ان بعض الخدمات تمكنك من ذيادة صلاحية وقت البريد بشكل متكرر.

بعض المواقع المعروفة ترفض تلك الايميلات ولا يمكن التسجيل بها ولكن في الغالب يمكننا البحث عن موقع بديل اخر 

كيفية الحصول علي بريد مهمل و موقت؟

يمكننا الحصول علي بريد عبر احد الخدمات الثلاث في السطور التالية:

افضل مواقع البريد المؤقت المجاني

 1 Day Mail

1 Day Mail


1 Day Mail هي خدمة تتيح تلقي البريد الإلكتروني على عنوان مؤقت يتم تدميره ذاتيًا بعد انقضاء يوم واحد. يُعرف أيضًا بأسماء مثل: tempmail أو 10minutemail أو البريد الإلكتروني المهمل أو البريد المزيف أو البريد المهملات. تطلب العديد من المنتديات وأصحاب شبكات Wi-Fi والمواقع الإلكترونية والمدونات من الزائرين التسجيل قبل أن يتمكنوا من عرض المحتوى أو نشر التعليقات أو تنزيل شيء ما. 1 Day Mail هي خدمة البريد الإلكتروني السريعة الأكثر تقدمًا والتي تساعدك على تجنب البريد العشوائي والبقاء آمنًا.


لماذا أحتاج بريد يوم واحد؟

عندما نكتشف وجود بريد إلكتروني مجهول الهوية ، فإننا لا نفهم تمامًا مدى فائدته. والسؤال الأكثر أهمية هو ، "لماذا نحتاج إلى بريد إلكتروني مؤقت ، إذا كان لدينا بالفعل موفرو خدمة بريد إلكتروني منتظمون (gmail.com ، yahoo.com ، ...)؟" إذا كانت كل من رسائل البريد الإلكتروني العادية ورسائل البريد الإلكتروني المجهولة مجانية تمامًا ، إذن ، "ما الفرق؟" ربما تسال. عندما تقوم بالتسجيل للحصول على بريد إلكتروني عادي ، سوف تحتاج إلى تقديم معلومات شخصية. ومع ذلك ، باستخدام بريد إلكتروني مؤقت ، لا تحتاج إلى القيام بذلك. لن يحذف عنوان البريد الإلكتروني العادي رسائلك الإلكترونية أبدًا ، بينما سيتم حذف جميع الأحرف تلقائيًا بعد ساعة عندما تستخدم بريدًا إلكترونيًا مؤقتًا. لا يمكن إزالة البريد الإلكتروني العادي بالكامل. من ناحية أخرى ، يمنحك البريد الإلكتروني القابل للتصرف هذا الخيار دون أي مشاكل.

رابط الخدمة : https://www.1daymail.com



temp-mail

 

Temp Mail


 تخلص الآن من الرسائل المتطفلة ورسائل الاعلانات و الاختراقات والهجوم الآلي. أبقى صندوق البريد الخاص بك نظيفا وآمنا. Temp Mail يزودك بعنوان بريد الكتروني آمن ومؤقت ومجاني ومجهول ويمكنك التخلص منه في أي وقت.


ما هو البريد الإلكتروني المؤقت المتاح؟
البريد الإلكتروني المتاح - هي خدمة تسمح باستلام البريد الإلكتروني في عنوان مؤقت تم تدميره ذاتيًا بعد مرور فترة زمنية معينة. وهي معروفة أيضًا بأسماء مثل: tempmail ، أو 10 دقائق ، أو البريد الإلكتروني ، أو البريد المزيف ، أو البريد المهمل. تطلب العديد من المنتديات ومالكي Wi-Fi والمواقع الإلكترونية والمدونات من الزائرين التسجيل قبل أن يتمكنوا من عرض المحتوى أو نشر التعليقات أو تنزيل شيء ما. Temp-Mail - هي خدمة البريد الإلكتروني الأكثر تقدمًا التي تساعدك على تجنب البريد العشوائي والبقاء آمنًا.
 رابط الخدمة: https://temp-mail.org/ar/

 

 email on deck

email on deck


لماذا تختار EmailOnDeck؟
خدمة EmailonDeck سهلة ومجانية دائماً
أنشئ بريد الكتروني مؤقت بخطوتين سهلتين فقط
الكثير من المحترفين يستخدمون هذه الخدمة من كافة أنحاء العالم
احمي خصوصيتك بمنع وصول الرسائل الدعائية المزعجة الى بريدك الشخصي
يتم حذف رسائل البريد الالكتروني باستمرار وبشكل آمن
وكل ذلك لأننا رائعون وخدمتنا ناجحة!

يعتبر EmailOnDeck.com الموقع الأوّلى والرئيسي لكل ما يتعلق بعناوين البريد الالكتروني المؤقتة، والمهملة والتي يمكن التخلص منها. نريد مساعدتك على تجنب الرسائل الدعائية المزعجة، وحماية خصوصيتك على الانترنت، وايقافك عن الاضطرار لإعطاء بريدك الالكتروني لكل شركة وشخص يصر للحصول عليه على الانترنت. نحن نعمل بجد وسنستمر في ذلك من أجل تزويدك ببريد الكتروني مهمل صالح للاستعمال على أي موقع الكتروني أو تطبيق. نأمل أن نساعدك على أن تقرر لمن تعطي بياناتك الشخصية ولمن تعطي البريد الالكتروني المؤقت. ابقي في أمان.

رابط الموقع: https://www.emailondeck.com/ar/



تعليقات