عن ماذا تبحث؟

موقع kit لمشاركة الهواة والمحترفين الادوات التى يستخدمونها

ان كان لديك هواية ما فأنت بالتأكيد قد تستخدم العديد من الادوات Tools المساعدة لك، وقد تحتاج ان كنت مبتدء الى البحث عن افضل اداة تساعدك فى ثقل هوايتك او عملها بأفضل طريقة مثل المحترفين، وفى هذه التدوينة سنتعرف على موقع رائع لمشاركة الادوات اللتى يستخدمها المحترفين "صناع المحتوى" والمبتدئين من كل انحاء العالم. 
موقع لمشاركة الهواة والمحترفين الادوات اللتى يستخدمونها فى هوايتهم
            

 قد يفيدك


بالطبع يحتاج اصحاب الهوايات فى كثير من الاحيان ذيادة المهارات المكتسبة من تلك الهواية اللتى يفضلها، وقد نحتاج فى كثير من الاوقات الى معرفة ما هى افضل الطرق والادوات اللتى يمكننا استخدامها لذيادة الخبرات الخاصة بنا.

وعلى الرغم من عدم افصاح الكثير من المحترفين عن الادوات اللتى يستخدمونها فى انتاج واخراج ما يجيدون فعله بشكل احترافى وذلك كما يدعون "اسرار المهنة".

موقع لمشاركة الهواة والمحترفين الادوات اللتى يستخدمونها فى هوايتهم
الا انه هناك موقع يقوم المحترفين والمبتدئين فى كافة المجالات والهوايات بمشاركة ما يستخدمونه عبر هذا الموقع واللذى يعد مجتمع خاص بأصحاب الهوايات المختلفة مثل التصوير او الصيد او محبى الالعاب وتجميع النوادر والطبخ وغيرها من التصنيفات المختلفة.

فيكفى الدخول الى الموقع عبر الرابط التالى:

 لنجد امامنا العديد من الادوات اللتى شاركها المحترفين والمبتدئين الهواة فى شتئ المجالات مع رابط شراء تلك تولز من المتاجر عبر الانترنت مثل امازون amazon.

موقع لمشاركة الهواة والمحترفين الادوات اللتى يستخدمونها فى هوايتهم

قد يفيدك ايضآ

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-