عن ماذا تبحث؟

تحميل وتنزيل خلفيات 4k مجانا Ultra HD

تحميل وتنزيل خلفيات 4k مجانا Ultra HD
 يحتاج العديد من المستخدمين الى الصور عالية الجودة والدقة لعدة استخدامات منها ماهو الشخصى مثل استخدام الصور فى خلفيات سطح المكتب بالنسبة للكمبيوتر وايضآ كخلفيات لشاشة الهاتف المحمول ومنها ما يستخدم فى مجال الاعمال مثل المصممين والفرى لنسر Free Lancer وفى هذه التدوينة سنتعرف على بعض المواقع التى تقدم لنا صور عالية الدقة والجودة فى كافة المجالات والتصنيفات بشكل مجانى. 

تابع ايضآ-
افضل موقع للحصول على صور متحركة Gif
حل مشكلة الشريط الاسود فى صورة اليوتيوب المصغرة للفيديوهات
طريقة ازالة وتغيير وحفظ الصورة الموجودة بداخل ملفات mp3
موقع رائع لضغط الصور بأمتداد PNG لاقصى مدى ممكن 


هناك اكثر من موقع يقدم الصورة بتقنية فور كى "4K" منها ما سنتعرف عليه فى السطور القادمة

الموقع الاول - uhdwallpapers.org

 موقع مميز ورائع يقدم لنا خدمة تحميل وتنزيل الصور بجودة 5K مع مقاسات مختلفة تدعم اجهزة الكمبيوتر والاجهزة اللوحية والهواتف المحمولة وبه العديد من التصنيفات اللتى يمكننا البحث من خلالها نوع معين من تلك الخلفيات.


الموقع الثانى - wall.alphacoders.com


واحد من اشهر المواقع المعروفة فى مجال الخلفيات والصور اكثر من مليون صورة وخلفية تدعم العديد من منصات التشغيل مثل الهواتف والكمبيوتر.

الموقع الثالث - 4k-wallpaper.net

 واحد من الموقع المختصة بالصور عالية الجودة وتحديدآ 4K كما يظهر بالعنوان فتم انشاء هذا الموقع منذ العام 2014 أى منذ ظهور الصور عالية الجودة لأول مرة وبه العديد من التصنيفات اللتى تلبى جميع الرغابات للمستخدم العادى والاحترافى.
قد يفيدك ايضآ-


بالتأكيد تعد جودة فور كى "ألترا أتش دى" 4k"Ultra HD" من اعلى الجودات اللتى توجد على شبكة الانترنت فى الجودة والمساحة ايضآ على الرغم من عمل المطورين على الجودة الاعلى وهى 8K واللتى ستسبب طفرة كبيرة فى مجال عرض الصور ولكن بالنسبة للمستخدمين اللذين يملكون صبيب "سرعة" أنترنت محدودة واجهزة حواسيب محدودة الموارد سياواجهون صعوبة فى عرض تلك الصورة وتحميلها بشكل عام.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-