8 ديسمبر 2019

افضل 5 مواقع فحص لمعرفة المواضيع الحصرية والمنسوخة

هناك العديد من الطرق اللتى يمكننا بها اكتشاف المحتوى المنسوخ من الاصلى ولعل اسهل تلك الطرق هى عبر البحث بجوجل بجزء من هذا النص او المقال وانتظار ظهور النتائج ان وجدت بذات الكلمات والتنسيق اذا المحتوى منقول او منسوخ وان لم يكن كذلك ولم يظهر النص فى بحث جوجل فهذا المقال حصرى.
Plagiarism-Checker
     


مواقع اكتشاف الموضوع منسوخ ام لا

 هناك العديد من المواقع المختصة فى مجال اكتشاف الكلمات المنسوخة والجملة والمقال بشكل كامل، وطريقة عملها مشابهة لطريقة عمل محرك بحث جوجل عبر الدخول الى احد تلك المواقع ثم لصق جزء من المقال فى المكان المحدد له والبحث عن اى تشابه بينه وبين اى نص اخر على الانترنت.

ايضآ من ضمن الميزات المتاحة فى مواقع اكتشاف النص المنسوخ هو امكانية البحث واضافة المقال بشكل كامل عن طريقة اضافة رابط الموضوع بدون تحديد جزء محدد منه واكتشاف نسبة الموضوع كام حصرى وهو ما يميز تلك المواقع ايضآ هو اعطائك نسبة مئوية عن حصرية المقال.

مواقع فحص المواضيع الحصرية والمنسوخة

 فى هذه التدوينة جمعنا لكم افضل المواقع لأكتشاف ان كان الموضوع حصرى ام منقول و منسوخ من موقع اخر مع اعطائك نسبة حصرية الموضوع بالمئوية % وهى مجانية بشكل كامل.

فيكفى الضغط على احد تلك الروابط التالية والدخول الى اداءة فحص المقال مسروق او منسوخ فطريقة عمل تلك المواقع متشابهة تقريبآ
  1.  https://freeplagiarismchecker.pro/en
  2. https://www.quetext.com
  3. https://plagiarismdetector.net
  4.  https://smallseotools.com/plagiarism-checker
  5. https://www.duplichecker.com 

 ملحوظة هامة 

المواقع المجانية عمومآ قد لا تعطى النتائج بشكل دقيق 100% ولكن قد تعطى تقييم اقل او تصنف احد المقالات على انها منسوخة وهى فى الاساس حصرية كليآ، لذلك وجب التنبيه

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ عرباوي | الشروحات بشكل مبسط 2013-2020 ©