عن ماذا تبحث؟

افضل تطبيقات تنزيل وتحميل ملفات التورنت Torrent على هاتف أندرويد

قد يحتاج العديد من المستخدمين الى تحميل وتنزيل ملفات التورنت سواء العاب برامج او حتى مقاطع صوت او فيديو عبر الهاتف المحمول اللذى يعمل بنظام أندرويد Android وذلك لعدة اسباب منها انقطاع الكهرباء بشكل مستمر او الحصول على سرعة انترنت عالية فى مكان اخر
قد يحتاج العديد من المستخدمين الى تحميل وتنزيل ملفات التورنت سواء العاب برامج او حتى مقاطع صوت او فيديو عبر الهاتف المحمول اللذى يعمل بنظام أندرويد Android وذلك لعدة اسباب منها انقطاع الكهرباء بشكل مستمر او الحصول على سرعة انترنت عالية فى مكان اخر


هل التورنت لديك بطئ ؟ الاسباب و الحلول

تنزيل وتحميل ملفات التورنت علي هواتف اندرويد

فى هذه التدوينة سنتعرف على أفضل 6 تطبيقات لتحميل ملفات تورنت Torrent على الهواتف العاملة بنظام Android ويمكننا تنزيل ملفات التورنت فقط عن طريق تنزيل وتثبيت احد التطبيقات التالية وفتح ملف التورنت بداخله لتبدء عملية التحميل بشكل مباشر مثل الحاسوب مع امكانية الحفظ على البطاقىة الخارجية للزاكرة MEMCARD

ما هو الفرق بين تحميل التورنت و المباشر

µTorrent®- Torrent Downloader‏


uTorrent هو أداة تنزيل التورنت رقم 1 لنظام Android في متجر Google Play بأكثر من 100 مليون عملية تنزيل.

يقوم Torrent بتنزيل الملفات بسرعات عالية باستخدام بروتوكول اتصالات التوزيع الفائق من BitTorrent لمشاركة ملفات نظير إلى نظير (""P2P""). إن تقسيم الملف القابل للتنزيل إلى أجزاء متعددة واستخدام مسارات متعددة من خلال رفع المحتوى المنزَّل يساعدك على تنزيل ملفات الموسيقى والأفلام والفيديو بشكل أسرع عدة مرات.

µTorrent هو برنامج تنزيل التورنت BitTorrent الرسمي لنظام Android. استمتع بتجربة تنزيل تورنت الأكثر روعة بدون حدود للسرعة أو الحجم عند التنزيل.



BitTorrent®- Torrent Downloads‏


يمكنك العثور على (torrent) وتنزيلها وتشغيلها على هاتفك أو جهازك اللوحي باستخدام تطبيق BitTorrent® الرسمي لنظام Android. احصل على برنامج تنزيل ملفات التورنت الرائع بدون حدود لسرعة التنزيل أو حجم التنزيل. أصبح الآن تنزيل السيول على هاتفك أمرًا سهلاً.

تطبيق BitTorrent لنظام Android هو طريقة بسيطة وجميلة لاكتشاف وتنزيل وتشغيل مقاطع الفيديو / الموسيقى في أي مكان.

يحتوي تطبيق BitTorrent لنظام Android على أداء أفضل وتنزيلات أسرع وتجربة مستخدم أكبر في مجال التورنت عبر الأجهزة المحمولة.


حمل ملفات التورنت عن طريق برنامج Internet Download Manager

Vuze Torrent Downloader

وقد وصل السيل فيوز التطبيق تنزيل ™ الرسمي لالروبوت. وخفيفة الوزن لكنها قوية، هذا التطبيق تورنت يجلب إدارة سيل كاملة مباشرة على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. انها بسيطة وسريعة وسهلة الاستخدام لتنزيل سيل.


Flud - Torrent Downloader

Flud هو عميل BitTorrent بسيط وجميل لنظام Android. قوة بروتوكول BitTorrent الآن في متناول يديك. شارك الملفات بسهولة من هاتفك / جهازك اللوحي. قم بتنزيل الملفات مباشرة على هاتفك / جهازك اللوحي.

ميزات :
* لا حدود للسرعة على التنزيلات / التحميلات
* القدرة على تحديد الملفات المراد تنزيلها


tTorrent Lite - Torrent Client‏

tTorrent هو ببساطة أفضل عميل تنزيل سيل (P2P) للأجهزة التي تعمل بنظام Android. قم بتنزيل الملفات الكبيرة مثل الأفلام المجانية وألبومات الموسيقى المجانية وبرامج مجانية وملفات MP3 وغيرها من وسائط الترفيه على هاتفك أو جهازك اللوحي بسرعة كبيرة. اتصال إنترنت عالي السرعة (Wi-Fi، 4G) ضروري!

TorrDroid هو محرك بحث نائب الرئيس سيل العميل الذي يتميز بطريقة خالية من المتاعب من البحث وتحميل السيول. هذا التطبيق سيل لديه خيار لتحميل السيول دون استعراض لهم يدويا.

مع TorrDroid، تحتاج فقط إدخال مصطلح البحث ونوع ملف لبدء البحث سيل مع محرك البحث المدمج. تظهر النتائج في التطبيق نفسه على استعداد لانقر للتحميل. لديها TorrDroid أيضا ميزة لتحميل تلقائيا سيل الأنسب وموثوق بها وفقا لتفضيلات البحث بحيث يمكنك الجلوس والاسترخاء بينما بدأت التحميل تلقائيا من قبل التطبيق بعد الشروع في البحث. يمنع التطبيق أيضا الفيروسات الشائعة والسيول وهمية ليتم تحميلها عن طريق الخطأ، وبالتالي توفير تجربة آمنة وغنية. TorrDroid هو البحث والتشغيل الآلي للتحميل في أفضل حالاتها.

يوفر هذا التطبيق محرك بحث محايد وتنزيل للبحث وتحميل السيول. انها ليست مسؤولة عن محتوى تقوم بتنزيلها باستخدام هذا التطبيق. يرجى حكمك الخاص وفقا للقوانين المعمول بها لك عند تحديد نزاهة المحتوى الذي تحميل. تنزيل محتوى الحرة والمفتوحة المصدر هي دائما موضع ترحيب.


خاتمة:

على الرغم من اننا فى مدونة عرباوى لا ننصح بأستخدام الهواتف المحمول سواء اندرويد Android او ايفون فى تحميل ملفات تورنت وذلك لأنه سيؤثر على البطارية وايضآ المعالج الخاص بالهاتف مما قد يسبب اعطال مستقبلية مما قد يضطرنا الى شراء هاتف جديد ولكن قد نحتاج تلك الملفات فى امر هام وليس بالضرورة ان تكون كبيرة المساحة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-