عن ماذا تبحث؟

5 مواقع لفحص المواضيع لمعرفة الحصرية والمنسوخة

هناك العديد من الطرق التي يمكننا بها اكتشاف المحتوى المنسوخ من الأصلي ولعل اسهل تلك الطرق هي عبر البحث بجوجل بجزء من هذا النص او المقال وانتظار ظهور النتائج ان وجدت بذات الكلمات والتنسيق اذا المحتوى المنشور منقول او منسوخ وان لم يكن كذلك ولم يظهر النص في بحث جوجل فهذا المقال حصري.

فحص النص المنسوخ



ماهي افضل مواقع اكتشاف الموضوع منسوخ ام لا؟ هناك العديد من المواقع المختصة فى مجال اكتشاف الكلمات المنسوخة والجملة والمقال بشكل كامل، وطريقة عملها مشابهة لطريقة عمل محرك بحث جوجل عبر الدخول الى احد تلك المواقع ثم لصق جزء من المقال فى المكان المحدد له والبحث عن اى تشابه بينه وبين أي نص اخر على الانترنت.

أيضا من ضمن الميزات المتاحة فى مواقع اكتشاف النص المنسوخ هو إمكانية البحث واضافة المقال بشكل كامل عن طريقة اضافة رابط الموضوع بدون تحديد جزء محدد منه واكتشاف نسبة الموضوع كام حصرى وهو ما يميز تلك المواقع ايضآ هو اعطائك نسبة مئوية عن حصرية المقال.


مواقع فحص المواضيع والتفرقة بين المقالات الحصرية او المسروقة فى هذه التدوينة جمعنا لكم افضل المواقع لأكتشاف ان كان الموضوع حصرى ام منقول و منسوخ من موقع اخر مع اعطائك نسبة حصرية الموضوع بالمئوية % وهى مجانية بشكل كامل.


فيكفى الضغط على احد تلك الروابط التالية والدخول الى اداءة فحص المقال مسروق او منسوخ فطريقة عمل تلك المواقع متشابهة تقريبآ

https://freeplagiarismchecker.pro/en
https://www.quetext.com
https://plagiarismdetector.net
https://smallseotools.com/plagiarism-checker
https://www.duplichecker.com

ملحوظة هامة المواقع المجانية عموما قد لا تعطى النتائج بشكل دقيق 100% ولكن قد تعطى تقييم اقل او تصنف احد المقالات على انها منسوخة وهى في الأساس حصرية كليآ، لذلك وجب التنبيه 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-