29 يناير 2019

موقع للحصول على ملايين الصور المفرغة بصيغة PNG مجانآ

موقع للحصول على ملايين الصور المفرغة بصيغة PNG مجانآ
 تعد الصور المفرغة الخلفية بصيغة PNG احد اهم عناصر التصاميم وذلك لما تحتويه من صور مميزة يمكننا اضافتها الى اى خلفية او تركيبة من الصور الشفافة، وفى هذه التدوينة سنتعرف على موقع مميز يحتوى على اكثر من 10 مليون صورة مفرغة ريندر render يمكن استخدامها فى التصاميم مجانآ بدون اى مشاكل.      

 قد يفيدك

ازاى احمل صور بدون خلفية بجودة عالية؟

 يعد هذا احد اكثر الاسئلة اللتى يتم ذكرها بين المبتدئين فى مجال التصميمات على برامج تعديل الصور مثل فوتوشوب-PhotoShop واليسيتور، وعلى الرغم من توفر العديد من الموقع اللتى تقدم تلك الميزة واللتى سبق وقمنا بذكرها فى مدونة عرباوى.

إلا انها قد لا تكون مثل هذه المكتبة الالكترونية اللتى سنستعرضها اليوم فى هذا الموضوع ونقصد هنا محرك بحث كيث بينج kiss png احد افضل المواقع اللتى تقدم الصور المفرغة بدون خلفية مجانآ.

موقع kisspng للحصول على ملايين الصور المفرغة بصيغة بنج PNG

 يعد موقع kisspng واللذى يمكننا الدخول اليه عبر الضغط على الرابط التالى:

www.kisspng.com

 احد افضل المواقع اللتى يمكننا تنزيل وتحميل الصور بدون خلفية PNG عالية الدقة والجودة بشكل مجانى بدون الحاجة اللتى انشاء حساب عبر الموقع.
موقع للحصول على ملايين الصور المفرغة بصيغة PNG مجانآ

فيكفى الولوج اليه ثم البحث عن اى صورة نحتاجها عبر محرك البحث الخاص بالموقع واللذى يظهر فى اعلى الموقع مشابهآ لمحركات البحث الاخرى مثل جوجل google وبينج bing لتظهر لنا العديد من الخيارات المشابهه والمتطابقة لكلمة البحث.

قد يفيدك

شارك المقال

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©