القائمة الرئيسية

الصفحات

التحديث الجديد لتويتر، الصور تعرض بشكل كامل علي اندرويد وآي أو إس

تحديث عرض الصور الجديد في تويتر،  قامت منصة التغريد الاجتماعي الحر تويتر twitter بتحديث طريقة عرض الصور علي تطبيق الهواتف لمنصتي iOS and Android وذلك في محاولة منها لجذب العديد من المستخدمين الي المنصة، وتأتي تلك التحديثات من ضمن سلسلة التحديثات الكبيرة اللتي تم عمل بها خطة لتربع جوجل مرة اخري علي قمة مواقع التواصل الاجتماعي والتفوق علي المنافس المباشر "فيسبوك".

 

التحديث الجديد لتويتر، الصور تعرض بشكل كامل علي اندرويد وآي أو إس

تويتر يعلن  أن تطبيق التويتر لنظام iOS  و Android   يدعم معاينات الصور كامله وليس جزء منها في الجدول الزمني كما كان في السابق

ماهو تحديث جوجل الجديد

 no bird too tall, no crop too short

introducing bigger and better images on iOS and Android, now available to everyone

الترجمة: لا يوجد طائر طويل جدًا، ولا يوجد محصول قصير جدًا

هي نص التويتة اللتي تم نشرها من حساب تويتر الرسمي علي المنصة واللتي تشرح بشكل مبسط انه يمكن لمستخدمي حسابات تويتر الان مشاهدة الصور بشكل كامل وليس جزء من الصورة وهي ميزة رائعة تم اتاحتها الي مستخدمي تطبيق الهاتف مع امكانية اضافتها الي نسخة سطح المكتب للحاسوب من موقع تويتر.


هل التحديث جيد ام لا؟

 الحقيقة قد يجد بعض المستخدمين ان عرض الصورة بشكل كامل افضل خاصة انها تنهي خدعة "افتح الصورة واكتشف المفاجأة" المنتشرة بشكل كبير واللتي قد تخيب ظن العديد من المستخدمين وهي مفيدة ايضأ لمن يحب مشاهدة الصورة بشكل كامل.

 

علي النقيض قد يري البعض ان التحديث غير مفيد وسيغير واجهة تويتر اللتي تعودنا عليها لتصبح اقرب الي منصة "انستقرام" وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي اللتي تعتمد علي محتوي الصور والفيديوهات اكثر من النصوص.

ايضأ قد تظهر بعض الصور الغير مقبولة والاباحية واللتي يتم نشرها عبر الهشتاجات واللتي قد تظهر لنا بشكل غير ايرادي منا وقد تسبب بعض المشاكل للذوق العام.

 

كيف احصل علي تحديث تويتر الجديد

فقط يكفي تحديث تطبيق تويتر المثبت في هاتفك الي احدث اصدار من الستور الخاص بجهازك، وان كنت تفضل عدم الحصول علي التحديث فقط ابقي علي نسخة التطبيق اللتي معك علي الهاتف

 تويتر يطرح عرض صورة أكبر في الجداول الزمنية لجميع المستخدمين على اندرويد واي او اس

بعد اختباره على مدى الشهرين الماضيين، يقوم Twitter الآن بطرح تنسيق عرض صورة التغريدةالجديد ، مما يعني أن المعاينات الكاملة الحجم لصور التغريدة المرفقة تظهر الآن ضمن الجداول الزمنية للمستخدم ، بدلا من الاقتصاص الحالي لتناسب صورتك في إطار صورة تغريدة محددة.

تويتر يطرح عرض صورة أكبر في الجداول الزمنية لجميع المستخدمين على اندرويد واي او اس

يمكنك مشاهدة العرض الحالي على اليسار، مقابل التنسيق الجديد على اليمين. بدلا من اقتصاصها في غضون شبر واحد من حياتهم ، مما يجعل من الصعب رؤية ما هي الصورة في الواقع في كثير من الحالات ، سيعرض تويتر الآن صورا كاملة الحجم في الجدول الزمني ، مما سيغير الطريقة التي يتم بها عرض التغريدات - ومن المرجح أن يكون له بعض الآثار من منظور التسويق الرقمي.

التغيير الرئيسي في النهج يتعلق بعرض أكبر للتغريدات مع الصور ، والذي يساوي المزيد من العقارات الشاشة ، ومساحة أكبر لمشاركة رسالتك. قد يعني ذلك أن إرفاق الصور سيحسن استجابة المستخدم لرسالة علامتك التجارية ، لأنها ستكون أكبر ، وستتقف أكثر في البث - لذلك قد ترغب في تجربة الصور أكثر قليلا في عملية Twitter الخاصة بك نتيجة لهذا التحديث.

وهذا يعني أيضا أنك لم تعد بحاجة إلى محاولة حساب الأبعاد الصحيحة بالضبط لضمان أن المستخدمين يمكنهم رؤية صورتك المرفقة في المخطط الزمني.

على الرغم من أن هناك بعض الشرط لهذا -

ضمن هذه المعلمات ، أنت على ما يرام - لذلك ستظل بحاجة إلى ضمان تلبية صور Twitter لهذه المتطلبات. ولكن لن تضطر إلى تحميل إصدارات مختلفة حتى تحصل على الإصدار الصحيح الذي يعرض كما تريد في الخلاصة.

وهناك دلالة أخرى ، كما لاحظ شيشرون من Conviva:

    أحب صور تويتر كاملة الحجم في الموجز. وضع قبعة تحليلاتي على... من الغريب معرفة ما إذا كانت "مشاركات التغريدة" (جميع النقرات على تغريدة) تنخفض قليلا نظرا لأن الأشخاص لن يضطروا إلى النقر لعرض الصور بنفس القدر.  


هذا هو اهتمام ، ودراسة صحيحة أن نأخذ في الاعتبار. إذا لم يعد على المستخدمين النقر على تغريداتك لتوسيع صورك المرفقة، فمن المرجح أيضا أن يؤدي ذلك إلى انخفاض في التفاعل مع تغريداتك. حتى إذا كنت بانتظام بعد الصور ، وأرقامك تأخذ تراجع ، وهذا يمكن أن يكون السبب في ذلك. تجدر الإشارة في العملية الخاصة بك.

وتجدر الإشارة أيضا إلى أن هذا ينطبق فقط على التغريدات ذات الصورة الواحدة. ستظل التغريدات التي تحتوي على صور متعددة معروضة بالتنسيق القديم - لذلك إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدام خدعة مشاركة التغريدة "المفتوحة لمفاجأة" ، فيمكنك ذلك ، فقط مع صور متعددة بدلا من ذلك.

يبدو وكأنه إضافة جيدة ، الأمر الذي سيجعل التغريد تغذية مساحة أكثر إثارة للاهتمام بصريا. على الرغم من أن الأمر قد يستغرق بعض التعود على - ومرة أخرى ، بالنسبة للعلامات التجارية ، فقد يعني ذلك أن التغريدات ذات الصور تولد اهتماما أكبر بكثير من المستخدم ، نظرا للحجم المتغير والعرض.

والتي يمكن أيضا، في نهاية المطاف، جعل هذا التحديث مزعج. إذا كانت العلامات التجارية تعمل على أن استخدام الحد الأقصى لحجم الصورة هو أفضل طريقة للسيطرة على الفضاء ، فإن ذلك يمكن أن يجعل تدفقات علامات الهاشتاج الشائعة غير قابلة للمتابعة تقريبا ، حيث يصل trendjacking إلى ارتفاعات جديدة (مرئية) - على الرغم من أن Twitter يعمل أيضا على مواضيع منسقة للمساعدة في تحسين هذه التجربة.

ومع ذلك ، فإنه تحديث مثير للاهتمام ، والذي من المؤكد أن يكون له آثار قادمة.

حان الوقت لبدء تجربة تغريداتك.

يتم الآن بث تحديث العرض الجديد مباشرة في أحدث إصدار من التطبيق. 

المصدر



تعليقات