25 فبراير 2020

هل قمت بتجربة برامج تعارف وزواج للهاتف؟ اليك افضل برنامج شات تعارف

مقال دعائي مدفوع


افضل برنامج شات تعارف
الكثير من الاشخاص في ايامنا هذه يجد الصعوبة في العثور على شريك حياته المناسب، كما جرت العادة سابقاً فقد كان الأقارب والأصحاب يقومون بتسهيل مهمة تعارف من اجل الزواج. لكن هذه الطريقة اصبحت بدون جدوى وذلك لصعوبة الحياة وسرعة تقدمها كذلك انشغال المعارف بأمور حياتهم التي اصبحت عائقاً لا يمكن نكرانه.

تطبيق تعارف عرب شات هو شات تعارف وزواج عربي يسهل عملية تعارف بنات وشباب من اجل الزواج. بحيث يقدم منصة تعارف راقية ومحترمة وتضمن الحفاظ على القواعد الدينية والإسلامية مما يسهل العثور على الشريك المناسب والذي يتوافق مع افكارك وإهتماماتك.
عملية تعارف بنات وشباب من اجل الزواج

وبعد البحث والتدقيق فإن برنامج عرب شات عربي هو البرنامج الأفضل والأنسب من بين برامج شات وتعارف العربية على الإطلاق وذلك يعود لعدة أسباب وهي:

ان تطبيق عرب شات هو شات عربي كتابي فقط مما يتيح للاعضاء من التواصل فيما بينهم بطريقة تضمن الخصوصية على عكس البرامج الاخرى مثل ازار وغيره.
مميزات تطبيق تعارف عرب شات:

سهولة العثور على الشخص المناسب: عرب شات يتيح لك مشاهدة الألاف من الاعضاء الذي لديهم نفس إهتماماتك والموجودون بالقرب منك وفي المناطق التي ترغب بها. كما ان سهولة التصميم ومرونته تلعب دوراً هاماً بجعل تطبيق عرب شات هو الأفضل من بين منافسيه.

مراقبة الجودة : يقوم برنامج عرب شات بمراقبة الأعضاء بواسطة تطوير خدمة للكشف بشكل اوتوماتيكي لتمنع ضعفاء النفوس من المنغمسين بالشهوات من الإسائة لأي شخص موجود عبر التطبيق. وذلك عن طريق مراقبة الصور المرفوعة قبل عرضها. وكما يحتوي التطبيق على نظام خاص لكشف الكلمات البذيئة لتتم فلترتها.

مميزات تطبيق تعارف عرب شات:


طلبات صداقة:  بإمكانك منع إستلام الرسائل من اي شخص الا بحال وافقت على طلب الصداقة (يجب تفعيل هذه المميزة المجانية).
طلبات صداقة:


نظام الإعجابات: بإمكانك ارسال إعجاب لأي شخص او عرض الإعجابات الخاصة بك مما يسهل التطابق بين الأشخاص.

إنشاء اللبومات للصور والفيديوهات: عرب شات يُمكنك من إنشاء البومات واضافة صور وفيديوهات وعرضها على الجميع او ابقائها خاصة للأصدقاء.

اختيار تصميم البرنامج: بإمكانك اختيار التصميم الذي يروق لك لعرض الاعضاء والأصدقاء.

الهدف: برنامج عرب شات يتيح لك تهديد الهدف من التعارف مثل: "تعارف زواج، تعارف صداقة، زواج مسيار".

كما ان البرنامج يتيح لك مميزات كثيرة اكتشفها بنفسك.

تحميل تطبيق تعارف عرب شات من متجر جوجل

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.arabChat.dating

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2020 ©