عن ماذا تبحث؟

افضل 7 مواقع لتحميل البرامج مضمونة

نحتاج فى كثير من الاحيان الى تحميل وتنزيل البرامج المختلفة، وهناك العديد من الطرق المتاحة لتنزيل تلك البرامج منها المضمونة وغيرها اللتى قد اصيب جهازك بالفيروسات، وفى هذه التدوينة سنتعرف على مواقع تنزيل البرامج مجانية موثوقة بدون مشاكل.   
افضل 7 مواقع لتحميل البرامج مضمونة
       
 يحتاج أكثرنا إلى مواقع مخصصة للبرامج في جميع المجالات ومع كثرة الاصابة لافيروسات خاصة فيروس الفدية Ransomware virus احد اخطر انواعها واللتى ان اصابة جهازك فسيتم طلب فدية ان لم تدفعها فلن تحصل على ملفاتك ابدآ وليس هناك ضمانة ان تعود اليك ايضآ ان قمت بالدفع، "
 
وهو نوع من الرانسوم وير وهو بيشفر الملفات وبينزل لما تكون داخل على مواقع مش آمنة وبيثبت نفسة بنفسة وبيشفر الملفات وصاحب البرنامج الخبيث اللي نزل بيطلب فدية".


لذلك فى القائمة التالية أفضل المواقع التي توفر لك آلاف البرامج والخدمات التي تريدها فى شتي المجالات مثل البرمجة والالعاب والتصاميم والحماية وغيرها من تلك التصنيفات الهامة.


مواقع لتحميل البرامج موثوقة مجانا 

  1. mutaz.net
  2. filehippo.com
  3. https://www.uptodown.com
  4. https://alternativeto.net
  5. portableapps.com
  6. filehorse.com
  7. ninite.com

يمكننا عبر الدخول الى احد هذه المواقع السابقة تنزيل البرامج المشهورة فى كافة المجالات موثوقة بدون الخوف من البرامج المصابة بالتروجنات والفيروسات، فيمكننا تحميل البرامج بروابط مباشرة داعمة الاستكمال.

ايضآ ان كنت من محبى الالعاب القديمة والحديثة فتلك المواقع توفر روابط لتحميل الالعاب بشكل مباشر بدعم الاستكمال. 

يمكننا ايضآ تنزيل التطبيقات الخاصة بالهاتف المحمول سواء العاملة بنظام تشغيل اندرويد واى او اس.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-