القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب تعلم التصميم على موقع كانفا Canva

 موقع كانفا Canva احد افضل ادوات التصميم عبر الانترنت للمسوقين واصحاب المواقع وقنوات اليوتيوب، فيكفي ان تعلم ان نسبة قد تصل الي 30% من الصور المصممة عبر الانترنت تم تصميمها من ادوات Canva او مشابهه لها، وفي هذه التدوينة سنتعرف علي كتاب مميز يشرح موقع كينافا Canva بشكل مبسط باللغة العربية وبشكل مجاني.



كلمة مؤلف الكتاب الاستاذ / محمد

موقع كانفا راح يساعدك بشكل كبير جدا في مشروعك الالكتروني بالنسبة للتصميم سواء كنت تبغى تصمم شعارات، بوسترات او انواع البوسترات لوسائل التواصل الاجتماعي، و الاف القوالب اللي تقدر تستخدمها بشكل مباشر و مجانا.

الموقع هذا صممت عليه شعارات لمتاجر الكترونية حصدت الاف الريالات من المبيعات في مجال القهوة و مجال العود و العطور ولله الحمد و يكفيك عن الفوتوشوب بشكل كبير و البرامج الاخرى المدفوعة و كذلك يغنيك عن تكاليف المصممين وتقدر تخلص امورك بنفسك تماما.

 رابط معاينة وتحميل كتاب تعلم التصميم على موقع كانفا PDF علي جوجل درايف

https://drive.google.com/file/d/1u2_G8REQPbf-JOee0hETmni9dj5F_lEV/view

 

اداة Canva بشكل عام هي اداة تقدر تصمم فيها شعارات و بوسترات و ربطها مع حساباتك في مواقع التواصل و تجدول محتواك ومزاياها كثيرة جدا وجميعها مشروحة في الكتّيب اللي شاركته معكم في الأعلى، اتمنى لكم الفائدة دائما وابدأ. 

الكتّيب يشرح بشكل بسيط كيفية تصميم الشعارات والصفحات و السير الذاتية و الهويات الشخصية وطريقة الكسب من منصة كانفا و غيرها الكثير.


موقع كانفا راح يساعدك بشكل كبير جدا في مشروعك الالكتروني بالنسبة للتصميم سواء كنت تبغى تصمم شعارات، بوسترات او انواع البوسترات لوسائل التواصل الاجتماعي، و الاف القوالب اللي تقدر تستخدمها بشكل مباشر و مجانا. الموقع هذا صممت عليه شعارات لمتاجر الكترونية حصدت الاف الريالات من المبيعات في مجال القهوة و مجال العود و العطور ولله الحمد و يكفيك عن الفوتوشوب بشكل كبير و البرامج الاخرى المدفوعة و كذلك يغنيك عن تكاليف المصممين وتقدر تخلص امورك بنفسك تماما. في هذا الكتّيب بإذن الله راح استعرض معاك الصفحة الرئيسية للموقع و لوحة التحكم و تفرعاتها وكذلك انواع التصاميم و شروحات عليها و راح اشرح لك صفحة التصميم من الالف للياء و بأدق التفاصيل بإذن الله


تعليقات