13 مايو 2019

موقع toppng لتحميل وتنزيل الصور المفرغة مجانا

موقع toppng لتحميل وتنزيل الصور المفرغة مجانا
 تعد الصور المفرغة "بدون خلفية" png احد اهم عناصر التصميم، ويعتمد اصحاب المواقع والمدونات بشكل كبير على الصور بصيغة بنج فى تصميم الصورة الرئيسية للمواضيع، وفى هذه التدوينة سنتعرف على موقع مميز للحصول على صور PNG بجودة عالية بشكل مجاني.

 قد يفيدك


ماهي الصور المفرغة png؟

 هى احد صيغ الصور اللتى يعتمد عليها محترفى الفوتشوب فى اخراج ودمج الصور بأحترافية، وتأتي تلك الصور بدون خلفية فقط الشكل الرئيسي ومن اشهرها ايقونات واختصارات المواقع اللتى تظهر على الهاتف وايضآ على الحاسوب.

افضل موقع لتنزيل الصورة بصيغة png

 تحدثنا فى مدونة عرباوى واستعرضنا العديد من الطرق اللتى يمكننا بها تحميل الصور على الهاتف والكمبيوتر عالية الجودة والدقة بشكل مجاني ومنها متاجر الصور المجانية free PNG stock والمدفوعة ايضآ بشكل حر وبدون مقابل، وفى السطور التالية سنتعرف على احد افضل المواقع للحصول على صور مفرغة PnG مجانا فى العديد من الاقسام متنوعة.

اسهل طريقة للحصول على صور بصيغة png عالية الجودة والدقة مجانآ

 يقدم موقع توب بينج حلآ مثاليآ فى تحميل وتنزيل صور التصاميم png بشكل مجاني، فيكفي الدخول الى الموقع عبر الرابط التالي:

https://toppng.com  


بعد الدخول الى الموقع سنجد انه محرك بحث عن صور png بدون الخلفية بشكل متكامل، فيكفي البحث عن اى صورة بالأسم او عن طريق التصنيف لتظهر العديد من الصور حسب الرغبة.

ايضآ من ضمن الميزات داخل هذا الموقع هو امكانية البحث باللغة العربية وهو ما يسهل عملية البحث داخل الموقع بالنسبة للمستخدم العربي واللذى لا يجيج اللغة الانجليزية.

كمثال البحث عن اللاعب المصري محمد صلاح
صور محمد صلاح png



الموقع مميز فى تحميل الصور الى الكمبيوتر والهاتف المحمول للأستخدام فى التصاميم المختلفة وفى عمليات الدمج الاحترافي.

قد يفيدك ايضآ

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©