عن ماذا تبحث؟

4 مواقع يجب على كل مصمم شعارات ان يعرفهم

4 مواقع يجب على كل مصمم شعارات ان يعرفهم
  الشعار "LOGO" هو العلامة التجارية لأى موقع او مشروع، فيكفى اننا نعلم الشركات والمنتجات بمجرد رؤية الشعار الخاص بها، وفى هذه التدوينة من مدونة عرباوى سنتعرف على 4 مواقع تمكننا من استلهام الافكار لتصميم لوجوهات بشكل احترافى جدآ ان شاء الله.  


عندما تريد تصميم احد الشعارات فأنت فى حاجة الى استخدام الالوان والحصول على افكار لتستلهم منها شكل اللوجو الخاص بك، لذلك فأنت بحاجة الى بعض الخدمات اللتى تسهل عليك معرفة الالوان المستخدمة فى الشعارات العالمية وماهى التدرجات اللونية المستخدمة بها حتى تستوحي منها الافكار المناسبة لك.

ايضآ عند مشاهدة الكثير من الشعارات المختلفة لأكثر من منتج او موقع فقد تحصل على فكرة مميزة للشعار اللذى تقوم بتصميمه وتنفيذه.

وفى السطور القادمة نقدم لكم مواقع مفيدة جدآ للوصول الى تصميمات للشعارات احترافيه بشكل مبسط وهى:

موقع برند كلار brand colors


موقع برند كلار brand colors

 موقع يوفر لك جميع ألوان الشعارات العالمية، من ضمن اسباب نجاح الشعار هو استخدام الوان متنناسقة وهذا الموقع يقدم لنا اكواد الالوان المستخدمة فى الشعارات الشهيرة المتواجدة عبر الانترنت.

http://brandcolors.net 


موقع  فايند جويد لين Find Guide lin


موقع  فايند جويد لاين FindGuidelin

 موقع يوفر لك جميع معلومات الشعارات العالمية، هو موقع بسيط من صفحة واحدة حيث يمكنك بسهولة العثور على إرشادات الويب بسهولة وبسرعة من أشهر العلامات التجارية ، وخاصة الشبكات الاجتماعية.

http://findguidelin.es 

 موقع لوجو جليري logo gallery


 موقع لوجو جليري logo gallery

موقع تغذية بصرية خاص بالشعارات، موقع يضم الكثير من الشعارات المختلفة فى شتئ المجالات ويمكننا عن طريقه استلهام الافكار والتصاميم لأنشاء شعار مميز.

http://www.logogallery.net 


موقع لوجو هيرو logo heroes

موقع لوجو هيرو logo heroes


موقع اخر للتغذية البصرية خاص بالشعارات، لا يختلف كثيرآ هذا الموقع عن الموقع السابق وان كان يتميز ببساطة وجودة الشعارات اللتى يعرضها واللتى تبدوا اكثر احترافية من الموقع السابق.

https://www.logoheroes.net 

تلك كانت بعض المواقع الهامة للمصممين خاصة من يهتمون بأبتكار وانشاء الشعارات "LOGO" واللتى يمكنهم عن طريقها العثور على افكار مميزة للشعارات الاحترافية والبسيطة منها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-