القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 3 مواقع لاعادة صياغة المقالات الانجليزية

 هناك اكثر من طريقة يمكننا بها الحصول لي مقالات ومواضيع لموقعنا ومنها عبر اعادة الصياغة، وفي هذه التدوينة سنتعرف علي افضل المواقع لأعادة صياغة المواضيع بشكل احترافي وبشكل مجاني.  

افضل 3 مواقع لاعادة صياغة المقالات

 

 ان كنت صاحب موقع او مدونة فأنت في حاجة الي كتابة العديد من المقالات بشكل مستمر حتي تظهر بشكل جيد في محركات البحث والتصدر بالكلمات المفتاحية ومنافسة المواقع الاخري، ولكن قد لا يكون لديك الالهام لكتابة كلا تلك المواضيع وبالتالي ستعتمد علي الطرق المختلفة للحصول علي مقالات لموقعك ومنها.

 كيفية الحصول علي مقالات ومواضيع لموقعك

  1. عن طريق كتابة المواضيع بنفسك
  2. عن طريق كتابة المواضيع عن طريق كتاب ومحررين اخرين بمقابل مالي
  3. عن طريق النسخ واللصق
  4. عن طريق اعادة الصياغة وهي الطريقة اللتي يمكن القول ان 99% من المواقع في العالم تعمل بها و 1% هي المواقع الحصرية صاحبت المقال الاول في اي مجال

 مواقع اعادة الصيغة للمقالات

 هناك العديد من الادوات اللتي تقدم خدمة اعادة الصياغة بشكل مجاني ولكن للأسف للمحتوي الاجنبي فقط وعلي الرغم من توفر بعض الادوات اللتي تدعم اللغة العربية وكنا تحدثنا عن احدها هنا،اسهل طريقة لعمل اعادة صياغة للمحتوي العربي، لكن للأسف لا تبقي تلك المواقع بشكل كبير مستمر بشكل مجاني او حتي تبقي تعمل.

 3 ادوات مجانية لأعادة صياغة المواضيع الاجنبية

 يمكن للمستخدم الاعتماد علي المواقع التالية في عمل اعادة صياغة للمحتوي الاجنبي تصل دقة احترافيتها الي نسبة 80% ويبقي التعديل فقط علي بعض الكلمات لكي يظهر المقال بشكل احترافي وهي:

تعليقات