تأثير تضمين فيديوهات اليوتيوب الى الموقع على نتائج البحث

تأثير تضمين فيديوهات اليوتيوب الى الموقع على نتائج البحث و seo
من اكثر المسائل اللتى تشغل اصحاب المواقع المبتدئين هو اضافة فيديوهات من قنوات YouTube اللتى نمتلكها او الاخرى هل تؤثر على نتائج الموقع فى تصدر نتائج البحث فى جوجل، وهل هناك اى مشاكل من شأنها الاضرار بالمدونة الخاصة بنا.  
 

تأثير تضمين فيديو اليوتيوب على المواقع

يمكننا القول ان التأثير ايجابى فيكفى ان تعلم ان ما يهم محركات البحث هى تجربة المستخدم العامة للموقع كمثال معدل الارتداد هل تمت الافادة من المحتوى ام لا وبأضافة الفيديوهات واللتى يفضلها العديد من المستخدمين فبالتأكيد افضل من الشرح بالصور وهكذا.

- تضمين الفيديوهات يساعد بشكل كبير فى بقاء الزائر مدة اطول فى الموقع وهو جيد جدآ لأعطاء اشارة الى محركات البحث ان الموقع يقدم افادة للزائر وبالتالى ارسال المذيد من الزيارات الى موقعنا وايضآ احتلال المراكز الاولى فى نتائج البحث.

هل تضمين فيديوهات القنوات الاخرى به مشاكل مثل حقوق الملكية؟

 ان فكرة التضمين بحد ذاتها هى الحفاظ على حقوق الملكية الخاصة بالأخرين ولكن يجب الحظر من تضمين الفيديوهات المخالفة لسياسات أدسنس ان كنا نضع اعلانتها على المحتوى الخاص بنا وان كانت اغلب المواقع تعمل بهذا الشكل، ايضآ التأكد من تضمين الفيديوهات من القناة الرسمية لهذا الفيديو حتى لا نقع فى اى مشاكل.
 
علي ماهر
علي ماهر
كاتب متخصص خبرة تفوق 11 عامًا في كتابة المقالات في مجالات متنوعة مثل التقنية، السيارات، الساتلايت. أهدف لتقديم معلومات موثوقة تسهم في تعزيز المعرفة. أؤمن بأن المعرفة هي مفتاح النجاح والتغيير الإيجابي، وأسعى لتمكين القراء من تطوير مهاراتهم الشخصية والمهنية. يمكن متابعة مقالاتي والتواصل معي عبر وسائل التواصل الاجتماعي. فيسبوك - X (تويتر سابقًا) - لينكدإن
تعليقات