3 يناير 2020

موقع فكرة يغزو الويب العربى بأكثر من عشرون الف مقالة


 منذ الانطلاقة الاولى في آوخر 2017 لم يبخل موقع حلم بالسعي لإثراء المحتوى العربى باكثر من عشرون ألف مقالة حصرية ومفيدة في جميع متطلبّات المستخدم العربى، حيث يسعى موقع فكرة على قدم وساق للظفر برضى المستخدم العربى وذلك من خلال تقديم معلومة واضحة ومفيدة له

موقع فكرة يغزو الويب العربى بأكثر من عشرون الف مقالة fakera.com

 .
حيث أستطاع الموقع وبشكل سريع من خلال شقين الشق الاول الحصول على ثقة المستخدم العربي، حيث حصل موقع فكرة علي اكثر من 100 ألف استفسار خلال سنة ونصف بتحقيق رقم قياسي في مجال التفاعل عبر المواقع الإلكترونية.

والشق الثاني الحصول على ثقة جوجل حيث قام الاخير بوضع الموقع في النتائج الاولى بعد حصوله علي ثقة من خلال تجربة المستخدم.
 وسنتحدث الليلة على واحد من أهم الاقسام الذي أستطاع الموقع الانفراد بها وهو قسم أدعية حيث لا يخلو الموقع من المواضيع الرئيسية المستخدمة وذلك مثل " دعاء الفجر وكذلك دعاء الستر وكذلك دعاء السفر وكذلك دعاء الصباح وكذلك دعاء للميت ودعاء لامي وكذلك دعاء لابي.

 وأستطاع الموقع ايضًا بتقديم قسم التعليم من خلال مواضيع مهمة جدًا وكذلك مثل"حلول كتاب وكذلك مقدمة اذاعة مدرسية وكذلك اذاعة مدرسية بالاضافة إلي موضوع تعبير" ، حيث يسعى الموقع في نهاية عام 2021 بتطوير المجال التعليمي العربي بشكل كامل عبر استهداف اكثر من 50 الف مقال تعليمي سينتهوا بحلول العام نفسه.

ويتيح موقع فكرة للمستخدم خدمة إضافة تعليق ، حيث استطاع الموقع استقبال اكثر من 100 الف تعليق بمعدل 4 الاف تعليق يومي، حيث يتكون فريق كامل من عدد 8 متخصصين على الرد علي الاستفسارت وكذلك التواصل.

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ عرباوي 2013-2020 ©