القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل اضافات vpn لمتصفح فايرفوكس

 يعد متصفح موزيلا فايرفوكس mozilla firefox احد افضل متصفحات الانترنت لتصفح المواقع والمنتديات لما يتميز به من العديد من الخواص في حماية الخصوصية والسرعة وثبات الاداء، كما يتميز ايضآ بمتجر الاضافات addons اللذي يحتوي علي المئات من الاضافات المميزة والمفيدة للمستخدم لتجربة تصفح رائعة ومميزة.

افضل اضافات vpn لمتصفح فايرفوكس


ومن ضمن تصنيفات الاضافات المتاحة في متجر فايرفوكس للملحقات امتدادات  vpn للفايرفوكس او اضافة تغيير الاي بي فايرفوكس، وهي مجموعة من الاكستنشن المفيدة في فتح المواقع المحجوبة بواسطة firefox بدون الحاجة الي تنصيب اي برامج علي الحاسوب فقط من المتصفح بشكل مباشر واضافة بروكسي فايرفوكس لتصفح المواقع المحظورة في بلدك اي كان سبب الحظر ان كان سياسي او اخلاقي.

اضافات فبن "vpn" لفتح المواقع المحجوبة علي Firefox Browser

 نستعرض سويا افضل امتدادات تخطي حظر فتح المواقع المحجوبة علي الانترنت عبر التصفح بأستخدام مستعرض فايرفوكس المنافس الاول لمتصفحي جوجل كروم وماكيروسوفت ايدج.

1- Hola Free VPN Proxy Unblocker

  
Hola Free VPN Proxy Unblocker


 

احد اقدم الاضافات لمتصفح موزيلا لفتح المواقع المحجوبة واسهلها في الاستخدام، قم بالوصول إلى مواقع الويب المحظورة أو الخاضعة للرقابة في بلدك وشركتك ومدرستك ، ودفق الوسائط باستخدام خدمة وكيل Hola Unblocker VPN المجانية.

قم بإلغاء حظر معظم مواقع الويب باستخدام الإصدار المجاني. لإلغاء حظر جميع مواقع الويب أو لتأمين حركة المرور الخاصة بك ، اشترك في PLUS.

Hola هي خدمة وكيل VPN مجانية وخالية من الإعلانات توفر إنترنت أسرع وأكثر انفتاحًا.

Hola VPN هو أسرع برنامج فك تشفير في العالم - باستخدام تقنية الانقسام النفقي. للتشفير الكامل والخصوصية والأمان ، اشترك في PLUS.

هذا ليس تطبيق نظير إلى نظير. لا يرتبط هذا الامتداد ولا يشجع على تنزيل أي منتجات أخرى ويعمل بكامل طاقته كما هو ، دون الحاجة إلى أي تنزيل إضافي.

2- NordVPN #1 VPN Extension: Get VPN for Firefox

      

نورد فبن فايرفوكس

       

قم بتشفير حركة المرور الخاصة بك، إخفاء موقعك، والوصول إلى المحتوى في أي مكان، ليهزم أمن الإنترنت، نورد في بي ان ‏ هو عبارة عن تطبيق لعمل شبكة خاصة افتراضية. يعمل على مختلف أجهزة الكمبيوتر بأنظمة ويندوز و لينكس و ماك أو إس. يوفر ايضاً تطبيقات لاجهزة الهاتف المحمول بنظاميها الأندرويد و الـ آي او اس, وأجهزة التلفاز بأنظمة أندرويد تي في و امكانية الإعداد اليدوي لأجهزة التوجيه اللاسلكية وأجهزة التخزين الشبكي وغيرها. 

يعد نورد فبن احد افضل تطبيقات منع حجب المواقع والخدمات المختلفة علي شبكة الانترنت فيكفي تثبيت الاضافة علي متصفحك ثم الابحار في عالم المواقع المحجوبة بحرية.
          

 3- ZenMate Free VPN

 

ZenMate Free VPN

 ZenMate VPN - أفضل امتداد مجاني لفايرفوكس VPN لإخفاء عنوان IP الخاص بك. قم بتشفير اتصالك والوصول إلى خوادمنا الوكيلة الآمنة وإلغاء حظر مواقع الويب بسهولة، قم بتنزيل أفضل امتداد لمتصفح VPN لـ Mozilla Firefox واحصل على نطاق ترددي غير محدود وسرعات اتصال سريعة وحماية كاملة من التسرب وحماية أنشطتك عبر الإنترنت.

يستخدم ملحق متصفح VPN المجاني من ZenMate تشفيرًا قويًا لتأمين كل حركة المرور الخاصة بك وإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك حتى تتمكن من الوصول إلى أي موقع ويب محظور وحماية بياناتك وتصفح الإنترنت بشكل مجهول دون حد للبيانات.

يعد ZenMate Firefox VPN أسهل طريقة للبقاء آمنًا وخصوصية على الإنترنت. تسمح لك شبكتنا الافتراضية الخاصة بإخفاء عنوان IP الخاص بك والوصول إلى المحتوى المحظور عبر الإنترنت من لحظة اتصالك بخوادم VPN الخاصة بنا.

يعتبر الملايين من المستخدمين من جميع أنحاء العالم أن ZenMate هو أفضل VPN لموزيلا فايرفوكس.
اتصل بخوادمنا الآمنة من جميع أنحاء العالم لتجربة شبكة VPN مجانية غير محدودة ، وإلغاء حظر مواقع الويب ، وتدفق المحتوى ، والمزيد.

احصل على امتداد وكيل VPN الخاص بنا لمتصفح Mozilla Firefox ، واختبر نطاقًا تردديًا غير محدود ، وابقَ محميًا حتى عند استخدام شبكة Wi-Fi عامة واحصل على تصفح مجهول بالكامل.

يقوم امتداد ZenMate VPN لمتصفح Firefox بتبديل موقعك الافتراضي وتغيير عنوان IP الخاص بك إلى واحد من خوادمنا البعيدة. لذلك ، يمكنك إلغاء حظر المواقع المقيدة في موقعك. يمتد امتداد المتصفح غير المحدود لـ Firefox على مواقع VPN في أكثر من 74 دولة مختلفة بما في ذلك المملكة المتحدة والولايات المتحدة وغيرها الكثير.

ZenMate for Firefox يثق به أكثر من 2.5 مليون مستخدم. إليك ما يجعله أحد أفضل الإضافات لمتصفح Firefox:
• Total Security: يعد ZenMate VPN for Firefox أكثر من مجرد امتداد وكيل. يستخدم اتصال VPN الآمن الخاص بنا تشفير 256 بت من الدرجة العسكرية لحركة مرور متصفحك لمنع الأطراف الثالثة من سرقة بياناتك ومتابعتك عبر الإنترنت.

• الحرية الكاملة: يقوم المكون الإضافي ZenMate VPN بتغيير موقعك الجغرافي لإخفاء عنوان IP الخاص بك حتى تتمكن من إلغاء حظر أي موقع على الإنترنت. اختر من بين أكثر من 2000 موقع خادم VPN في جميع أنحاء العالم.

• أسرع امتداد لمتصفح VPN: تعد VPN من ZenMate أسرع خدمة شبكة افتراضية خاصة يمكنك العثور عليها. هذا يعني أنك لست بحاجة إلى المساومة على السرعة عند استخدام VPN الخاص بنا لبث المحتوى المفضل لديك وتنزيله وتشغيله.

• إلغاء حظر مواقع البث: ZenMate هي شبكة Netflix VPN المثالية للجميع. يحتوي ملحق VPN الخاص بنا على خوادم بروكسي مخصصة أثبتت فعاليتها في إلغاء حظر Netflix و BBC iPlayer و Hulu و Amazon Prime و HBO NOW و Disney Plus و YouTube وخدمات البث الأخرى حتى تتمكن من الوصول إلى برامجك المفضلة.

• إخفاء الهوية المطلق: قم بحماية نشاط متصفح Firefox الخاص بك من خلال سياستنا الصارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات. نحن لا نحتفظ أبدًا بأي سجلات لنشاط مستخدمينا. لن يكون لدى أي شخص ، بما في ذلك الحكومة أو مزود خدمة الإنترنت أو المعلنون ، أي فكرة عما تفعله عبر الإنترنت.

• إخفاء عنوان IP الخاص بي: يسمح لك ملحق ZenMate VPN Firefox بإخفاء عنوان IP الخاص بك. بمجرد الاتصال بأحد خوادمنا البعيدة ، سيتغير عنوان IP الخاص بك إلى واحد من البلد الذي اخترته. تمتلك ZenMate خوادم VPN في أكثر من 74 دولة حول العالم.

• إعداد سهل: ما عليك سوى تنزيل ملحق متصفح ZenMate وإنشاء حسابك. انقر فوق الزر الدائري الكبير الذي يحمل الشعار الموجود عليه للاتصال. سيجعلك تشفير البيانات القوي الخاص بنا آمنًا عبر الإنترنت ويمنع مواقع الويب من الحصول على معلوماتك الشخصية.

ZenMate عبارة عن شبكة افتراضية خاصة متميزة توفر أيضًا امتدادات VPN مجانية لمتصفح Firefox ، لذا ، قم بتنزيل أفضل VPN على جهازك لحماية بياناتك وتجربة وصول VPN مجاني مدى الحياة.

نقدم أيضًا شبكة VPN مدفوعة بالكامل مع مواقع خادم متعددة تتيح لك استخدام تطبيقنا على عدد غير محدود من الأجهزة في نفس الوقت. كما أنه يوفر خوادم تورنت خاصة للحفاظ على خصوصية التنزيلات الخاصة بك ، وهو حل مفتاح إيقاف الأمان ويتم دعمه بضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

جرب أسرع تطبيقات VPN على أي من أجهزتك:
• VPN لنظام التشغيل Windows.
• VPN لنظام التشغيل macOS.
• VPN لأجهزة iOS المحمولة مثل الأجهزة اللوحية و iPhone.
• VPN لأجهزة Android للأجهزة المحمولة مثل الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.
• تمديد Mozilla Firefox VPN.


4- Hotspot Shield vpn

Hotspot Shield VPN


إلغاء حظر أي موقع ويب أو محتوى محظور والحفاظ على الأمان والخصوصية باستخدام Hotspot Shield VPN. واجهة سهلة الاستخدام مع التنشيط بنقرة واحدة. نطاق ترددي غير محدود ومجاني بالكامل، يتوفر الآن Hotspot Shield - شبكة VPN والوكيل الأكثر ثقة في العالم - على مستعرض Firefox! وهو برنامج مجاني بالكامل وبدون أي إعلانات! يسمح لك Hotspot Shield بالوصول إلى أي موقع ويب أو محتوى محظور من جميع أنحاء العالم، وإلغاء حظر الشبكات الاجتماعية والحفاظ على أمان وخصوصية المستعرض، مع عدد تنزيلات يزيد عن 350 مليون تنزيل حول العالم.

Hotspot Shield VPN لـ Firefox مزود بنطاق ترددي غير محدود ومجاني بالكامل! يقدم Hotspot Shield أمان Wi-Fi وخصوصية عبر الإنترنت وإمكانية الوصول إلى المحتويات ومواقع الويب المحظورة مثل Facebook وNetflix وBBC وSkype وYouTube عبر وكيل. قم بتنشيط Hotspot Shield VPN بنقرة واحدة بسيطة!

• استخدم Hotspot Shield VPN للوصول إلى مواقع الويب والمحتويات المحظورة مثل Facebook وYouTube وNetflix وBBC وITV Player وPandora
• الاختيار من بين المواقع الظاهرية في أستراليا، كندا، الصين، ألمانيا، هونج كونج، الهند، اليابان، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية
• تأمين جميع أنشطة المستعرض باستخدام تشفير يرقى إلى مستوى التشفير في البنوك على أي شبكة عامة أو خاصة
• إخفاء عنوان IP والهوية والموقع من مواقع الويب وأدوات التعقب على الإنترنت لتحقيق أقصى درجات الخصوصية والأمان مع منع سرقة المعلومات الشخصية
• تجاوز جدران الحماية والاستعراض دون كشف هويتك منعًا للتتبع
• يقدم وكيل الويب وشبكة VPN المجانية من Hotspot Shield الأمان الأمثل لـ wifi hotspot

تمت الإشادة بوكيل وشبكة VPN المجانية من Hotspot Shield في Forbes وCNET وCNN وNew York Times.
PC Magazine (مجلة PC) “ بواسطة استخدام تقنية VPN لتشفير جميع حركات نقل البيانات…. فإن Hotspot Shield VPN تحمي جميع الاتصالات الرقمية...”
Lifehacker “إذا كنت قلقًا بشأن تهديدات مثل Firesheep أو تعرف مدى سهولة اكتشاف كلمات المرور وملفات تعريف الارتباط، فقد تناسبك تجربة التطبيق.”
★★★★★ “تحكم في خصوصية الإنترنت وأمانه - لقد جربتها جميعًا الآن (شبكات VPN) حيث إنني أسافر 200 ألف ميل سنويًا. هذه هي شبكة VPN الوحيدة التي تعمل باتساق، وبخاصة في منطقتي الشرق الأوسط وإفريقيا، وأسيا والمحيط الهادئ. هذه هي الشبكة الوحيدة التي توفر دعمًا حقيقيًا. إذا كنت تحتاج إلى خصوصية الإنترنت وأمانه (وPandora عندما تكون خارج الولايات المتحدة)، فسيفيدك ذلك. JMHO” – Cster

اضافات ايضآ جيدة في تخطي حجب المواقع

5- VPN Free - Betternet VPN Proxy

6- Hide My IP VPN

7- Browsec VPN - Free VPN for Firefox

8- Hoxx VPN Proxy

 خاتمة المقال

 تلك كانت اهم اضافات فتح المواقع المحجوبة لمستخدمي متصفح firefox، ان كنت تستخدم اضافات اخري او تطبيقات وبرامج vpn يسعدنا مشاركتها معنا عبر التعليقات.

تعليقات