القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهو جهاز AirTags Hermes اللتي اعلنت عنها ابل

 انتشر مؤخر خبر ان الصين قلدت نسخة AirTags Hermes التي تبيعها أبل بسعر 300 دولار  ووفرتها بسعر 1.6 دولار، ولكن ماهو جهاز AirTags وما هي استخدمات AirTags، تعاونت أبل وهيرميس لجعل تعقب الإلكترونية أنيقة للأمتعة الخاصة بك، مفاتيح وأكثر من ذلك الآن يمكنك تتبع المفاتيح والحقائب الفاخرة واي متعلقات قمت بربط هذا الجهاز بها. 

 

ماهي AirTags Hermes اللتي اعلنت عنها ابل

 تعريف AirTags Hermes ببساطة

 هي وسيلة او جهاز تقوم بربطه او ضمه الي اي شي تريد ايجاده بشكل تقني عبر خدمة ايجاد الاشياء "جهاز" الخاصة بشركة أبل، وعلي الرغم من ان هناك العديد من القطع الالكترونية بالفعل تقدم هذه الخدمة لكن تبقي دائما النظرة الي منتجات ابل الافضل علي الاطلاق من وجهة نظر محبي ماركة منتجات آبل "محبي فخامة التفاحة".

وذلك دفع الشركات الصينية بسبب الحصار اللتي تضغط به الولايات المتحدة الامريكية علي الاقتصاد بطرح نسخة مقلدة من جهاز AirTag مقلد سعره يصل الي حوالي 2$ مقارنة بالمنتج الاصلي من إبل 300$ في المتوسط بين المتاجر الرسمية الالكترونية.

AirTag  المقلدة صيني


تعاونت Apple و Hermès لضمان عدم تركك تتساءل عن مكان أمتعتك مرة أخرى.

في خضم الإعلان عن تحديث جهازي iMac و iPad في وقت سابق من هذا الأسبوع ، طرحت شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة أيضًا منتجًا جديدًا تمامًا - AirTag . يتيح لك الجهاز الذكي تتبع أي شيء متصل به باستخدام شبكة Find My الخاصة بالشركة. ولأولئك الذين يأملون في استخدامها مع حقيبة أنيقة أو أمتعة ، تعاونت Apple في إصدار نسخة مع Hermès لا تبرز.

 

AirTags Hermes بوكس

 

AirTag ليست أولادوات التعقب الرقمية ، ولكن يبدو بالفعل أن تكون واحدة من أفضل. إنه قرص صغير بحجم الربع تقريبا يمكن إرفاقه بأي شيء تخشى فقدانه ، أو يميل إلى وضعه في غير محله ، مثل المفاتيح أو حقيبة الظهر. بمجرد إرفاقه ، ستتمكن من تتبع موقع العنصر بدقة وصولا إلى القدم باستخدام تطبيق Find My من Apple على جهاز iPhone أو iPad أو الكمبيوتر. هذا الجانب الأخير هو ما يجعل AirTag جذابا للغاية ، حيث يوجد أكثر من مليار جهاز iPhone نشط في العالم الآن ، يمكن لكل منها الاستفادة من الجهاز اليوم دون الحاجة إلى تنزيل تطبيق أو برنامج جديد.

 

AirTag


على الرغم من فائدة AirTag ، إلا أنه ليس الجهاز الأكثر أناقة. القرص الصغير هو البلاستيك الأبيض على جانب واحد، الفولاذ المقاوم للصدأ (التي يمكن نقشها) من ناحية أخرى. انها ليست قبيحة ، في حد ذاتها ، لكنه أيضا ليس شيئا كنت أعتقد أن تتدلى من حقيبتك المفضلة أو حقيبة يد. هذا هو المكان الذي يأتي فيه هيرميس. قام صانع السلع الفاخرة بجلد أربعة ملحقات - خاتم رئيسي وسحر حقيبة وعلامة أمتعة وعلامة سفر - لعقد AirTag وإرفاقه بممتلكاتك الأكثر قيمة. مستوحاة من أصحاب رمزية سباق الخيل القديمة من محفوظات المنزل، ويشمل كل ملحق AirTag محفورة خصيصا على أساس توقيع العلامة التجارية الشهيرة كلو دي سيل ومتاح إما في جلد العجل بارينيا أو جلد العجل سويفت.

هذه ليست الملحقات الوحيدة التي تعاونت العلامتان التجاريتان على إنشائها. كما تم الكشف عن ساعة Apple Watch Hermès الجديدة هذا الأسبوع، والتي تشمل العروات المخصصة واختيارك لنسيج أو حزام جلدي. هناك أيضا حقيبة جلدية جديدة ل iPhone 12 و 12 Pro متوافقة مع MagSafe للشحن اللاسلكي في المستقبل.

تتوفر ملحقات AirTag Hermès للطلب من خلال موقع Apple بدءا من يوم الجمعة 23 أبريل. ويبلغ سعر الخاتم الرئيسي 349 دولارا، وسحر الحقيبة 299 دولارا، وعلامة الأمتعة 449 دولارا؛ التسعير لعلامة السفر هو المقبلة. قد تبدو هذه الأسعار باهظة الثمن ، ولكن عند النظر في راحة البال التي سيقدمونها ، ومدى حسن مظهرهم على أشيائك ، قد يكون الأمر يستحق ذلك.

المصدر

تعليقات