31 مايو 2019

اقوى الخصومات من توفير على الهواتف الذكية صغيرة الحجم لعام 2019

اقوى الخصومات من توفير على الهواتف الذكية صغيرة الحجم لعام 2019
 تزداد أحجام الهواتف، ولكن هذا لا يعني أنها أفضل. كان أول جهاز لايفون بشاشة 3.5 بوصة، والآن أصبح لدى جهاز iPhone XS Max شاشة بمقاس 6.5 بوصة. لا يفضل الجميع تلك البوصات الإضافية. عندما تم إصدار ايفون 6 بشاشة 4.7 بوصة، غضب الكثير من الزيادة. الآن هذا الحجم يعتبر هو المعيار، ويعتبر صغيرا.

قد يفيدك: أفضل هواتف ذكية من حيث عمر البطارية لعام 2019


لماذا يفضل البعض الهواتف الصغيرة؟

سيجد الأشخاص اصحاب الأيدي الصغيرة الهاتف كبير الحجم مصدر إزعاج، وكذلك عند الاحتفاظ بالهاتف في جيوب الجينز الخاصة بهم. يمكن استخدام الهواتف ذات الحجم الأصغر بيد واحدة، وتناسب جيوب الجينز بشكل أكبر. ان الحجم الأكبر لا يعتبر دائمًا الأفضل عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية، وتمثل هذه القائمة أفضل الخيارات للهواتف الصغيرة في السوق في عام 2019. بالاضافة الى ذلك فانها توفر لك العديد من العروض على بعض انواع الهواتف التالية من خلال متجري نون وجوميا من خلال موقع توفير، الموقع الاشهر في الوطن العربي والشرق الاوسط لتجميع كوبونات الخصم.

جوجل بيكسل 3

جوجل بيكسل 3

أسعار تبدأ من 799 دولار


يعتبر Pixel 3 هو أفضل موبايل يمكنك شراؤه الآن. إنه يحتوي على أفضل أداء لأي موبايل يعمل بنظام اندرويد، وأفضل كاميرا لهاتف ذكي على الإطلاق وتصميم متميز للغاية.

أولت جوجل اهتمامًا خاصًا للشاشة، وهي أفضل بكثير من الجيلين السابقين لموبايلات بيكسل، وبرنامج Android 9 Pie هو الأفضل مع هذا الجهاز. يسمح الآن الزجاج الخلفي للجهاز بالشحن اللاسلكي. توفر لك توفير فرصة الحصول عليه بخصم مذهل من خلال كوبونات موقع نون.


سوني اكسبريا اكس زيد 2 كومباكت


سوني اكسبريا اكس زيد 2 كومباكت

السعر 499 دولار


يتلاءم موبايل Xperia XZ2 Compact مع كل ميزة رئيسية تقريبًا موجودة في XZ2 في إطار أصغر، مما يوفر أفضل المواصفات التي ستجدها في موبايل 5 بوصة في الوقت الحالي - بتكلفة أقل. إذا كنت لا تمانع تصميم bezel-ly وعدم وجود الشحن اللاسلكي، فلن تجد أداء أفضل في أي مكان بالقرب من هذه الفئة السعرية.


ايفون 8 

 
ايفون 8

السعر 749 دولار


هناك بعض الأشياء الرائعة حول iPhone 8 والتي تتضمن إضافة الشحن اللاسلكي والذاكرة الداخلية 64 جيجابايت كميزة قياسية ومعالج A11 Bionic السريع. ومع ذلك، كل هذه الميزات تأتي بسعر أعلى، لذلك لا يمكننا توصية مستخدمي iPhone 7 للترقية لهذا الجهاز. على عكس الأشخاص مستخدمي جهاز iPhone 6 الذين سيلحظون تغييرًا أكبر من ذلك بكثير.

تعد مقارنة iPhone بنظرائه التي تعمل بـ Android أمرًا صعبًا لأن العديد من المستخدمين ينحازون دائمًا إلى الجهاز الذي يمتلكونه. عند نسيان برنامج التشغيل، فإن iPhone 8 لا يعد مبهرًا بالدرجة التي عليها المنافسين الرئيسيين بما في ذلك Galaxy S8 و LG G6. وللحصول عليه بأسعار تنافسية وبخصومات تبدا من 10%، قم باستخدام قسيمة شراء جوميا لافضل العروض التي يقدمها لك موقع توفير.

جوجل بيكسيل 2 

 
جوجل بيكسيل 2

السعر 649 دولار


تقدم شركة جوجل الغنية عن التعريف والتي قدمت لنا نظام التشغيل الاشهر والاكثر انتشار عالميا اندرويد وبعد ان بدأت باصدار اجهزة الجوالات الذكية الخاصة بعلامتها التجارية ومنها موبايلGoogle Pixel 2 والذي يأتي مع مميزات رائعة وامكانيات قوية وبمواصفات عالية الجودة تتمثل في شاشة كبيرة الحجم بقياس 5.0 بوصة ومعالج رئيسي ثماني النواه، و كاميرا رئيسية 12.2 ميجابكسل و كاميرا امامية 8 ميجابكسل، و ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 64/128 جيجابايت.

وإلى جانب ذلك قدمت شركة جوجل ميزات إضافية في الموبايل في مقدمتها المساعد الشخصي الذكي Google Assistant الذي أصبح بإمكانه تمييز أصوات المستخدمين، وتلبية طلباتهم والإجابة على أسئلتهم بحسب أسلوبه.

ايفون 7 

 
ايفون 7

السعر 549 دولار (32 جيجا)، 649 دولار (256 جيجا)


يعتر جهاز iPhone 7 هو تطور بسيط لسابقه 6S، لذلك إذا كنت تتوقع فرقًا كبيرًا بين الجهازين، فمن المحتمل أنك ستشعر بخيبة أمل قليلاً. ومع ذلك، وبصرف النظر عن عمر البطارية الساحق، فهو هاتف ممتاز. إنه مقاوم للماء، ويحتوي على كاميرات وأداء رائع، ومكبرات الصوت الاستريو الجديدة تبدو رائعة. يوجد الآن سعة تخزينية تصل إلى 32 جيجابايت كحد أدنى، مما يساعد على تخفيف الأسعار المرتفعة.

سوني اكسبريا اكس زيد 1 كومباكت 

 
سوني اكسبريا اكس زيد 1 كومباكت

السعر 599.99 دولار


نحن نحب Xperia XZ1 Compact، حيث أنه يحتوي على الجزء العلوي من معالج Snapdragon 835 الموجود في XZ1 و XZ Premium، ولكن في حزمة أصغر وأرخص.

بصرف النظر عن دقة الشاشة وحجم البطارية، فإن هذا الطراز الصغير المدمج رائع للغاية. في وقت كتابة هذا الموضوع، يمكن العثور عليه مقابل 399 جنيهًا إسترلينيًا، وهو سعر جيد للغاية للموبايل المتطور.


إذا كان الحجم الأصغر لا يناسبك، فهناك خيارات أخرى.


موتو جي 7 بلاى 

 
موتو جي 7 بلاى

السعر 200 دولار


يعد G7 Play هاتفًا ذكيًا قويًا، على الرغم من عدم امتلاكه أجهزة داخلية متطورة، فإنه يمكن أن يوفر تجربة سلسة وخالية من البطىء - حتى عند لعب ألعاب تحتاج الكثير من المتطلبات مثل PUBG Mobile، وهذا يعتبر مثيرًا للإعجاب. تعتبر جودة التصميم رائعة على الرغم من استخدام البلاستيك في الخلف، مع تفاصيل دقيقة تمنح G7 Play مظهرًا متميزًا.

بالطبع ، يجب تقديم تنازلات في هاتف ذكي لا يتجاوز سعره 150 جنيهًا إسترلينيًا، وفي حالة G7 Play، فهي الكاميرات. على الرغم من أن الصور مضاءة جيدًا بشكل عام، إلا أن عدم وجود نظام ضبط تلقائي لائق للصورة يعني أن معظم صورك ستظهر بشكل ناعم قليلاً.

ومع ذلك، إذا لم تكن مصورًا محترفًا، فإن Moto G7 Play يعتبر هاتفًا رائعًا، وستجد صعوبة في العثور على شيء أفضل في هذه الفئة السعرية.

ايفون اس ايه


ايفون اس ايه

السعر 379 دولار (32 جيجا)، 449 دولار (128 جيجا)


يعتبر هاتف SE ذو شعبية كبيرة لدى مستخدمي ايفون، وهو ترقية رائعة إذا كنت لا تزال تستخدم iPhone 5. بالنسبة لمالكي 5S، فإن الأمور ليست واضحة تمامًا. إذا لم تكن راضيًا عن أداء 5S، فيجب على SE حل هذه المشكلة. ومع ذلك، ما لم ترغب حقًا في تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K، فلن تلاحظ تحسناً هائلاً في جودة الصورة. هناك قفزة أكبر بكثير في الجودة إذا كنت قادماً من جهاز iPhone 5 (أو إصدار سابق). في عام 2017، قد يكون SE أكثر تكلفة ولكن Apple ضاعفت السعة التخزينية مما يجعله يستحق الشراء.
ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©