عن ماذا تبحث؟

النشر التلقائي من موقع ويب إلى صفحة فيس بوك

النشر التلقائي من موقع ويب إلى صفحة فيس بوك

هناك تطبيقات عديدة على موقع فيس بوك تتيح هذه الخدمة، ومنها تطبيق RSS Graffiti، الذي يساعدك على نشر كل منشورات موقع ما بشكل تلقائي على حسابك أو صفحتك على فيس بوك.
لم تعد الطريقة فعالة الان


قد يهمك:

طريقة استخدام الوجوه التعبيرية الكبيرة على موقع فيس بوك
طريقة تفعيل المظهر الجديد News Feed على فيس بوك
 طريقة تفعيل محرك بحث فيس بوك الجديد “جراف سيرش” Graph Search
طريقة الحصول على رابط منشور من فيس بوك أو تغريدة من تويتر لمشاركتهم
فيديو: شرح طريقة مغادرة مجموعات الفيس بوك
زر جديد لإلغاء عرض منشورات الأصدقاء فيس بوك
تحذيرات من استغلال تحرير النصوص على «فيس بوك» في خداع المستخدمين
وضع فيس بوك على قوائم المواقع المحظورة في روسيا
طريقة حذف الصفحات في فيس بوك
كيف تمنع إختراق حسابك في الفيس بوك
إخفاء إعلانات فيس بوك والصفحات المقترحة في فايرفوكس وكروم
لضبط هذا التطبيق وتفعيله على حسابك أو صفحتك الخاصة اتبع التالي:
اذهب إلى صفحة التطبيق على بفيس بوك RSS Graffiti.
اضغط من الأعلى على Add New Publishing Plan، ليظهر لك مستطيل تكتب به اسم التبويب الذي تحب (وهو لن يؤثر على عمل أي شيء، وإنما فقط لسهولة التمييز في حال وضعت أكثر من رابط تغذية).
بعد وضع الاسم، يظهر مستطيل جديد يحمل الاسم الذي اخترته، وينقسم إلى قسمين، الأول هو Sources والثاني هو Target.
اضغط على add new في القسم الأول (Sources) وضع رابط الموقع المطلوب، ويفضل لو تم وضع رابط التغذية الخاص بالموقع، والموجود في معظم المواقع على شكل أيقونة غالباً ذات لون برتقالي وتسمى RSS. وفي حالة موقعنا يمكنك كتابة (http://3rbaway.blogspot.com) أو (http://3rbaway.blogspot.com/feeds/posts/default)
ستظهر لك نافذة فيها تحت عنوان FEED SETUP إعدادات عنوان ورابط الموقع وستجدهم مكتوبين بشكل افتراضي. وتحت عنوان SCHEDULING يظهر لك عدد المرات التي تريد للتغذية أن تتفحص وجود تحديثات بالموقع ويفضل اختيار As soon as possible، وعدد المنشورات التي تريد نشرها بكل تحديث، وأيضاً ترتيب آلية النشر القديمة أولاً ثم الحديثة أم بالعكس، اضغط Save بعد انتهائك من ضبط الإعدادات.
اضغط على add new في القسم الثاني (Target)، ليظهر لك نافذة فيها تحت عنوان TARGET SETUP خيار Choose Target الذي تستطيع منه اختيار أي من المجموعات أو الصفحات التي تديرها تريد أن ينتشر فيها هذه التحديثات، بالإضافة طبعاً لإمكانية النشر على صفحتك الشخصية، وتحت عنوان POST STYLE تستطيع تحديد شكل المنشور الذي سيظهر على صفحتك (اتركه افتراضي Standard)، بعد الانتهاء من ذلك اضغط Save.
آخر خطوة اضغط على زر Off الموجود الوسط لتمكين النشر على صفحتك.

الآن تستطيع أن ترى التحديثات من المدونة على صفحتك بشكل مستمر وتلقائي دون أدنى تدخل منك، وهذه العملية مفيدة لأصحاب المدونات والمواقع الذين يريدون نشر كافة محتويات مواقعهم على صفحة فيس بوك الخاصة بالموقع وبشكل تلقائي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-