القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير كامل وسهل عن اشتركات beIN SPORTS - بين سبورت - بي ان سبورت

 فى هذه التدوينة يستعرض معنا المهندس احمد عز العالمي احد اشهر محترفي تركيبات الدش وسيرفرات iptv اسعار اشتراكات باقة قنوات بين سبورت القطرية وماهي القنوات اللتي تضمها كل باقة بشكل مبسط وبسيط.  

تقرير كامل وسهل عن اشتركات  beIN SPORTS - بين سبورت - بي ان سبورت

   


اولآ اسماء الباقات وأسعارها :-

  • باقة سوا : تشمل 70 قناة سعرها السنوى 1505 ج
  • باقة إنطلاقة : تشمل 78 قناة سعرها السنوى 2265 ج
  • باقة تميز : تشمل 90 قناة سعرها السنوى 3147 ج
  • باقة القمة : تشمل 100 قناة سعرها السنوى 5885 ج

ثانيآ الإختلاف فى محتوى الباقات :-

باقه سوا : 

تنقل الالعاب الرياضيه المختلفه مثل (التنس - الرياضات المختلفه - الالعاب الأولمبية - ... إلخ) عبر قنوات بى ان سبورت 5 & 6 & 7

باقه إنطلاقه :

 تنقل هذه الباقه الأحداث الأفريقية والدوريات الأوربية ماعدا الدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا مثل (دورى أبطال إفريقيا - كأس الكونفدرالية - الدورى الإسبانى - الدورى الإيطالى - الدورى الفرنسى) عبر قنوات بى ان سبورت 1 & 2 & 3 & 4 بالإضافة إلى الباقه السابقه 👆

باقه تميز :

 تنقل هذه الباقه جميع الأحداث الرياضيه بالإضافة إلى دورى أبطال أوروبا والدورى الإنجليزى عبر قنوات بى ان سبورت
Premium 1 & Premium 2 & Premium 3 & Extra 1 & Extra 2
بالإضافة إلى الباقتين السابقين 👆👆

باقه القمه :

 تتميز هذه الباقه بجمعها للبطولات المجمعه مثل (كأس العالم - كأس الأمم الأفريقية - كأس الأمم الأوربية - كوبا أمريكا - كأس آسيا - إلخ...) عبر قنوات بى ان سبورت
MAX 1 & MAX 2 & MAX 3 & MAX 4 & MAX 5 & MAX 6
بالإضافة إلى جميع الباقات السابقه 👆👆👆
ملحوظة : جميع الباقات تشمل جميع قنوات الأفلام و المسلسلات والأطفال
الأسعار رسميا هتظهر الأسبوع القادم فى الفروع الخاصه بى Cable Network Egypt - CNE
 
 معلومات عن شبكة قنوات بين سبورت من الموسوعة الحرة
بي إن سبورتس (بالإنجليزية: beIN SPORTS)‏ (بالعربية: كن في الرياضة) هي شبكة عالمية من القنوات الرياضية المشفرة التابعة لشبكة بي إن الترفيهية (بالإنجليزية: beIN Network)‏، وتنقل مجموعة من البطولات العالميه، تملكها مجموعة بي إن الإعلامية (بالإنجليزية: beIN MEDIA GROUP)‏ و تبث محتواها وبرامجها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وفرنسا، والولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، وإندونيسيا، والفلبين، وهونغ كونغ وتايوان وأستراليا وإسبانيا

ففي منطقة الشرق الأوسط تقوم القناة ببث محتواها على 17 قناة. بينما تقوم بتشغيل ثلاث قنوات في فرنسا (بي إن سبورتس 1، وبي إن سبورتس 2، وبي إن سبورتس ماكس)، وأطلقت قناتين في الولايات المتحدة (بالإنجليزية والإسبانية) في أغسطس 2012.
كما أطلقت خدمة بث حية عبر الإنترنت في كندا في أكتوبر 2013، والتي أعقبها إطلاق لقناة كاملة في 31 يناير عام 2014، بعد عدة سنوات من التأخير بسبب صعوبة البيئة الرقابية في كندا. وفي أستراليا، حصلت المجموعة على تصريح بالبث بعد شراء الحقوق من قنوات سيتانتا سبورت الأسترالية، و حصلت على حقوق بث حصرية لمنافسات الدوري الإيطالي الممتاز.

بشكل عام تتكون الشبكة من عدة قنوات:

    بي إن سبورت العربية: افتتحت في 1 نوفمبر 2003 ومقرها الدوحة في قطر وهي القناة الرئيسية، وكانت تعرف سابقاً باسم الجزيرة الرياضية.
    بي إن سبورت الفرنسية: افتتحت في 1 يونيو 2012 مقرها باريس في فرنسا.
    بي إن سبورت الكندية: افتتحت في 31 يناير 2014 مقرها تورونتو في كندا.
    بي إن سبورت الأسترالية: افتتحت في 1 نوفمبر 2014.
تغطيتها
في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تمتلك بي إن سبورتس تملك حقوق بث مباريات لعبة كرة القدم منها الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإيطالي الممتاز والدوري الإسباني ودوري الدرجة الأولى الفرنسي، ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وغيرها.
في فرنسا، بي إن سبورتس تملك حقوق بث مباريات لعبة كرة القدم في التلفزيون الفرنسي، بما في ذلك دوري الدرجة الأولى الفرنسي، الدوري الألماني، و دوري أبطال أوروبا و بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم.
في الولايات المتحدة وكندا، بي إن سبورتس تملك حقوق بث مباريات الدوري الإسباني، والدوري الإيطالي الممتاز، ودوري الدرجة الأولى الفرنسي، وكأس ملك إسبانيا، ودوري البطولة الإنجليزية وتصفيات أمريكا الجنوبية لكرة القدم ، بالإضافة إلى قناة نادي برشلونة.

    في إندونيسيا، بي إن سبورتس تملك حقوق بث مباريات الدوري الإيطالي الممتاز، ودوري الدرجة الأولى الفرنسي، والدوري الأميركي الممتاز، ودوري الدرجة الأولي البرازيلي، وبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لثلاثة مواسم من 2013/14 إلي 2015/16 بالشراكة مع إم بي وسيلفا.
    في هونغ كونغ، بي إن سبورتس تملك حقوق بث مباريات الدوري الإيطالي الممتاز، ودوري الدرجة الأولى الفرنسي، والدوري الأميركي الممتاز، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وكأس إيطاليا لكرة القدم، وكأس الدوري الفرنسي، بالإضافة إلى قناة نادي ليفربول، وقناة نادي توتنهام وقناة نادي إيه سي ميلان.

فساد ورشوة

أعلن الادعاء العام في سويسرا فتح تحقيق جنائي بحق السكرتير السابق للفيفا جيروم فالكه والمدير التنفيذي لشبكة "بي إن سبورتس" القطري ناصر الخليفي منح حقوق بث كأس العالم. وأضاف الادعاء العام أن الشخصين هما محور قضية فساد ورشوة وتزوير.

وقال مكتب المدعي العام السويسري يوم الخميس "يشتبه في أن جيروم فالك قبل امتيازات لم يكن يستحقها من رجل أعمال في قطاع حقوق البث الرياضي فيما له صلة بمنح الحقوق الإعلامية لبطولة كأس العالم أعوام 2018 و2022 و2026 و2030 لدول بعينها، ومن ناصر الخليفي فيما يتصل بمنح الحقوق الإعلامية لدول بعينها فيما يخص كأس العالم عامي 2026 و2030".

وفي مارس/ آذار من 2016، أعلن مكتب المدعي العام السويسري أن هناك شبهة سوء إدارة متعمد ومخالفات أخرى تتعلق بفالك. ونفى فالك ارتكاب أي مخالفات.

تعليقات