أحدث المواضيع

عن ماذا تبحث؟

منصة X تضيف البحث عن الوظائف التي نشرتها الشركات

 

إضافة X تضيف عنصرًا جديدًا للبحث عن الوظائف لتسليط الضوء على الدور الوظيفية التي نشرتها الشركات

في ظل الجدل الأخير الذي يحيط بـ X، والتعليقات السياسية لمالكها، تستمر المنصة في إطلاق التحسينات والتحديثات، بما في ذلك ميزة البحث عن الوظائف الجديدة، التي توفر وسيلة بسيطة للبحث في جميع الأدوار المدرجة حاليًا من قبل المؤسسات في التطبيق.

تجربة بحث فعّالة

كما يمكنك رؤية في هذا المثال، فإن ميزة البحث عن الوظائف الجديدة في X تعتبر مباشرة. تقوم بإدخال الكلمة الرئيسية وموقع الوظيفة التي تبحث عنها، وسيقدم لك أداة البحث قائمة بجميع الإعلانات الوظيفية التي تتناسب مع تلك الشروط.

يمكنك دمج الشروط لتحديد بحثك بشكل أدق، بينما تحتوي كل وظيفة على زر "تقديم الآن"، الذي سيأخذك إلى موقع الويب ذي العلامة التجارية ذات الصلة للمضي قدمًا في عملية التقديم.

نتائج بحث واسعة النطاق

وعلى الرغم من أن نتائج البحث التي تقدمها واسعة النطاق.

بحثي عن "الرياضة" على سبيل المثال أظهر قائمة لـ "مساعد تخزين المواد الغذائية" في وول فودز، والذي لم يكن يحتوي على أي ذكر لكلمة "رياضة" أو أي مصطلح ذي صلة في إعلان الوظيفة. وجدت الأمر نفسه لعدة استفسارات أخرى، والتي قد تكون متعمدة، حيث يبحث X عن فرص عمل قدر الإمكان. أو قد يكون هناك عيب في الشيفرة البرمجية سيتم تصحيحه مع مرور الوقت.

العروض المتاحة للشركات المشتركة

في الواقع، يمكن أن تفترض أنه لن يكون هناك الكثير من الإعلانات الوظيفية التي يمكن لـ X عرضها، حيث يكون خيار X Hiring متاحًا فقط للعلامات التجارية التي قامت بالتسجيل في حزمة التحقق الشهري للمؤسسات بقيمة 1000 دولار في الشهر.

قليلة هي الشركات التي قامت بذلك، ولكن من الجهة الأخرى، قامت X أيضًا بمنح علامة تسجيلها الذهبي إلى شركائها الإعلانيين الكبار بمقابل.

أفادت X في سبتمبر بأن "مئات" من الشركات قد قدمت قائمة بالوظائف الشاغرة في التطبيق. لذا يجب أن يكون هناك بعضها، نظرًا لأن خدمة X Hiring تعتبر متاحة للعلامات التجارية الكبيرة.

تحديث بسيط ووظيفي

إنه تحديث بسيط، على الأقل إلى حد ما، والذي يعكس التوجه الحالي لـ X نحو "الابتكار السريع". على الرغم من أن معظم التحديثات الأخيرة على المنصة كانت تعديلات طفيفة وتغييرات، الآن بعد أن استنفدت جميع مشاريع Twitter المؤرشفة سابقًا، التي أطلقها إيلون والفريق وادعوها كملك لهم.

التحدي الحقيقي

الاختبار الحقيقي الآن هو ما يمكن أن تقدمه X بمواردها المحدودة، من حيث تحويل التطبيق إلى أداة فعّالة حقًا، حيث يتطلع إلى التوسع في مجموعة واسعة من العروض الخاصة.

في هذا السياق، يعتبر X Hiring كما هو متوقع، بوابة وظائف أساسية، تقدم وظائف أساسية.

هل سيكون ذلك كافيًا لتحدي LinkedIn، كما يأمل إيلون؟ على الأرجح لا، ولكن قد يكون له قيمة في العثور على موظفين لبعض الشركات.

وربما ستتطور الميزة فيما بعد مع الوقت.

استكشاف الشركات التي تستخدم X للتوظيف

إذا كنت مهتمًا بمعرفة الشركات التي تلجأ إلى X للتوظيف، يمكنك التحقق من أداة البحث الجديدة في X هنا، والتي لا تزال مُدرجة باسم "twitter.com/jobs".


قد يفيدك:
طريقة جديدة لعرض صور التغريدات المُضمَّنة جديد من تويتر
أسلوبًا جديدًا لتحرير الملف الشخصي للمستخدم‎ على تويتر
منصة X: خدمة جديدة مدفوعة اسمها Premium plus بمميزات افضل
طريقة التحكم بموقع تويتر عن طريق اختصارات لوحة المفاتيح
تويتر X: هل يمكن أن يكون المنافس الكبير لـ Twitch؟
منصة X تُعلن عن ميزة المكالمات الصوتية والمرئية للمستخدمين
الأخبار العاجلة جديد تويتر Event Parrot
ماذا تفعل إذا أخترق شخص ما حسابك على تويتر !
طريقة التعديل أو الإضافة على التغريدة قبل إعادة نشرها على تويتر
إظهار صور إنستاغرام وفليكر بشكل مصغّر على موقع تويتر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-