Be My Eyes تطبيق يساعد فاقدي البصر في التعرف علي الاشياء

 التقنية سلاح ذو حدين اما للخير او للشر والاختلااف دائمآ علي كيفية الاستخدام وكانت هذه فكرة تطبيق Be My Eyes - مساعدة المكفوفين الذي يعد من احد افضل الطرق لمساعدة فاقدي البصر للتعرف علي اي شئ بواسطة كاميرا الهاتف الجوال.


Be My Eyes تطبيق يساعد فاقدي البصر في التعرف علي الاشياء

 

عندما تجتمع التقنية مع الرحمة و الإنسانية لمساعدة الآخرين

تطبيق اسمه (Be My Eyes) ليس كباقي التطبيقات، تطبيق يساعد الأشخاص المكفوفين و الفاقدين للبصر بحيث عندا دخولك لتطبيق سيصلك إشعار من التطبيق يخبرك ان احد الأشخاص المكفوفين محتاج مساعدة منك لمعرفة شيء ما يمكنك الدخول على الإشعار و توضح لشخص هذا ما هوا هذا الشيء الذي لا يراه هذا الكفيف بحيث يُمكن هذا التطبيق للكفيف بأنه يفتح الكاميرا في التطبيق ويتسأل على هذا الشيء بواسطة الكاميرا عندها يدخل احد الأشخاص في التطبيق بعد وصول الإشعار ويقوم بتوضيح الشيء الذي في كاميرا الكفيف.


فكرة التطبيق مختلفة تماماً عن التطبيقات الأخرى، التقنية ولدت لتصنع الحلول للمشاكل ولتسهل علينا كل ما هوا صعب ومستحيل.
لتحميل التطبيق اندرويد :
 

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.bemyeyes.bemyeyes 

 
لتحميل التطبيق IOS :
https://apps.apple.com/hu/app/be-my-eyes/id905177575
 

بواسطة: محمود حسين - ‏مدون تقني

 

وصف التطبيق: 

إعارة عينيك إلى شخص أعمى في حاجة الى مساعدة من خلال اتصال فيديو حي أو أن تتم مساعدتك من قبل شبكة من المستخدمين المبصرين.

Be My Eyes (كُن عيناي) ما هو إلا للإفادة و الإستفادة من ابسط افعال الخير، لذا انضم إلينا و ساهم معنا!

يمكن للمستخدمين المكفوفين أو ضعاف البصر طلب المساعدة من المتطوعين البصر، الذين سوف تتلقى إخطارا. وبمجرد أن يقبل المستخدم الأول المبصر الطلب، سيتم إنشاء اتصال صوت وفيديو حي بين الطرفين. يمكن للمساعد المبصر الآن مساعدة المكفوفين أو ضعاف البصر، من خلال اتصال فيديو من الكاميرا الخلفية للمكفوفين أو ضعاف البصر.

كمستخدم مبصر، كنت جزءا من شبكة Be My Eyes الكبرى للمتطوعين، لا داعي للقلق حول ترك شخص أعمى بدون مساعدة، إذا لم تكن قادرا على الإجابة على طلب. سنقوم ببساطة بإحالة الطلب والعثور على المتطوع التالي المتاح.

يمكن للمستخدم المكفوف أو ضعيف البصر أن يحتاج إلى مساعدة في أي شيء من معرفة تاريخ انتهاء الصلاحية على الحليب، الى التأكد من أن ملابسهم تتطابق.

ملاحظة: نحن نشجع المستخدمين المكفوفين على التحلي بالصبر عند طلب المساعدة لأننا نعتمد على أناس حقيقيين في مساعدتك. يتم الرد على معظم المكالمات في غضون 60 ثانية.

مميزات التطبيق

- اتصال مباشر بالصوت والصورة بين المستخدمين المكفوفين و المُبصرين
- إضافة اللغات التي تتحدثها في الإعدادات
- طريقة سهلة لإحداث فرق للمكفوفين أو ضعاف البصر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق