عن ماذا تبحث؟

ميزتين جديدتين إلى خدمة الترجمة من جوجل

 

أعلنت شركة “جوجل” الأمريكية عن إتاحة ميزتين جديدتين إلى خدمة الترجمة “Google Translate”، الأولى هي ميزة مزامنة العبارات الشائعة التي يقوم المستخدم بحفظها في الكتيب الخاص بها “ Phrasebook” على نسخة الويب من المترجم إلى تطبيقه على نظام “أندرويد”، والثانية ميزة “الترجمة الفورية” بواسطة الكاميرا.
قد يفيدك:

وأشارت الشركة إلى أنها ومن خلال الميزة الجديدة تسعى لتمكين المستخدمين من الاستعانة بتطبيق الترجمة التابع لها في حالات السفر.
وقالت “جوجل” على مدونتها، إن تطبيق “Google Translate” صار يتيح للمستخدمين حفظ العبارات الشائعة، بالإضافة إلى أن كل ما يقومون بحفظه على نسخة الويب من خدمة الترجمة، أصبح بالإمكان مزامنته تلقائيًا، وأضافت، أن كل العبارات التي يقوم المستخدم بتعلمها في البيت ويريد حفظها، ستكون دائمًا بمتناول يديه عند السفر.

 
يُذكر أنه ومن أجل الاستفادة من هذه الميزة، على المستخدم تسجيل الدخول إلى حسابه في “جوجل” ضمن تطبيق الترجمة على الأجهزة المحمولة العاملة بنظام “أندرويد”، ليتمكن بذلك من مزامنة العبارات المحفوظة.

 
وقالت “جوجل” إنه أصبح يمكن للمسافرين أيضًا الاستفادة من ميزة الترجمة بواسطة الكاميرا، وذلك من خلال تركيز الكاميرا على نقطة أو علامة أو لافتة في لغة أخرى، ومن ثم سيحصلون على ترجمة فورية.
 
تجدر الإشارة إلى أن اللغات التي تدعم الترجمة الفورية بواسطة الكاميرا، هي 19 لغة، ليست من ضمنها اللغة العربية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-