عن ماذا تبحث؟

اختراق شركة رفائيل للصناعات العسكرية ونشر مخططات نظام الدفاع الجوي

 

تعرضت أكبر شركة صهيونـية للصناعات الدفاعية ممثلة في شركة "رفائيل" للاختراق ، حيث تم اختراق نظام الحوسبة التابع للشركة واستولى الهاكرز على ملفات حساسة تم تسريب جزء كبير منها.

علم اسرائيل وصورة لهكر يضحك



ومثلما وعدت مجموعة الهاكرز LeakTheAnalyst باختراق أكبر الشركات في العالم كل أسبوع ، إستقر هذه المرة تصويت الجمهور على شركة صناعات دفاعية وكانت أكبر شركات الأسلحة الصهيونـية هي الضحية.


وشمل التسريب ملفات تجارية سرية للشركة بالإضافة إلى مخططات لنظام الدفاع الجوي GBAD الذي سيتم بيعه لبريطانيا ، مع لقطات من منظومة Sky Sabre للدفاع الجوي.


وشملت البيانات الهامة للشركة الصهيونية وشركائها مثل وزارة الدفاع البريطانية وشركة Mprest الصهيونية وشركة Saab السويدية لصناعة الطائرات ومعدات الدفاع ومجموعة تاليس‏ الفرنسية للطيران والدفاع التي تم اختراقها قبل أيام فقط ، وأيضًا شركة خدمات هندسة الفضاء والدفاع والهندسة النووية البريطانية بوبكوك انترناشيونال.


منظومة GBAD للصواريخ المضادة للطائرات التي سيتم تزويد الجيش البريطاني بها تدمج أنظمة تحكم وسيطرة وإدارة حربية من شركة "رفائيل"، بالإضافة إلى رادار تابع لشركة "سآف" السويسرية وصواريخ موجهة بريطانية.


بالإضافة إلى ذلك تعتبر المنظومة المذكورة تابعة للمنظومة المستخدمة في بطاريات "القبة الحديدية" وتم تطويرها عبر شركة "امبرس" وهي شركة تابعة لـ"رفائيل".


هذا وقد ربطت بعض التقارير ارتباط المجموعة بروسيا واخرى ربطتها بأوكرانيا ، وأشارت تقارير صهيونية إلى أن الهاكرز مرتبطين بإيران لكنHack Back نفى كل ذلك من خلال موقع المجموعة على الدارك ويب وقال أن المحللين لا يملكون أدنى فكرة عن المجموعة :"نحن نعرف من نكون وأنتم لا تعرفون شيئًا".


جميع البيانات معروضة للبيع مقابل 99.99 بيتكوين على موقع LeakTheAnalyst ، وهذه عينة للتحميل من بيانات رفائيل تم نشرها على الدارك ويب يرجى استعمال متصفح Tor:
http://fireeye62c3da3fnosymmmcqcty7rl7cjucpbkzaz275a4qs5fgkzhad.onion/DATA/RafaelDocs.7z
 

كلمة مرور فك الضغط #LeakTheAnalystSayHelloAll

موقع israel defense الصهيـوني يؤكد الخبر https://www.israeldefense.co.il/node/53503

المصدر: هكر نيوز بالعربية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-