1 فبراير 2019

تحويل الأموال من بايونير payoneer لويسترن يونيون Western Union

يعد بنك بايونير payoneer احد الحلول الذكية لسحب واضافة الاموال من الشركات الربحية ونظام الاحالة والريفيل والتسويق الالكترونى الافليت، ولكن قد يحتاج بعض اصحاب حسابات بنك بايونيير الى سحب الارباح عبر وسيلة اخرى مثل ويسترن يونيون Western Union عوضآ عن بطاقة ماستر كارد بايونير master card payoneer.  
تحويل الأموال من بايونير payoneer لويسترن يونيون Western Union
        
 قد يفيدك

هل يمكن تحويل الاموال من بنك بايونير الى ويسترن يونيون؟

 فى الحقيقة تواجه شركة بايونير مشاكل متعلقة بالسياسات المالية تتعلق بوسائل الدفع الاخرى مثل بايونير او غيرها، فبنك بايونير يعد هو ذاته وسيلة دفع للأفراد والمؤسسات التجارية عبر الانترنت عبر بطاقته ماستر كارد المدفوعة مقدمآ.

وقد يحتاج العديد من المستخدمين استخدام شركة دفع الاموال ويسترن يونيون كحل لتلقى تلك المدفوعات خاصة بعد مشاكل عدم وصول بطاقة ماستر كارد بايونير عبر البريد واللتى يمكننا حلها عبر هذه التدوينة:   ازاى اضمن ان بطاقة بايونير هتوصل بنجاح
 

كيف لبنك بايونير ان يسمح بخدمة منافسة ان تعمل من خلاله؟

 كان هذا هو الحال مع بنك الباى بال PayPal من قبل قبل ان يسمح بنك بيبال بالربط الالكترونى مع بنك بايونير عن طريق الحساب البنكى الامريكى.

تابع هذه التدوينة للتعرف اكثر: ربط حساب باى بال ببنك بايونير عن طريق الحساب الامريكى

 وهو بأعتباره خدمة منافسه له ولكن فى الايام القادمة قد تسمح أدارة بنك بايونير بالدفع والسحب عبر ويسترن يونيون Western Union.

ولكن يبكى الحل الاوحد لحل هذه المشكلة وسحب الاموال عبر ويسترن يونيون من بايونير عبر الوسطاء الموثوقين ويمكنكم التعرف اكثر عليهم عبر هذه التدوينة:  

 
 
 





ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©