اسهل طريقة لأضافة خلفية صوتية لحالات واتس اب Whatsapp Statuses

12 يونيو 2018

اسهل طريقة لأضافة خلفية صوتية لحالات واتس اب Whatsapp Statuses

اسهل طريقة لأضافة خلفية صوتية لحالات واتس اب Whatsapp Statuses
 قد يحتاج العديد من مستخدمى واتساب whatsapp الى أضافة خلفية صوتية او موسيقى عند تسجيل الحالات الخاصة بهم وعلى الرغم انه لا توجد مباشر داخل تطبيق واتس اب لعمل ذلك نستعرض معكم طريقة ذكية لأضافة مقاطع موسيقية وصوتية فى خلفية تصوير حالة واتس اب Whatsapp Statuses.
فى السابق كان يعتمد المستخدم على تشغيل واضافة المقطع الصوتى اما فى جهاز خارجى او بأضافته عبر احد برامج وتطبيقات مونتاج وتعديل الفيديو ولكن تلك الطريقة كانت تتطلب المذيد من العمل والجهد فى اخراج تلك الحالة.

ولكننا يمكننا الاستفادة بخاصية إضافة نغماتك إلى حالة واتساب أثناء تسجيلها من الكاميرا واللتى تمكننا من تسجيل اكثر من صوت للهاتف المحمول عند استخدام الكاميرا فى تطبيق واتس اب لتسجيل فيديو الحالة الخاصة بنا.

كيف يمكننا استخدام تلك الميزة واضافة الموسيقى والصوت الى الحالة الخاصة بنا؟

يمكننا ذلك عبر تشغيل المقطع الصوتى عبر اى تطبيق مشغل للموسيقى فى الهاتف الخاص بنا ثم التوجه لتطبيق Whatsapp واتسأب والتوجه الى الحالة وبدء تسجيلها وعند الانتهاء نقوم بمعاينة الفيديو معرفة درجة دقة الصوت ومدى تناسقه مع الفيديو ثم نشره عبر التطبيق.

نصائح هامة جدآ 

يجب الاخذ فى الاعتبار تشغيل المقطع الصوتى او الموسيقى عبر مكبر الصوت الخاص بالهاتف "السماعة الخارجية" وذلك لضمان ظهور الصوت بأفضل جودة ممكنة.
ايضآ يجب اختيار مقاطع صوتية ذات جودة عالية فى الصوت من حيث النقاء وارتفاع مستوى الصوت فكلها عوامل تؤثر بالفيديو.


تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى | متعة الشروحات المبسطة 2016 ©